مواضيع رأس الأفعى وماشابهها

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 717 | الردود : 4 | ‏21 ابريل 2011
  1. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت قبل فتره بعض المواضيع التي تنتقد رئيس شركة البترول العالمية ونبهنا اكثر من مره ان تكون المواضيع عقلانيه ومن غير شخصانيه
    وان يكون نقد هادف وبعيد عن التجريح.
    ثم كان هناك موضوع رأس الأفعى والذي كتبه احد الموظفين في الشركه وكان مضمون ماكتب هو توجيه الأتهام لأحدى موظفات الشركه بأنها هي من كتب تلك المواضيع وبمعرفات مختلفه.
    ولكن الحقيقه ان من كتب تلك المواضيع ليس نفس الشخص ولا نفس الأييي بل ان البعض كتب بنفس الفتره احدها من الكويت والأخر من دوله أوروبيه. وهو ماينفي ان يكون كاتبها هو نفس الشخص.
    بل ان مجرد اتهام احد الموظفين بانه من كتبها ظلم ولا يبت للحقيقه بصله.
    وحتى لا يكون هناك ترصد للموظفه المعنيه او اي شخص يكتب اي موضوع في المنتدى مادام يكتب باسم مستعار. فأننا نقول بأنه ليس بأمكان أي شخص اثبات من كتب تلك المواضيع حتى لو كانت الايبيات متوفره لديه.
    وفي النهاية نتمنى ان نرتقي بطرحنا في هذا المنتدى والذي يعكس صورة موظفي القطاع النفطي لمتصفحيه.
    ونود ان نبين انه لا احد فوق النقد. ولكن ان كانت هناك اتهامات فلتكن بالدليل حتى لا نفتح المجال لضعاف النفوس

2. باتريوت بترولي

باتريوت بترولي بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    الأخ فيصل العجمي,

اننا لم نقل بان الموظفة هي من كتب كل ما يقال في المنتدى فهذا ظلم لا نرضاه, ونحن نعلم بان هناك اشخاص غيرها كتبوا عن هذا الموضوع ونحن نقر بذلك جملة وتفصيلا وكانوا من خارج الكويت وداخلها كذلك, ومن حقها كما من حق غيرها الإنتقاد .

انما كان نقدنا على الاخت انه في مواقع التواصل الإجتماعي وصمت الشركة بأنها شركة تفرق بين الموظفين على أساس طائفي وبعبارات ظالمة ومن هنا تحدثنا لكي لا يظلم أحد.

3. بترولية مطحونة

بترولية مطحونة بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    شكرًا لإدارة المنتدي و للأخ فيصل العجمي

اولا *الكتابة بالمنتديات و مواقع التواصل الاجتماعي حق و حرية مكفولة للجميع و اللي مايبوق لا يخاف !!!!!
    ثانيا يا اخ باتريوت هل تقول ان شركتكم الموقرة مافيها ظلم و لا محسوبية و لا واسطات !! عيل اسمحلي شكلك تشتغل بشركة خارج القطاع النفطي تماماً فالمنتدي يعج بالشكاوي و التظلمات من كل شركات القطاع!!!!!! *بس أنا اتفق ان شركتكم الموقرة مختلفة و مميزة عن باقي شركات القطاع و ذلك لانها منسية ومو باالواجهة فالكثير حتي مايعرف عنها و السبب انها كانت خارج الكويت*
    اتفق معاك ان شركتكم الموقرة مختلفة و مميزة لان الواسطة و المحسوبية و الظلم علي عينك يا تاجر و اللي مو عاجبه يشرب من البحر
    اتفق معاك لان في شركتكم الموقرة كل شي فيها من سفرات و دورات (الداخلية قبل الخارجية) و ترقيات و مكافات بل و حتي اللجان *بل حتي يمكن القرطاسية ..... حكر علي مجموعة معينة من شعب الله المختار .... الواحد يتساءل هالمجموعة من وين لها الوقت و الجهد و الكفاءة الشان تغطي كل *شي بهالطريقة لاااااااا بل اسأل متي يشتغلون شغلهم الاساسي !!!! شعب الله المختار في هذه الشركة الموقرة يا من الجماعة ... يا من ذوي الواسطات القوية و الذين نشجعهم علي اللجوء الي وسايطهم لان هذا هو الحل الوحيد مع الادارة الموقرة...... اما المعين و الشيف لهذه الطبخات بالشركة فهم الموارد البشرية .... فالموظف مغيب تماماً مايعرف شنو اللي له او اللي عليه من مميزات بالقطاع الا من خلال المنتدي الله يعافيهم و يقويهم او الموظف يداحر و يراكض و يدابج يدوره احد ينفعه و يفيده من ال الكي بي سي *اما الموارد البشرية بمنتهي الخش و الدس بل و التضليل يعطونك معلومات مغلوطة ناقصة اللي يكون مو فارقة معاهم .... مع ان كل المطلوب منهم اعلام الموظف و تزويده بالمعلومة الصحيحة طبقا لسياسة الشركة و القطاع لكن كل حديثهم شفوي و اذا طلبت ما يدعم رايك او رايهم فقد كفرت و استحقيت ماينزل عليك من غضب حاليا و بالمستقبل و توقيف حالك و حال كل مصالحك !!!!!

اما الاخت اللي تم شن هجوم عليها ..... و بغض النظر عن اختلافي معاها بطريقة الطرح ... اللي اشوفه انه لها اسلوب مميز خاص بها وتنعرف به و ليس مثل غيرها لا لون و لا طعم او مثل غيرها متقلبة متلونة كل رد لها شكل يعتمد علي اتجاه الريح و الهوا يا اخ باتريوت *فمرة ننعت الناس و الموظفة و مرة ثانية نلبس ثوب الطهارة و الورع .....
    هالاختوأحلت بالشجاعة و الجرأة و تكلمت بلسان مجموعة كبيرة من موظفي و موظفات الشركة و ليس مثل غيرها اللي يمكن انا منهم اللي استحدثت لي نك جديد أشارك فيه علشان لا انطحن اكثر ماني مطحونة*
    *
    *

4. باتريوت بترولي

باتريوت بترولي بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    شكرا لك يا اختي العزيزة أولا على رقي الطرح والاسلوب واسلوب النقد الواعي والمحترم منك..

لم أقل أبدا بان الإدارة ليس لديها أخطاء , ولا تجاوزات ولا ظلم ...نعم يوجد هناك الكثير من الأخطاء والتجاوزات ولو تريدين بإمكاني أن أعددها لك وقد قمت بمواجهة الادار ة العليا بهذه الأخطاء ووجها لوجه.

وما دامت حرية الرأي في المنتديات مكفولة وأتفق معك في ذلك فإن حرية الرد على ما يأتي في هذه المنتديات مكفول ايضا وهذا ما قمت به ..أم تريدين الكيل هنا بمكيالين؟

إنني انتقدت الأخت الكريمة بمواضيع منشورة وللجميع, ولو كانت سرا لا تريد الأخت من أحد أن يطلع عليه فكان بإمكانها وببساطة حجب هذه الآراء أو اقتصارها على من ترغب هي بأن يطلعوا عليه فقط وهذه الميزة متوفرة في هذه المواقع كما تعلمين , ولم أتحدث عن أمور وأحاديث شخصية دارت بينها وبين أحد وكان أمرا خاصا.

لقد كتبت الأخت وجهة نظرها في الإدارة بشكل علني وقد قمت بالرد عليها كذلك بشكل علني , إن الأمر بهذه البساطة وفي النهاية فإن من يحكم بمن هو على حق هم قراء المنتدى.

ومرة أخرى أشكر لك حسن الحوار وطريقة الطرح الراقية.

5. العباس

العباس بـترولـي نشيط

57
    0
    0
    مرحبتين كبار للاخوة والاخوات
    انا من محبي التويتر و الويكليس ووسايل الاتصال والصراحة ياليت حنا طايحين فيه وحنا صغار

الصراحة مو ملحقن من حسني مبارك وانا فاتحلي حساب بتويتر ومو ملحق علي الاخبار ومسوي فلو للمغرد الرائع والروعه بو يابس وعايض القرني والعفاسي. .... وماما مطرةالله يقطع شرها
    واوبرا ونفري ومذيعه الراي المتميزة سميرة عبدالله وبوراشد و المفرح نيووووز و الدكتور ساجد العبدلي و المتميزة صافاء الهاشم والدكتور عبدالله المطوع لوزم الريجيم و تقدر تقرا قصايد اكبر الشعار صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل و بدر بن عبد المحسن و مبارك الهزاع و ام كلثوم
    و اكيد الزميلللللللللل الجميلللللل فواز المناع الاول في الفلو فرايدي على مستوى العالم

وانصح الكل يحطله حساب وترا حتي باللايفون تقدر تدش وبالبي بي و مو شرط تشبك من كمبيوترك الشخصي
    وصراحه متابع للاخوان عندي يمكن فولو ل 600 شخص ومتابع لسمو الشيخ احمد الفهد الله يحفظه واحب اغرد في سما التويتر فبه الحرية والنقاش الهادف

ومشارك بمسابقة البترول الوطنية للتويتر الصراحه اول شي المسابقه حيل سهله من هو اول رئيس للبترول الوطنيه ؟ كم عدد مصافي البترول و ما اسمها ؟؟ و كلها جاوبتها وللحين ماطلع اسمي

ياليت الاخوان يفيدوني ليش ما طلعت النتايج تراني كله صح ومجاوب بالعربي والانجليزي
    وليش بس 3يفوزون ياليت بس اكثر وان فازوا الاخوان اللي بمينا الاحمدي والهد اوفس بس ترا فيها شي السالفه ليش حنا منفووووز !؟!؟!
    بس انا مفترض حسن النيه واعتبر الحظ الاقشر له دخل بالموضوع
    ......... وان شالله افوز ......

والصراحه اشجع الاخوان يدشون تويتر واشكر الاخ فيصل انه متطور وحاط حساب بتويتر للمنتدى @q8ow.com

والاخت مطحونه لا تنطحنين و انا ابوك
    العين اوسع لك من الدار. تامرين علينا ...القطاع النفطي كله لك بس اشري .. و حياك عندنا بالترول الوطنيه
    والله لو اني شير مان قبلت طلبك قبول فووووووري

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة