ظاهره تحتاج الى تفسير

الكاتب : fire-alarm | المشاهدات : 746 | الردود : 3 | ‏13 ديسمبر 2007
  1. fire-alarm

fire-alarm بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم :
    نبي نعرف يا جماعه شنو قصة الجنسيه الوحيده في الشركه اللي قاعده تبتدي السلم الوظيفي

من فوق بالتحديد سنيور مع العلم أن الجميع بدا كمتدرب وترقى من منصب لآخر بالشكل الروتيني اللي

نعرفه كلنا هل السبب هو كفاءة التعليم و المؤهلات في الهند أو الخبره الغيرعاديه التي يكتسبها هؤلاء الأشخاص

بشكل خاص على سبيل المثال: ظابط أول في اي شركه أخرى ادناتكو أو فيلا عندما يقدم اوراقه في الشركه يتعين

ظابط ثاني مع وعد منسي من البدايه بالترقيه بعد عقد أو اثنين أما الثاني لما يتعين يستلم ظابط أول وبعد عقدين

يترقى كابتن ممكن الخبره تأثر على الموضوع لكن اللي شايفينه على المراكب من تصرفات وأخطاء وطريقه اداره مايدل

على الخبره أو بظريقه ثانيه يوجد أشخاص أعمارهم صغيره بمناصب سنيور هل خبرة 5أو 6 سنوات كافيه ليتحمل

المسؤوليه .

2. SOLAS

SOLAS بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    الاخ fire-alarm صبحكم الله بالخير

اعتقد انني فهمت المقصد من سؤالك وإن لم يكن واضحا

اعتقد ما تعنيه انه يتم تعيين ضابط اول Ch/Off أليس كذلك -- اذا كانت الايجابه بالايجاب فإليك الطريقه

يوجد فى الشركة شروط معينه للتعيين والترقيه وبما ان حديثنا عن التعيين الان فتأكد ان من يتم تعيينهم من الاجانب بهذه الوظيفه Ch/Off يجب ان تكون لديه خبرة لا تقل عن اعتقد ولست متأكد ما بين 24 - 36 شهر عمل فعلي كضابط اول على ظهر ناقلات النفط ، وايضا يجب ان يكون حاصل على شهادة ربان اعالي البحار ( قبطان ) قبل تعيينه فى هذه الوظيفه

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 ديسمبر 2007
  3. fire-alarm

fire-alarm بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    أخي العزيز الصراحه تفاجأت بردك السريع ومتابعتك الدائمه ومشكور على المعلومات الغنيه
    1 الموضوع واضح أخي الكريم لأي شخص يعمل على متن الناقلات عندما يتم تعيين ظابط أول جديد ولأول مره في الشركه ويستلم عمله على السفينه ويكون الظابط الثاني في الشركه من 10سنوات ومؤهلآت الظابط الثاني بنفس مؤهلات الأول وعنده الخبره الكافيه وأضمنلك أنا أنها أفضل لأنه يعمل من سنوات عديده بقوانين الشركه ولوائحها يكون الموضوع واضح برايي

2 كل الجنسيات في الشركه تحتسب عليها الغلطه بألف وتؤدي الى التسريح من العمل الاالطفل المدلل لو تبي حوادث ممكن أعطيك أبيات و أغلاطهم ما حد يسمعها البحاره عندهم مشاكل كبيره تحتاج الى حل لاأحد يشعر بالأمان لأنه يعرف انه مجرد أسم يطلب للعمل ويمكن أن يشطب بمجرد ملاحظه صغيره تبعث للشركه

3 هل تعلم أخي العزيز أنه يوجد قصور كبير في كادر البحاره يدفع ثمنه الموجودين حاليا على ظهر السفن

4 هل تعلم أن تقرير الخدمه سري مع أن أغلب الشركات الأخرى يتم توقيع البحار على تقريره كما كانت من قبل هنا

4. SOLAS

SOLAS بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    الاخ fire-alarm شكرا على كلماتك الرقيقة

بالنسبة لرقم واحد اوافقك الرأى وتأكد لو انه كان يوجد ممن تقول عنهم ويستحقون الترقيه لتمت ترقيتهم بدلا من تعيين الشخص الجديد ، واحيانا كثيره يوجد اشخاص فرضا 2nd/Off لكن لا يوجد عندهم توصيات بالترقيه كافيه لتعيينهم فى هذا المكان ( Recomendation ) او ان ملفهم الوظيفي غير مشجع للترقيه سواء بوجود انذارات او اخطاء تم ارتكابها سابقا وتكون موجوده بالملف ، انا لا احاول ان ادافع عن القسم ولكن اعطيتك نبذة عن بعض الاسباب وانت قد تكون محقا فى بعضها.

2- اتمنى ان تعطيني نبذة عن هؤلاء كما سميتهم بالطفل المدلل.

3- مثل ماذا وماذا تعني بهذا القصور

4- نعم اعلم ولكم الحق فى هذا ويجب ان يعرف البحار او غير البحار عن تقاريره وانا اوافقك بالرأى

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة