الدكتور محمد خلف (الطوارئ)

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 818 | الردود : 6 | ‏24 ابريل 2011
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وصبحكم الله بالخير جميعا اخواني واخواتي

للأسف كتبنا اكثر من مره عن اسلوب تعامل ألاطباء في مستشفى الأحمدي الذي لا يرقى للاسف لمهنة الطبيب الانسانيه.
    قد يرى البعض ان الموضوع مايستاهل ولكن لما تكون قاعد اما الطبيب ويكلمك بعنجهية ويحسسك كأنه يتفضل عليك بعلاجك فهذا الأمر اللي يخلي الواحد يلعن الساعه اللي يزور فيها هذا المستشفى.
    انا انام عند الوالد في الجناح وخلص عندي بخاخ الربو ورحت الطوارئ اصرف واحد طبعا نبتدي بالسلام مايرد عليك يعني مشغول وهو ماعنده احد.
    تعطيه الورقه يتركها على الطاوله الى ان يأتي الممرض يسجلها عنده. فقلت للممرض وكان اسمه عبدالله. ياعبدالله انا مابي شي بس باخذ بخاخ. طالعني الطبيب محمد خلف بنظره حسسني كأني قايل شي خطير. قالي ليش عبدالله اللي بدو يصرف لك بخاخ. قلت لا بس اشوفه يسجل بالكمبيوتر وانا اقصد مافيني شي يبي فحص او تنويم مجرد بخاخ بس.
    قال خلاص خلي عبدالله يصرف لك بخاخ. طبعا هذي الكلمه من الطبيب بحد ذاتها اشوفها مو حلوه ومفروض مايقولها.
    قلت له ليش معصب يادكتور ترى ماقلت شي غلط.
    قال والله لما بتكون مداوم من الساعه عشر لغاية خمس الفجر شو بدك تكون. قلت الله يعطيكم العافيه بس ترى ماصار شي وكلنا نداوم شفتات مو انت بس
    قال ايه بس لما تقولي ليش معصب مو حلوه.خلي عبدالله يصرف لك الدواء
    طبعا لا اخفيكم ان الاسلوب والطريقه اللي كان يتكلم فيها محد يتحملها بس تعوذت من ابليس واخذت الوصفه اللي يحسس الواحد انها من جيبه ورحت الصيدليه.

والله ياجماعه انه ماهمني هذا الطبيب واقدر ارد عليه بنفس اسلوبه. ولكن انا هنا اتكلم عن ظاهره للأسف منتشره عند الغالبيه من اطباء مستشفى الأحمدي. .انا هنا احمل ادارة المستشفى المسوؤليه.
    من يعمل في المستشفى يجب ان يراعي ان المريض مواطن كويتي وغصب عليك تعالجه ماجابوك من ديرتك علشان تستحقره او تتفضل عليه.
    كما يجب مراعاة ان هذا الشخص ماجاء الا وهو مريض ماهو جاي يتمشى او يلعب.

يجب ان تكون هناك كورسات تعلم هذه النوعية من الاطباء طريقة التعامل مع المرضى كما يجب فتح مكتب لتقبل شكاوي المرضى.

اتمنى من الطبيب محمد خلف ومن هو على شاكلته ان يتعلموا احترام الناس حتى نحترمهم ولا فنحن قادرون انشاءالله على ايقافهم عند حدهم وايصال الموضوع الى اعلى المستويات. ولا يعتقد اننا نسكت من ضعف ولكن نتمنى ان تصل له هذه الرساله ويعيد النظر في طريقة تعامله

2. حرم المدير

حرم المدير بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    صباح النور
    سلامته الوالدمايشوف شران شاءلله
    هذامسلسل الاطباءوتعاملهم ماراح يخلص على خير
    مفروض يستحي على دمه قاعدبديرتناوياكل من خيرهاومومعبراهلها
    من جدمحمدخلف عيب عليك وعلى كل واحدمايحترم مهنته

3. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    الاخ القديره حرم المدير هذا غيض من فيض
    والخافي اعظم على قولتهم

هذا عينه فقط من باقي العينات اللي كلهم نفس الطقه

4. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36
    لا حول ولا قوه إلا بالله

الدكتور هذا لو يدري أن في أحد راح يحاسبه كان ماشفت هذا أسلوبه .. يدري أن اداره المستشفى غير مباليه بالمستشفى بإللي فيه

والمفروض يكون في المستشفى قسم " للشكاوي " لمثل هالدكتور التعبان وأشكاله .. علشان الكل يضبط حاله

وياليت هالموضوع يوصل للنقابه ولا لأي أحد .. لعل وعسى يشوفون حل لهالمستشفى إللي كثرت عذاريبه

5. فيصل العجمي

6,420
    1
    36
    ياهلا ومرحبا بأخوي منجنيقي
    للأسف من أمن العقوبة اساء الأدب
    وهذا هو حال الاطباء في المستشفى محد يحاسبهم ولا يراقبهم
    ويعاملون الناس كأنهم يتفضلون عليهم

6. @فهد@

@فهد@ موقوف

7