تصفية الحسابات والمنتدى - knpc70 و مدير التسويق المحلي

الكاتب : بشمهندس | المشاهدات : 1,383 | الردود : 11 | ‏27 ابريل 2011
  1. بشمهندس

بشمهندس بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    يا جماعة الخير هل الهدف من المنتدى تصفية الحسابات ؟
    عندما تكتب امور غير صحيحة لماذا لا نرى من يصحح ؟
    الاخ knpc70 ما عمره كتب شي زين عن دوامه و لا مسئولينه وما عنده سالفة غير انه يطب بادارة التسويق المحلي
    المنتدى انترس من مواضيعه من غير فايدة للقارئ و ليش ما نشوف غيره يكتب مواضيع و يتشكى؟
    هل الادارة حاطين عليه اهو بروحه ؟ و كل المسؤلين مستقصدينه و هو الموظف المثالي صاحب الشهادات العليا اللي الادارات الثانبة ميته عليه بس مو راضين يوقعون قرار نقله ؟

والله شبعنا من كلامه و مواضيعه ونتمنى نقرا شي مفيد او على الاقل نقد موضوعي و بأدلة و بعيد عن الشخصانية
    آنا ما اعرف الاخ knpc70 ولا بيني وبينه شي ولاني حتى موظف بالتسويق المحلي بس من مواضيعه استوعبت وضعيته
    والمثل يقول امش عدل يحتار عدوك فيك

2. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    اخوى بشمهندس اتقبل نقدك لى واحترم دفاعك عن مديرك مدير التسويق المحلى ودائرة التسويق المحلى

مره اخرى ارحب بنقد اى عضو فى المنتدى تدرى ليش اخوى لانى امارس النقد على غيرى فلازم اتقبل النقد

من غيرى فى حدود الادب

فشكرا لك مره اخرى وعلى فكره انت مو مجبور تقرا موضيعى

3. محطات الوقود

محطات الوقود بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    اخوي بشمهندس هذا النك الجديد انت حاطه عشان تنتقم من knpc70
    يا اخي كل واحد حر في الي يكتبه مدام ان طرحه ما في تجريح للاخر
    واعتقد ان المدير عنده لسان يدافع عن نفسه
    وانا اشوف فعلا ان knpc70 اللسان المعبر عن كثير من الملاحظين في التسويق
    اما ادارة التسويق فعلا هي ادارة سيئة للغاية والي يكتبه knpc70 ليس الا قليل وانا عندي معلومات اكثر منknpc70 عن الادارة السيئة لكن والله اذا كتبته في ناس وايد راح تزعل راح اكتب فضايح والحقيقة احيانا تجرح
    فخلني ساكت عشان ربعي
    اخوي بشمهندس لازم نكون كلنا يد واحدة ونشوف مصلحتنا والامور التي تهمنا ، فرقتنا عن بعض شر لنا وضعف وضياع لحقوقنا
    وشكر لكم

4. Northsector

Northsector بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    اخوي محطات الوقود المحترم

نحن نعرف تماما لماذا اخونا knpc 70 يناصب المدير العداء في المنتدى

ارجوك كن صادقا مع نفسك

5. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0

الاخ Northsector يبدو ان عندك لبس وسوء فهم انا لا اناصب المدير العداء انا انتقد فى حدود النقد المباح

وبدون اسفاف او قلة ادب او تجريح .

هناك اخطاء فى اسلوب اداره مدير التسويق المحلى وقد نبهت عليها اكثر من مره ولكن هناك امر اخر يجب ان اعترف

لك به ان انتقادى لبعض الاخطاء وتركيزى عليها جعلت مدير التسويق المحلى يتراجع عنها ونشكره على ذلك

مثل تحويل الزملاء الى العلاقات الصناعيه كما كان بالسابق فنشكره عليها .

لكن لازلت هناك اخطاء نتمنى ان تزول حتى تصبح دائرة التسويق المحلى من افضل دوائر الشركه

6. Northsector

39
    0
    0
    اخوي knpc70 اشكرك علي هذه الروح
    الشيء بالشيء يذكر كما نقل لي ان احدهم ابلغ المدير انك تكتب عنه بصوره تتجاوز حدود النقد الي .........
    وذكر اسمك الحقيقي فقال المدير ابلغوه أني ادعوا له ودعي لك بدعاء طيب

7. كويتي ولد بطنها

كويتي ولد بطنها بـترولـي جـديـد

6
    0
    0

الاخ محطات الوقود
    بصراحه انا مستغرب اشلون حكمت على الاخ بشمهندس ان نكه الجديد وضعه للانتقام من الاخ knpc70 يا اخي المنتدى وضع لمناقشة مواضيع هامه ومفيده ومواضيع الاخ knpc70 جميعها تصب في نفس الموضوع وهو مديردائرة التسويق المحلي يا اخي نريد مواضيع مهمه تفيد العضو ولا تجرح باحد واستغرب انك تقول ان كلام الاخ knpc70 ما في تجريح هل كلامه في جميع مشاركاته عن مدير الدائره هل هو مدح مثلا يعني هل مقولة مزبلة التاريخ اسلوب مدح مثلا يا اخي اتقي الله بعدين تقول ان الاخ knpc70 يعبر عن لسان كثير من الملاحظين يا اخي كثير من الملاحظين يرفضون اسلوبه في الطرح والنقد
    اخي العزيز تكلمت عن ادارة التسويق بانها سيئه هل لانها طبقت القوانين اصبحت سيئه وتقول ان لديك معلومات اكثر وفضايح اكثر ياخي اعرض هذه الفضائح ليس جميع الفضائح اعرض فضيحه واحده فقط
    اخوي ملينا واحنا نسمع كلام عن معلومات ووثايق وفضايح راح تنعرض للاخوه اعضاء المنتدى وما شفنا شي اذا عالكلام كلنا كلنا نتكلم بس احنا ما نبي حجي نبي افعال

8. محطات Q8

محطات Q8 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    يا شباب هذا موضوع يكتب ؟ ، موضوع عدائي
    يجب توحيد صفوفنا كملاحظين
    لا تخلون الاداره يضحكون عليكم
    knpc يعبر عن رايه وهو رأي اغلب الملاحظين

9. Northsector

39
    0
    0
    اخوي محطات q8
    اخوي محطات الوقود
    هل انت شخص واحد تكتب بنكين
    ارجو الاجابه

10. كتلوني

كتلوني بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    والنعم بالجميع ملاحظين ولا مسؤلين . واذكر الاخknpc ارجع 10 اعوام ايام اللله لايعودها عصابات وقمة الاسفاف في تطبيق القوانين والله احد الموظفين في العلاقات الصناعيه اقولي في احد من الملاحظيه ما زارنا

11. محطات Q8

محطات Q8 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    والله ضحكتني دائما البحث عن الاخطاء والعثرات والاصطياد بالماء العكر
    اذا لم يعجبكم الكلام وعلى طول ربط الاشخاص ببعضها
    اخوي يسعدني التعرف لشخص محطات الوقود
    لكن نصيحه ابتعد ن الفتنه والطعن بالاشخاص

12. Northsector

39