مبروك لموظفى التسويق المحلى

الكاتب : knpc70 | المشاهدات : 2,422 | الردود : 23 | ‏24 ابريل 2011
  1. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0

اود ان ازف لكم البشرى بهذا التصريح

اتمنى لكم التوفيق فى عملية الانتقال ومبروك عليكم المميزات اللى راح تعرض عليكم قريبا

كلمه لمدير التسويق المحلى نقول الله لايسامحك انت وكل من اساء الينا ومن ظلمنا نحن الملاحظين

وهذا رابط الخبر

http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/136721/reftab/76/Default.aspx#startframe

2. المحترف33

المحترف33 بـترولـي مميز

676
    0
    0
    ماهي المميزات ياعزيزي بعد الانتقال

هل لديك معلومات عنها~~~~

اذكرها مع المصدر ان امكن~~~تحياتي

3. محطات الوقود

محطات الوقود بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    نفق مظلم

اخوي الخبر مافيه اي مميزات
    وادارتنا مازالت صامتة الظاهر الكيكة لم تقطع
    ونقابتنا الله يستر ما يبعونا مثل البيعة الاولى مقابل ارض الشويخ
    احنا مازلنا كرة يلعب بها لمن يدفع اكثر

4. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    اليكم اخوانى اخر التطورات

سيتم انشاء شركه جديده تتبع شركة Q8

تم حصر عدد الموظفين وعددهم 218 موظف منهم 18 ملاحظ مستحقين بكج وتقاعد

العدد الفعلى الذى سينتقلون هم 200 موظف مبدئيا قابل للزياده مقابل امتيازات جديده

لن يتم انتقال اى موظف من الاداره والفنيين والمهندسين

اما المدير فمصيره الى .....

هذا مالدى من اخبار وسوف ازودكم باخر المستجدات

5. كويتي ولد بطنها

كويتي ولد بطنها بـترولـي جـديـد

6
    0
    0

الاخ knbpc70

بما ان انت عروقك بالماي والناطق الرسمي باسم Q8 بالمنتدى ما وضع الموظف الذي تقيمه السنوي دون الجيد والموظف الذي عنده تفرغ رياضي متواصل والموظف الي لديه انذار خطي نهائي يريت تسال مصادرك عن وضع الموظف هل يتم قبوله في Q8 ولك مني جزيل الشكر
    ملاحظه اتمنى الرد يكون بصوره سريعه ليطمأن قلبي

6. كويتي ولد بطنها

كويتي ولد بطنها بـترولـي جـديـد

6
    0
    0

الاخوه اعضاء المنتدى

للعلم فقط سيتم نقل الى Q8 العالميه جميع الموظفين بما فيهم الاداره وليس الملاحظين وهذا الخبر اكيد من مصادر موثوقه مائه بالمائه الا الموظفين القريبين من التقاعد
    وشكرا

7. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

.........

اي والله اخييي knpc70
    سؤال ياريت نحصل اجابه عليه لان في من زملاء لي حابين يعرفون الاجابه علي السؤال هذا واشكر الزميل كويتي ولد بطنها علي طرح السؤال هذا

8. Northsector

Northsector بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    وياليت تقول لنا وين بيروح المدير ليش حظيت نقط

9. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    اشكر لاخوانى جميع مداخلاتهم واهتمامهم بالموضوع

فى الحقيقه انا انقل ما وصلنى من اخبار لعلها تفيد اخوانى الزملاء

ولا اعرف عن تفاصيل معينه تتحدثون عنها فيرجى توجيه السؤال الى شئون الموظفين هى اعلم منى

اما بخصوص المدير فانا حسب ما وصلنى من معلومات انه سوف ينتقل الى مكان اخر فى الشركه

10. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

..........ز

اتمني من اخي العزيز بما انك متبني الموضوع والخبر ان يكون سؤالنا هذا يتم من قبلك لشؤوون الموظفين ورد علي سؤالنا لان اعتقد ان السؤال الي اطرحه الاخ العزيز كويتي ولد بطنها سؤال هام لك ولنا وخاصه للزملاء لان من غير المعقول ان يوصلك خبر مثل هذا وخبر انتقال المدير الي ............... نقط مثل ماذكرت والي اهو من الغلط وضع نقط حتي لايفهم من قبل الموظفين النقاط بالخطا وهذا الكلام لاتفسر من قبلك دفاع عن المدير لا انا بالنسبه لي اقر الاحترام والتقدير للمدير مع العلم ليس لي مصلحه بذلك
    بس الاهم الان عندي الاجابه علي سؤال الاخ كويتي ولد بطنها بما ان الاخبار توصلك قبل الكل ولك كل الاحترام

11. محطات الوقود

محطات الوقود بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    الظاهر انها حملة منظمة على knpc70 وفيها تلميح لشخص knpc70 اظن انكم تعرفون knpc70 جيد
    يا جماعه مايصير يا كويتي عيييب الطرح يكون بهذا المستوى

ليش تتضايقون من كلامه ويبتدي التجريح في knpc70
    اقسم بالله ان الوضع بالنسبة لنا كملاحظين مظلم الشباب ذهبوا للمدير للإستفسار عن عملية النقل ولم يأتوا بأي جديد
    وكل اسبوع يطل علينا مسؤل من الشركة في الصحف ويصرح بخصوص النقل وادارتنا في سبات عميق ويسون روحهم ما يدرون عن شي مع العلم ان الجميع يدري ان المدير في مطبخ اللجنة المختصة
    اتمنى ان الجميع يكتب ما يريد دون التجريح بالطرف الاخر وان نرتقي في اسلوبنا
    يا كويتي ويا الصايغ يا جماعه خلونا نتحد ونشوف مطالبنا ومصالحنا قبل لا ننحذف مثل عملية الخصخصة الاولى
    وبعدين ما يفيد الندم وشكرا لكم جميعا

12. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

.............

مافي احد تطرق لشخص knpc70بشئ وحتي لشخصه او تجريحه لا يفهم السؤال المطروح غلط وهو بالنسبه له رد بأن نوجه السؤال لشؤون الموظفين
    وبالعكس انا كنت اتمني من الزميل ان يكون السؤال يأتي طرحه له وهو يأتي لنا بالاجابه لانه صاحب الخبر وهذا السؤال لاهو تجريح ولا هو غلط لشخصه

13. Northsector

Northsector بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    الحين عرفت منو اخونا knpc70 وعرفت ليش يناصب المدير العداء

14. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0

الاخ محطات الوقود والاخ الصايغ اشكر لكم متابعتكم لكل اما اكتبه وهذا دليل حرص منكم فشكرا مره اخرى

الاخ كويتى ولد بطنها مره اخرى انا لا ادعى اننى اعرف كل شى عن نظم وقوانين الشركه انا مجرد ما توصلنى

اخبار من مصادرى انقلها الى اخوانى فى المنتدى حتى يعرفو ما يدور حولهم من تطورات .

والله العظيم يا اخوان عندى من الادله والبراهين وان هناك مراسلات بين دائرة التسويق المحلى وشركة Q8

واخرها كان فى يوم 17 -4 -2011 تطلب فيه شركةQ8 تطلب من شركة البترول ممثله بالعضو المنتدب بخيت

الرشيدى سرعة فى انجاز هذا الملف فى الاجتماع القادم بتاريخ 21 - 4-2011

واحب اقولكم مبروك مره اخرى بس عندى سؤال لمدير التسويق المحلى وين الدرجات 39 ملاحظ ترى الشباب

ناطرين وعدك لهم

15. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

............

اخي الكريم بما ان لديك من براهين وادله من مراسلات بين التسويق وشركه 8
    فسؤال الذي طرحه كويتي ولد بطنها يعتبر سهل الاجابه منك عليه

16. الخبير الفني

الخبير الفني بـترولـي نشيط

73
    0
    6
    أنا أتفق مع زميلنا الصايغ وعلى الأخ knpc70 أرجو نشر الأدلة والبراهين التي لديه

17. محطات Q8

محطات Q8 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    يا knpc انا فعلا سمعت مثل هل الكلام وهو كلام خطير والله يوفقك ولاتلتفت للمحبطين

18. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0
    لقد وصلتنى اخبار غير مؤكده عن منح الملاحظين درجتين قبل الانتقال

اتمنى لكم اخوانى كل خير

19. كتلوني

كتلوني بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    اذا المدير ماصرح يعني ماعنده اي معلومه عن التفاصيل الدقيقه . والطيب knpc70 اصرح ويفتي شي عجيب

20. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

............

انا استغرب من الاخبار الغير المؤكدة الي توصل لك علي طبق من ذهب الله يعطيك العافيه بس حبيت اعرف في صعوبه علي اجابه السؤال الذي طرحه كويتي ولد بطنها المهم اذا تسمح لي اطرحه لك ولمصادرك الخاصه وسؤالي يهم الزملاء الي احصلووو علي اجراء مثل انذار نهائي وغيرها شنو موقعهم اتمني سؤال مصادرك اخوي ولك اطيب التمنيات

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة