حقيقة الزياده و البونص السنوي

الكاتب : امن الشويخ | المشاهدات : 4,139 | الردود : 19 | ‏25 ابريل 2011
  1. امن الشويخ

امن الشويخ بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    رجل امن طايح حظه
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين على جميع النعم اللتي انهم بها علينا من امن وامان وعيشه رغيده

اولا اخواني اخواتي موظفي القطاعات النفطيه عامه ارحب بكم في موضوعي واتمنى من الله ثم منكم عدم الاخذ بالموضوع الى اي منحنى اخر وتبقى وجهة نظر لصاحبها هناك من يتفق معي وهناك من لم تعجبه

فهي تبقى وجهة نظر شخصيه مني ..,,

لذا

بالنسبه للزياده

لم ولن يعرف الى الان اي فرد منا حجم الزياده مجرد اقاويل واشاعات تتداول في هالمنتدى الطيب وغيره ,,

المشكله ليست في وزير النفط او الرئيس التنفيدي او نقاباتنا الموقره او رئيس الاتحاد؟؟؟

المشكله فينا نحن ,,,اجل نحن

دعونا نجول في قطاعات الدوله مع احترامي الشديد لهم اخذوا زياداتهم سواءا عن طريق الاضراب الكامل للموضفين او غيره من الامور فقد تم التصعيد الى ان اخذوا مايريدون ومنهم من اتتهم الزياده طوعا وبطيب خاطر مع العلم اننا عصب اقتصاد الدوله <<<<<< اهم نقطه

فلماذا لايتم الاظراب او تشكل رابطه بعيدا عن رئيس الاتحاد الذي لانعرف الى اليوم ماقام به او مايقوم به الا انه يميل مع تأخير او الغاء الزياده ,,,نحن لانعلم ولكن هذا ما نراه

اين الرجل الحازم في قرارته وخوفه على الموظفين والامانه الكبيره التي على عاتقه ان يقوم ويصرح واذا بلغ السيل الزبى يلوح بالاضراب لا ان يتكلم ويسكت

نريد افعالا نقوم نحن بها سئمنا الانتظار الجميع استمتع بالزياده من موظفي الدوله الا نحن ..... الله يرزقهم

بصراحه نحن جبنااء نرضى باللي يجي من الاداراة النفطيه واصحاب القرار ولا نتكلم واصبحنا اتكاليين وهناك تقاعس شديد من ناحية نقاباتنا البتروليه عاامه كنا ننتظر منهم الكلمه لنفعل بها مايقولون ولكن انظروا الى الان مع انتهاء السنه الماليه الجديده ...لا جديد

والبونص السنوي ..في السنه الماضيه لم تدخل ارصدتنا شي مع العلم النفط اعتقد الجميع يعرف الى كم وصل ...

نأتي للسنه هذي وصل النفط الى ارقام خيااااليه جداا والى الان .....لا جديد

لذا اما ان نكون ,,,,,او لانكون

اتمنى من الاخوان والأخوات اذا بدر مني اي تجريح في هذا الموضوع ان يسامحوني لكن هذا ما أراه انا

والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله وصحبه اجميعن

2. بو عمر

بو عمر بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    16
    انا ضد الاضراب في وقت الدوام وللسبب الذي قلت انت انه اهم نقطه وهي ان الدولة قائمة على المدخول النفطي. اذا كان اعتصام خارج وقت العمل او اضراب لا يوقف الانتاج فانا موافق.

3. hftrak

hftrak بـترولـي جـديـد

38
    0
    6
    وانا مع فكرة الاعتصام وضم صوتي لبو عمر

4. @فهد@

@فهد@ موقوف

7
    0
    0
    كلام امن الشويخ 100%والمفروض نضرب باقرب وقت الاضراب هو الحل والاتحاد والنقابة مومتحركين وحسبي اللة عليهم

5. DiverQ8

DiverQ8 بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    اذا انت يا فهد تبي اتبيع ديرتك واتخسرها احنه مو راضين وانا اقولك الكلام هذا مني شخصيا انا عندي مصلحه الكويت فوق كل شي

انا اقول اعتصام بوقت غير الدوام لمده اسبوع وبتشوف النتايج شلون بتصير بس مو وقته الحين لانه ماكو وزاره وماكو اي شي واوضاع الديره تعبانه حاليا الصبر زين يا كويتي

6. KNPC10

KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
    أنا أقول دام هذا كلامكم أستروحو ولا تقولون الناس خذت حقوقم

العالم سعت ونالت

7. KNPC10

KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
  8. SUCTION

SUCTION بـترولـي نشيط

90
    0
    6
    الاضرااااااااااب هو الحل لاخذ جميع المستحقات للاسف الموظفين خايفيين من الاضراب وحجتهم مصلحة الكويت

راحوا الرياييل اللي كانوا يضربون بسبة استقطاع 9 دنانير من معاشاتهم واللي اقصد هم دائرة الانتاج بشركة نفط الكويت

لاتبجون اذا الزيادة تم القائها وهذا اللي راح يصير لان المنتدى فيه من الناس اللي يشوفون نبض الموظفين سلموا على الزيادة

9. الحـداق

الحـداق بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    كلام سليم وانا اضم صوتى مع اخوى امن الشويخ الله يعطيك العافيه

10. fwawzinter

fwawzinter بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    كفو و الله و انا بعد وياكم

11. مشغل وفراوي

مشغل وفراوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    كلامك سليم ميه بالميه اخي امن الشويخ وانا اضم صوتي مع اخووي امن الشويخ والله يقدم اللي فيه خير

12. Knpc lawyer

Knpc lawyer بـترولـي نشيط جدا

271
    1
    16
    تحياتي

لله يعطيك العافيه اخوي صاحب الموضوع كلامك صحيح وانا معاك بكل الي قلته بس عندي تعقيب بالنسبه للوطنيه ومصلحة البلد محد يزايد على الثاني كلنا ولائنا لهديره ولافي شك انه مصلحة البلد تهمنا كلنا هذا شي اما بالنسبه للاضراب انا مؤيد له بس بطريقة ماتضر مصلحة البلد اضراب جزئي ولفتره محدوده بحيث انه مايأثر عى اقتصاد البلد او يعطله وسلامتكم.

13. أبوليلى

أبوليلى بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ضعف النقابات أو الاتحاد يا شباب من ضعف الموظفين نفسهم أول شي حنا من اختار هذي النقابات وثاني شي موظفين القطاع النفطي ناس جبناء العام لما دعى الاتحاد الى الاعتصام ماحظر الا يمكن 100 رجال والله العالم ان اغلبهم صحفيين ومصورين وين تبون ينعمل لكم احساب و هذا مستقبل الكويت والقطاع النفطي يبي يتخصص ولما نكلم الموظفين القدامى يقولك والله حنا نبي نتقاعد وهذا مستقبلكم مالنا شغل فيكم ولما النقابات دعت الى اجتماع الجمعية العمومية شركة النفط حاضر منهم 50 رجال وحرمه وما اكتمل النصاب عشان يتخذون قرار وناقلات النفط حاضر منهم 15 رجال وغيرها من النقابات لم يكتمل النصاب
    خلاصة الكلام لاتقعدون تهددون بالاضرابات وانتم مو قدها ترى مؤسسة البترول عارفينكم , واللي يبي حقه لا ينام بالبيت ويقعد يبابي مثل التيس ويبي الناس يجيبوله حقه وهو نايم

14. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    الدولة ماقصرت والنقابات يتحملون تاخر الزيادات واعتقد في زيادة بعد سنة تقريبا

15. الكويتي

الكويتي بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    كل اللي اخذ كادر او زياده سوو اعتصامات يعني المهندسين و الفنيين و المعلميين
    بس البترول حاطين ريل على ريل يبون كل شي ايهم بارده مبرده
    و المشكله حاطين لنه نقابه تلش
    والمشكله فيكم باجر وقت الانتخابات راح تعطون نفس الاشخاص اللي شفطوو عليكم بالزياده و غيرها من مطالب
    وسلامتكم

16. محمد ع شبكوه

محمد ع شبكوه بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    مشغل توزيع بمستودع صبحان و الاحمدي
    الكويت
    قول لا اله الا الله تعوذ من ابليس هالكلام مو وقته تقوله ياخوووك
    انشالله جاي الخير
    أنا معاك انه بعض القياديين بالشركة حسبالهم دايمين بالمنصب حسباله بس يطلع من الوظيفة ينتهي كل شي مايدري انه ظلم الموظفين لاحقه لي قبره
    اما الاضراب مايفيدنا ومايفيد الدوله حالياً للظروف الموجوده من التأزيم من اعضاء المجلس آلامه ومن الحبيب الي طلع لنا الي يسمونه نجاااادي الله يلعنه
    رجاء من الاخوان طولووووو بالكم انشالله هديره ديرة خير وانشالله ما راح تبخل عليك ولا علينا
    وهذي وجهة نظر ياخوووك

17. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    اخوانى لا يجب فهم الاضراب على انه اضرار بمصلحة البلد هذا خطأ كبير .....

اولا: نحن اضرابنا سوف لن يؤثر على انتاج النفط لان جميع العاملون فى المواقع الانتاجية المباشرة لن يتركو اعمالهم وعلى الاقل سيكون هناك من يواصل العمل فى غياب البعض حسب التنظيم والتنسيق.

ثانيا: الاضراب والتجمع العاملين سوف يلف الانظار ووسائل الاعلام ويتم التركيز على مطالبنا الامر الذي يشكل ضغط علي مجلس ادارة المؤسسة وبالتالى تلبية مطالب العاملين المستحقة.

ارجو ان نتحرك بسرعة وبجدية وحزم فورا كى لاتضيع حقوقنا هباء منثورا

18. haroonalharoon

haroonalharoon بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    السلام عليكم أخوانى اتقو اللة فى هذا البلد المعطاء وقبل ان ننظر الى مصالحنا دعونا نلتفت الى ديرتنا ونخفف من التوتر الحاصل لا ان نكب الزيت على النار ونخليها تولع . ترى الديرة ما تستاهل . ثانيا كلنا شاركنا بالانتخابات النقابية واخترنا من يمثلنا ومن يدافع عن حقوقنا ومن يوصل اصواتنا وأذا ما قصرو فى عملهم فعلينا محاسبتهم أولا قبل ان نحاسب مسئولينا . انا اقترح ان ندعو الى اجتماع للجمعبة العمومية وان نطرح الثقة بالنقابات الحالية كلها اذا ما ثبت انها فعلآ فشلت فى عملها وتقاعست عن اداء ما انتخبت من اجلة . أنا ضد الاظراب وضد الفوضى ومع الديرة الى تستاهل كل خير
    لنحاسب انفستا قبل ان نحا سب غيرنا .[/b]
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله وصحبه اجميعن [/b][/b][/b]

19. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    عين العقل. اذا بنعتصم او بنسوي اي شي الاولى نعتصم امام نقاباتنا ونحاسبهم على اي تقصير

20. Knpc lawyer

Knpc lawyer بـترولـي نشيط جدا

271
    1
    16
    اعلن اضرابي

بعد التفكير وقراءه للواقع اغير موقفي وادعو للاضراااب الشامل بلانقابه بلا اتحاد اصلا لو يحطونهم لادارة جمعيه تعانيه ساقطين بامتياز وانا عن نفسي بديت الاضراب حتى اشعار اخر.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة