ابلشتونا بمصادركم الموثوقه

الكاتب : مجموعة نفطية | المشاهدات : 3,705 | الردود : 25 | ‏22 ابريل 2011
  1. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0

    السلام عليكم

    اخواني بالنسبة للتصريحات اللي تطلع من بعض الاخوه بخصوص الزيادة ومشاركة النجاح

    كل شوي طالع لنا واحد يقول مصادر موثوقه

    اللي قاللي شخص بالمؤسسة واصل

    جاني ايميل من فلان بكمية الزيادة

    مشاركة النجاح 4 لا 5 لا 6 رواتب كلن يزيد بكيفه

    وقبل فترة وقت الزيادة ابلشتونا المبلغ المرصود 200 مليون ......من مصادر موثوقه :D

    نزل الى 185 مليون هم من مصادر موثوقه :eek:

    رجع نزل 140 مليون هم من مصادر موثوقه :rolleyes:

    الحين صفينا على 85 مليون هم من مصادر موثوقه:p

    يمكن نفلس من الزيادة ارجع واعيد مصادر موثوقه جدا جدا ;)


    والحين نغني على موضوع مشاركة النجاح وكلن يجيب من عنده مصادر موثوقه


    تذكرت السنة اللي طافت تم احصاء المصادر الموثوقه في المنتدى اثناء مشاركة النجاح بحوالي 23 مصدر موثوق

    مابين فراش وسكرتير وعامل نظافة الى مدير وتيم ليدر وعضو منتدب وكلن يفتي باللي عنده ......وبالاخير مشاركة

    النجاح مافي .......

    خذينا بومبه على قولة اخوانا المصريين


    السنة هذي نفس المصادر الموثوقه اللي فوق تتكلم وان شاء الله واحد يصدق من المصادر الموثوقه تطبيقا للمثل اللي يقول

    "يفوتك من الكذاب صدق كثير "

    عساه خبر يفلت من هالاخبار يطلع صح


    لكن اللي اعرفه المصادر الموثوقه كلها خرطي بخرطي مع احترامي

    المشكلة البعض يلوم ادارة المنتدى عندما تشطب مثل هذه الاخبار الموثوقه (اقصد الخرطي)


    السبب ان المنتدى مايبي يصير مصدر موثوق


    ارجو من الاخوه تحري الدقه في نقل اي خبر ويكون المصدر قبل الخبر علشان مانتعلق ترى اللي فينا كافينا

    والسلام عليكم


    المجموعة النفطية (مو مصدر موثوق ) :D

     
  2. خالد

    خالد بترولي خاص أعضاء الشرف

    404
    10
    18
    السلام

    من مصادر موثوقه أقول

    يسلم فمك وصح لسانك
     
  3. أبو محمد

    أبو محمد بـترولـي جـديـد

    21
    0
    0
  4. يا وطن لك من يحبك

    يا وطن لك من يحبك بـترولـي نشيط جدا

    353
    0
    0
    نفطي متنفط وأشم يومياً H2S أم قدير
    العالية .. الغالية
    أحد المصادر الموثوقه
    شخص ثقة قالي أقروا الزياده أربع رواتب
    قلتله ياخي للحين ما أقروها والكلام مو أكيد
    قال لااااا أكيد
    قلت شدراك
    قال واحد من ربعه كان قاعد وقت اجتماع اقرار الزياده
    بس مو قاعد بالاجتماع
    كان قاعد بره !!!!!
    طبعا ويهي صار o_O ( استنكار )
    بس بلعت تعليقي وسكت
    يعني المجلس الأعلى أو أياً كان المجتمعين وأهم طالعين من اجتماعاتهم يبلغون السكرتير مادري الموظف اللي قاعد بره قاعة الاجتماعات شنو فحوى الاجتماع
    وإذا كان اجتماع عن مشاركة نجاح يطلعون مبتسمين ويبشرون اللي بره
    وأما إذا كان الاجتماع عن زيادة فاللي قاعد بره بيسمع طق اصبع من داخل الاجتماع وقت الموافقه
    وبينشرها بين ربعه باعتباره مصدر موثوق
    وإذا سألوه شدراك بيقول :
    سمعتهم يطقون اصبع .. يعني مستانسين
     
  5. بواحمد

    بواحمد بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    مجموعه نفطيه
    كلامك هو الصحيح كل ساعه و نشوف شئ في المنتدي مكتوب عن الزياده
    لكن ما في شئ
    كثره الكلام عن الزياده مو زين
    تفتحت عيون الناس علينا مع العلم قطاع النفط = دخل الكويت
    اشويه صبر يا اخوان
    طبعا نطالب بس بالطريقه الصحيحه مو بهذه الطريقه المعهوده
    بالكتابه في المنتدي
    لا بد في طرق قانونيه يجب الاتباع سبلها للمطالبه بالزياده
     
  6. العباس

    العباس بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    مصادي الموثوقة تقوللك مو 4 قولو 3 المشاركة وان شالله نتعين من الله خير وبعدهم للحين ماجتمعوا وراكم تتكهنون بس مو 4 كود انه 3 والله العالم بس والله مصدري مهو بهين
     
  7. حمد

    حمد بـترولـي جـديـد

    39
    0
    0
    8.5 مليارات دينار فائض ميزانية الكويت في 2010/2011 وإيرادات النفط تقفز 125% إلى 19.4 مليار دينار
     
  8. اطفائي6

    اطفائي6 بـترولـي جـديـد

    26
    0
    0
    ارد واقووووولكم المشاركه 4 رواتب ويلي يقول مصادري موموثوقه
    الحمدالله انا واثق من نفسي ومن المشاركه وانا اذا صرحت يعني
    انشالله الخبر اكيييد وموثووووق وخذو العلم مني*
     
  9. koc-76

    koc-76 بـترولـي مميز

    591
    0
    0
    مصادري تقول 7 رواتب وموثوقه (الرجل صاحب منصب) - يالله منو يزيد؟
     
  10. بدر السياب

    بدر السياب بـترولـي جـديـد

    43
    0
    6
    هههههههه :D، مصادري الموثوقة تقول أن طقة الأصبع من علامات الفرح والرضا والموافقة ولكن.. وحط عشرين مصدر موثوق تحت كلمة "ولكن" مصادر موثوقة أخرى معارضة تدعي أن طقة الأصبع مجرد طقة ولا يكثر

    وانا أتحداكم إذا ما طلعت مصادري الموثوقة موثوقة تجر أذيال الثقة من مصادر أطفائي الموثوقة :D
     
  11. بدر السياب

    بدر السياب بـترولـي جـديـد

    43
    0
    6
    فائدة موثوقة: استخدمت كلمة "موثوق" 30 مرة في هذا الموضوع وكان للعضو الفاضل مجموعة نفطية النصيب الأكبر:rolleyes:

    وهناك إشاعات متناثرة من مصادر موثوقة متناثرة أيضا تتكهن أن كلمة "موثوق" سوف تزداد مع الوقت زيادة طردية مع الكذب:D

    وذكرت هذه المصادر أن تسونامي مصادر موثوقة سوف يضرب القطاع النفطي ، وذكرت المصادر أيضا أن تلك الأعاصير التسونامية من علامات القيامة ونهاية عصر النفط وظهور عصر المصادر الموثوقة وهو العصر الواقع بين العصر الطباشيري والعصر الثلاثي:confused:
     
  12. بو عمر

    بو عمر بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    16
  13. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    اللي يضحك ان نورة العلبان اصبحت مصدر موثوق :d

    شغالة هي وجريدة الانباء ياخذون الاخبار من المنتدى

    والشباب كل شوي طايحين له اشاعات والله شي يضحك وضي يبكي بنفس الوقت :d
     
  14. Stop Solidere

    Stop Solidere بـترولـي نشيط

    101
    0
    0
    [ خبر مشاركة النجاح ] !!

    فيه مشاركة نجاح !

    مافيه مشاركة نجاح !


    واحد من الربع رفيقه ولد خال أبوه كبير وعروقه بـ الماي في شركة النفط يقول فيه مشاركة نجاح و4 رواتب بعد!


    لالالا ياعمي نفس كلام السنه الماضيه مشاركة نجاح مافيه والسبب النقابه ؟


    مشاء الله ! الجماعه اللي يشاركون أغلبهم عروقهم بـ الماي ودايما ً أخبارهم أول بـ أول ؟

    أنا أثق لو أنه فيه أحد منهم عروقه بـ الماي مادش بـ المنتدى وتابعنا وتابع أخبار الموظفين !!


    يا أدارة المنتدى فكونا من مواضيع اللي مالها مصدر رجاء ً موضوع بدون مصدر أحذفوه ولا تخلون الواحد يسمع
    كلام غير موثوق فيه ؟


    وبـ النسبه لـ مشاركة النجاح ؟

    أتركها فأن عادت أليك فهي لك مدى الحياه
    وأن لم تعد فهي لم تكن لك منذ البدايه
     
  15. YOU^AND^ME

    YOU^AND^ME بـترولـي نشيط جدا

    444
    0
    0
    هههه

    ارتفع منسوب السخافه
     
  16. الباشمهندس أحمد

    الباشمهندس أحمد بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    انا اول مرة أكتب في المنتدى........علشان الناس ترتاح........ أنا واحد من المسئولين عن الميزانية في شركة نفط الكويت في فريقي........فعلا تم تأخير في تقديم الميزانية حتى 2011/5/1.

    أنا أحب أطمنكم ......مكافأة النجاح سوف تصرف قريبا في هذا الشهر ولكنها حتى الآن غير محددة......و على الأرجح أنها ستكون ما بين 3 الى 4 رواتب..... و شكرا
     
  17. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
    كثرت المواضيع اللي مالها داعي
     
  18. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    اول مشاركة ويا زينها من مشاركة :)
    حتى لو ما نزلت المشاركة بالنجاح او تأخرت بالموعد كافي البشارة الحلوة:p
    مو مثل بعض الاخوان الله يسامحهم تلاقيه عدد مشاركاته اقل من أصابع اليد الوحدة ويكتب ماكو مشاركة ماكو زيادة ماكو شي :mad:
     
  19. يا وطن لك من يحبك

    يا وطن لك من يحبك بـترولـي نشيط جدا

    353
    0
    0
    نفطي متنفط وأشم يومياً H2S أم قدير
    العالية .. الغالية
    العياذ بالله من كلمة "أنا"
     
  20. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    تقصدني :D

    عدد مشاركاتي 238 مشاركة ماعتقد في بني آدم يملك هذا العدد من الاصابع :D

    امزح معاك


    والله ياخوي سوداوية المؤسسة تدفعنا للكتابه بهذا الاتجاه


    وفقك الله
     

مشاركة هذه الصفحة