استكانة شاي أخضر

الكاتب : kpcaaa | المشاهدات : 574 | الردود : 1 | ‏21 ابريل 2011
  1. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0

    استكانة شاي أخضر : يقدمها بابوو

    babookw@hotmail.com

    لو كنت : رئيسا لمجلس الوزراء
    لاخترت وزير متخصص للنفط بعيدا عن المجاملة والمحاصصة نظرا لأهمية هذا القطاع النفطي الذي يعتبر المورد الرئيسي للدولة ودوره في انعاش الاقتصاد الكويتي . وأن أختار وزير له كلمة مسموعة لدى القياديين وأن يكون صاحب قرار ويلبي مطالب النقابات العمالية قبل مطالب النواب

    يقال والعهدة على الراوي :
    إن عدد كبير من العاملين في القطاع النفطي أبدوا استيائهم من احتمال عودة الوزير السابق نظرا لضعف أداءه للقضايا العمالية ، وفي المقابل أبدى البعض منهم فرحته لأنه لا يتدخل في قراراتهم الشخصانية .
    * ويقال إن الزيادة المالية ومكافأة المشاركة في النجاح والبونص هذا العام ليست على مستوى الطموح مقارنة مع الأرباح التي حققتها المؤسسة وشركاتها !!
    * ويقال إن بعض الشركات النفطية فتحت مكاتب إضافية لأقسام العلاقات الصناعية نظرا للظلم الذي وقع فيه بعض العاملين . ( أنا أقول حولوا قسم العلاقات الصناعية إلى مخافر شرطة )
    * ويقال إن بعض العاملين في شركة نفطية بالأحمدي ينوون تغيير الشعار الذي تتبناه نقابتهم لقضية مصيرية بعد الوعود التي تلقوها ، من نقابة الإضراب إلى نقابة (...... )
    * ويقال إن شركة نفطية بنفس المنطقة أيضا قامت بترقية موظف بناء على حكم المحكمة وذلك بعد أن حجبت عنه الدرجة والمكافآت أكثر من تسع سنوات . ( ومنا إلى جميع المظلومين ) .


    منو قال ؟ :
    إن القيادية المحسوبة على الحرس القديم حديثة السن والخبرة بالنسبة لزملائها في نفس الوظيفة لازالت تشكل لجان وتخطط استراتيجيات وتحلل مشاكل مفتعلة من أجل تشغيل القيادات النفطية في أمور تختلف عن طبيعة العمل ، ومنو قال إن هذه القيادات النفطية مستاءة جدا من تصرفات هذه القيادية لأنها ملقوفة وجريئة في الحديث معهم وتقوم أحيانا بإجراء اتصالات هاتفية على العاملين خارج نطاق الدوام الرسمي وترسل لهم ايميلات ورسائل هاتفية ( عمل ) منتصف الليالي !!!


    حلو :
    أن يتم الإعلان عن وظائف جديدة في القطاع النفطي لتشمل جميع القطاعات الحيوية وتشغيل الطاقات الشابة كونهم الثروة الحقيقة للبلد .

    مو حلو :
    أن يتم استدعاء المتقدمين للوظائف المعلنة بوسائل الإعلام ويتم اختبارهم تحريريا وشفهيا
    وبعد ذلك يتم قبول أقارب القياديين كالعادة ، المشكلة إن الرئيس يعرف كل الأمور لكن مو قادر يعمل لهم شيء لأنه ( صاحب قرار ) !!!.


    سؤال وجواب:
    السؤال : لماذا لم تقم بعض القيادات النفطية بالمشاركة مع العاملين بالتبرع بالدم أثناء الحملات التي تقوم بها الشركات النفطية ؟
    الجواب : لأن بعضهم ما عنده دم أصلا ( فاقد الشيء لا يعطيه ) .

    السؤال : متى يبدأ موسم الرحلات السياحية في مستشفى النفط ؟
    الجواب: تبدأ الرحلة من 20 يونيو وتتحسن الحالات 30 أغسطس قبل المدارس ، وإذا واسطتك قوية ، تكملة الرحلة تكون أثناء عطلة الربيع .

    السؤال:ما هو الإنجاز الذي حققته القيادة المالية في البترول للحصول على مكافأة فورية ؟
    الجواب : الاستثمارات في شركة ( عدن ) التي ذكرها ديوان المحاسبة ، والجولات المكوكية لعاصمة الضباب . خوش ريادة !!

    باقة ورد : للسيد محمد الحريتي السكرتير التنفيذي للإدارة العليا في عمليات الخفجي المشتركة (الشركة الكويتية لنفط الخليج ) لمواقفه المشرفة في دعم اللجان الخيرية في الكويت من خلال التبرعات التي تقوم بها الشركة .

    آخر الكلام :
    مكافأة المشاركة بالنجاح هذا العام 300 %


    شسالفة :
    في جميع دول العالم وسائل الإعلام هي من تبحث عن الأخبار من مصادرها ، باستثناء القياديين في القطاع النفطي عندنا ، يتسابقون لوسائل الإعلام شخصيا لعرض صورهم وأخبارهم في الصحف !!

    جريدة الوطن
    2011-4-21



     
  2. نهج نقابي

    نهج نقابي بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    شنو الجديد
    كل هذي المواضيع موجوده بالمنتدى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة