من يساعدني

الكاتب : طلال الظفيري | المشاهدات : 590 | الردود : 3 | ‏24 ابريل 2011
  1. طلال الظفيري

طلال الظفيري بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    السلام عليكم ...ياأخوه ويا أخوات ..رواد المتدى الافاضل والفاضلات ....بعد السلام والتحيه .لكم جميا"....أطرح مشكلتي عليكم والقلب يعتصر ألما " ..... على السنوات التي ضاعت من عمري ...منذ أن تخرجت من الكليه بتخصص دبلوم هندسة بترول ....من كلية الدراسات التكنلوجيه .....ويعلم الله كم لي من السنين وانا متخرج ..وذهبت بشهادتي الى كذا شركه حكوميه ولم يقدروني بحجه ان شهادتي دبلوم وهم بحاجه الى بكالريوس ....ولو أنني أتيت لهم مايريدون ماوظفوني بحجة ان معدلي جيد ....وهذا ماحصل مع قريبي المتخرج من هندسة البترول جامعة الملك فهد وهو الآن يعمل في دبي ....وذهبت للتعليم العالي كي يلحقوني بالبعثه رفضو ا ...وليس لدي المقدره للدراسه على حسابي الخاص ....والا كنت ذهبت منذ زمن ومارجعت الا ومعي الدكتوراه مع مرتبة الشرف حتى لا أجعل لهم حجه علي ................................................

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم """ ((( من فرج عن مؤمن كربة" من كرب الدنيا ..فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه ))))

- من يستطيع منكم مساعدتي في الحصول على وظيفه ...في الكويت ...خاصة " أن أهلي في الكويت مقيمين على ترابها الطاهر ... دام الله عزها وحفظها اميرا" وحكومة" وشعبا"......أو في العمليات المشتركه خاصة" أنني سمعت أن الرواتب فيها جيده ............أو غيرها من الشركات ...مثل تكساكو السعوديه ....شلمبرجير....الخ.....

وجزاه الله الف خير من يساعدني ....

2. موادع

موادع بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    عندك شركة شيفرون قدم عليها والله يوفقك

3. مشغل وفراوي

مشغل وفراوي بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    ابشر والله بالفزعة يبناخي بس يبيلك حبتين صبر لان كل شي واقف من تاريخ 5\4\2011 حتى شعار اخر
    وكلمني عالخاص ومالك الا يرضيك انشالله والله يقدملك اللي فيه الخير وانا اخووك

4. طلال الظفيري

طلال الظفيري بـترولـي جـديـد

6
    0
    0

شكرا" أخوي مشعل .........وبارك الله فيك ......

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة