ايكويت تؤكد التزامها بتطوير العمالة الوطنية

الكاتب : Kuwait00 | المشاهدات : 767 | الردود : 4 | ‏27 ابريل 2011
  1. Kuwait00

    Kuwait00 بـترولـي نشيط

    اكدت شركة ايكويت للبتروكيماويات على التزامها بتطوير العمالة الوطنية في كافة القطاعات ذات العلاقة باعمال الشركة.

    وقالت شركة ايكويت "خلال الاشهر الـ12 الماضية تم تعيين اكثر من 100 موظف كويتي من ذوي الكفاءة المهنية بما معدله ثمانية موظفين خلال كل شهر. كذلك، تتضمن خطة القوى العاملة في الشركة لعام 2011 تعيين وتدريب اكثر من 100 موظف كويتي للعمل في مختلف القطاعات وتشكل العمالة الوطنية نسبة تفوق 55% من مجموع الموظفين وهي اعلى من النسبة المقررة وتصل نسبة التكويت في بعض الادارات الى اكثر من 75% مع كون المدراء الكويتيين يمثلون اكثر من 95% من مجموع القيادات حيث ان الشركة تستهدف استقطاب وتعيين وتطوير الكويتيين من ذوي الكفاءات العالية".

    واضافت شركة ايكويت ان "خطوات ومبادرات عملية التطوير المستمرة للموظفين لا تقتصر على التدريب المهني، وانما تتضمن كذلك مهمات خارجية في المصانع العالمية وبعثات جامعية لحملة الشهادة الثانوية ودورات تدريبية بالتعاون مع مجموعة من الجهات الدولية".

    واشارت شركة ايكويت "كجزء من الاستراتيجية المتكاملة للموارد البشرية، لدى الشركة اسس ولوائح لتطوير الموظفين اصحاب الاداء الضعيف على مدار 24 شهرا يتم خلال هذه الفترة مراجعة الاداء بالتعاون بين الموظف المعني والمدير المباشر وكذلك يتولى نائب الرئيس المختص توجيه انذار كتابي رسمي للموظف كاشعار بمستواه الوظيفي وامكانية تعرضه للتسريح بعد سنة من استلام الكتاب حال عدم تحسن ادائه المهني".

    واوضحت شركة ايكويت "يعتمد تسريح الموظف كليا على الاداء الوظيفي بغض النظر عن الجنس او الجنسية وغيرها من الاعتبارات الشخصية او المعايير الاخرى".

    واشارت شركة ايكويت الى احتفاظها بكافة المستندات الثبوتية ذات العلاقة بتسريح اي موظف ، مضيفة الى احقية الجهات الرسمية ممثلة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والسلطة القضائية بالاطلاع عليها حسبما هو مبين في القوانين ذات العلاقة.

    وقالت شركة ايكويت انها قامت خلال الازمة المالية العالمية بتعيين اكثر من 80 كويتيا دون تسريح اي موظف كويتي او غيره لكونهم اساس النجاح واهم اصول وممتلكات الشركة.
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    كلام مأخوذ خيره
    ليش مايعلنون سبب الفصل
    خصوصا وان هناك اتهامات بتعسف الشركه ضد الموظفين المفصولين
     
  3. ايكويت في دمي

    ايكويت في دمي بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    وتشكل العمالة الوطنية نسبة تفوق 55% من مجموع الموظفين وهي اعلى من النسبة المقررة وتصل نسبة التكويت في بعض الادارات الى اكثر من 75% مع كون المدراء الكويتيين يمثلون اكثر من 95%

    انا اؤكد كلام اخي الكريم بان ايكويت حصلة على درع سمو امير البلاد حفظة الله برعاية وزارة الشئون الاجماعية والعمل وذلك لحصول ايكويت على اكبر نسبة عماله وطنية على مستوى شركات الكويت فلقد كان هذا التكريم دليلاً قاطعاً ان من اولويات ايكويت هي توضيف العماله الوطنية وانا اقول هذا الكلام ليس دعماً ل ايكويت او لاي مصلحة شخصية فانا كنت موضف في ايكويت وانا ممن ساهمو بتسجيل تلك العماله وحصول ايكويت على المرتبة الاولى وهذه شهاده يمليها علي ضميري
     
  4. Kuwait00

    Kuwait00 بـترولـي نشيط

    صح الله لسانك اخوي

    اكويت مافيها بطاله مقنعه -لانها قطاع خاص

    الشباب لو يتغيبون عن الشغل بعذر معقول ومقبول لايمكن فصلهم

    عمار يالكويت - اباءنا واجدادنا كانوا يكرفون كرف - الحين اشويه من الشباب عندهم كسل
    الله يستر ويوفق الجميع
     
  5. مطرقة

    مطرقة بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    كلام الشركة واضح وليت الإخوة في النقابة يوضحون الأسباب الحقيقية وراء ((التسريح)) فقد احترنا من كثرة الكلام من عدة اطراف تكرر ذات النغمة دون دليل...
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. الفيصل
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    819
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,107
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    5,327
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,586
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,098

مشاركة هذه الصفحة