المنطقه السادسه

الكاتب : المقهور | المشاهدات : 3,072 | الردود : 31 | ‏20 ابريل 2011
  1. المقهور

المقهور بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    المنطقه السادسه بالاحمدي وما ادراك مالمنطقه السادسه
    الزيادات السنويه اصبحت كل سنه معروفه قبل ان تكتب
    اما البونص فهو لمجموعه معينه وقد اصبح حق مكتسب لها
    هناك اشخاص سكورت و اشخاص عليها طبيات ولاتزال تاخذ البونص قبل ان يكتب
    :confused::confused::confused:

2. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الظلم ظلمات يوم القيامة.. وعمر الإنسان قصير

فليتق الله المسؤولون في المنطقة السادسة

ولهم في حسني مبارك عبرة.. وناصر الخرافي ترك الدنيا ولم يأخذ معاه فلس واحد..

إنتبهوا.. وإعتبروا​

3. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    المنطقةالسادسة والله سمعتها طيبه ومسوولينها قمه في التعامل والانصاف ...وشكراااااا

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    ممكن اصدق انه اي منطقه قد تغلب عليها الواسطات او المحسوبيات
    ولكن المنطقة السادسه اتوقع ان هناك اجحاف من كاتب الموضوع في حق مسوؤل هذه المنطقة والذي يشهد له جميع الموظفين بطيب تعامله وحسن خلقه .
    ارجوا ان لا يكون الموضوع شخصي ويقوم الاخوان بتعميمه على المنطقة

5. fahadknpc

fahadknpc بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    كذب وافتراء المنطقة تفخر بمسولها سالم حمود العجمي ونعم واللة مايرد احد لاجيتة يوقف معاك وقفة اخو مو مسؤول انا واحد من الناس له مواقف معاة وعمري ماخذيت بونص موشرط تاخذ بونص لاتظلم الناس قبل لا تجيب دليل بس حبيب اقول الحق

6. حسن الشامري

حسن الشامري بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    اسمحلي اخوي انك كذاب وان كانك صاحب حق اذكر اسمك

واذا انت مضلوم كلن راح يشهد لك

7. poratl

poratl بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    اكثر من 20 سنه وانا اعرف سالم حمود عامر العجمى من كان مشغل حقل الى ان وصل رئيس فريق وان شاء الله اشوفه مدير للمصفاة بعد .... قمة فى الرقى والتعامل والاحترام وياريت نلقى مثله فى كل دائره سالم ...
    وعلى فكره اخوى كاتب الموضوع لابد ان فيه لبس او غلط بالموضوع... عموما بوحمود مثل الجبل اللى ما تهزه ريح
    وبابه مفتوح 24 ساعه لموظفى دائرته وللدوائر كلها واذا لك حق بتاخذه واذا ما قدرت تقابله راسلنى على الخاص وانا اخليك تقابله شرايك بعد وانت اللى تحدد الوقت بعد شرايك ...(قمة الديموقراطية)؟

8. بلسوت

بلسوت بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    مقهور
    سلامتك حبيبي من القهر

لما كتبت الموضوع كنت في حالة سيفتي ولابس هيلمت ولا لا ..

9. fahadknpc

fahadknpc بـترولـي جـديـد

39
    0
    0
    حسن الشامري شهادتك مجروووحة بوحمود خالك
    حنا نرد علية مايحتاج
    ههههههههههههه

10. سلطان العجمي

سلطان العجمي بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا بصراحه هذه المثل ينطبق على صاحب الموضوع لأنني بصراحه اغبط من يعمل بهذه المنطقه لما فيها من مميزات تفرق عن المناطق الاخرى والدليل توافد المشغلين إليها وبعضهم يعمل المستحيل لكي ينقل لها وهذا ان دل فيدل علي ان هذه المنطقه ناجحه بكل المقايسس ومن بها يعيش برفاهيه تامه في ظل توفر حقوقه الاداريه كامله ومن مميزاتها ايضا ان سالم حمود رئيسها وهذه الميزه بحد ذاتها تغني عن كل ثمين وغالي لأن ابوحمود يعتبر مكسب لهم فهذا الرجل تعامله اكثر من راقي ومكتبه مدهال ومنفس للموظفين من منطقته او من مناطق اخرى ابوحمود كرس وقته لخدمة العمال وعلومه طيبه عند الكل مااعتقد انه راح يظلم احد لان كل صلاحياته استخدمها من اجل حل مشاكل الموظفين وعرض نفسه للاحراج مع المسولين كله علشان راحة اخوانه وانا شهادتي فيه مجروحه وعلومه طيبه معي وحبيت ارد له شي من الجميل واذكر ما واجهة وعلما اني لستوا في منطقته لكن مواقفه الطيبه واصلتنا ,وانا احب اقول لصاحب الموضوع من باب الدال على الخير كفاعله ترى ابوحمود فاتح باب مكتبه لك ولغيرك وكان المفروض انك واجهته قبل كتابة هذا الموضوع لكن لازال الوقت كافي تقدر تروح له الان اذا وجدت ان ظلما وقع عليك مع اني اشك في ذللك لكن ماعليه مايصح إلا الصحيح وعسى الله يهدي الجميع .
    والله المستعان​

11. poratl

poratl بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    اخوى راعى الموضوع اعرف شباب .ودهم يعرضون عليك طلب انك تنقل مكانهم وهم يداومون بالمنطقة السادسه ويدفعونلك الفرق بعد ...

12. Q8OOOW

Q8OOOW بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

ياجماعه أنتو عطيتو الموضوع اكبر من حجمه. ... لان الشخص الى كاتبه مسكين

ابو حمود سالم العجمي مهما اكتب عنه مراح اوفي والله ثم والله رجل مثالي.
    اولاً : مايحب الظلم. ويوقف مع الحق
    ثانياً : نفس ما قالو الاخوان بابه مفتوح للكل
    ثالثاً : اتق الله في نفسك يالي كاتب الموضوع صدقني لو لك حق عند ابوحمود بتاخذه
    بس انت ماتقدر تواجهه لان ملفك أكيد مو نظيف ....(؛

اخر كلامي ..... لك يابوحمود. منها للأعلى وهذا شخص يحاول يحرك فيك شعره بس مايقدر ودائماً المتميز محاربيه كثير. الله معك .......اهداء ( واثق الخطوه يمشي ملكاً ) يستحقه سالم حمود العجمي

13. عزيز الجناب ..

عزيز الجناب .. بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

منذ أن كنت في مصفاة ميناء عبدالله .. وأنا أسمع ب (( قهيدان )) ولا عرفت من المقصود بهذا اللقب الرائع

حتى أنتقلت إلى مصفاة الأحمدي المنطقة الأولى وعرفت أن قهيدان هو المهندس سالم بن حمود العجمي ..

ونعم السمعه ونعم الصيت ونعم الوقفات مع أني ما بيني وينه اي علاقه شخصيه .. او معرفـه ..

لكن علم الحيا والطيبين يبين ..

إلامني سمعت أسمه وجاني ..
    أوقف له معزة وأحترامي ..

لأنه شامخن نفخر بصيته ..
    مع الذربين وافين المقامي ..

الأبيات لي وأبو حمود يستاهل قصيدة كامله ..

أخوكم ؛ فواز بن دليم الدوسري .. (( عزيز الجناب .. ))

14. DiverQ8

DiverQ8 بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    افااا يا صاحب الموضوع هاذي اخرتها مع مسؤولينك ؟؟

انا شخصيا ما شفت منه الا كل خير وفوق كل هذا ما اتذكر انه واحد اذكره بالشينه الا واحد ومعروف واهوه الحين بالمنطقه الجديده مع حسن الشامري ومعروف الولد هذا ( صاحب الشكاوي والاقتراحات )

اذا هذا انت عرفنه على نفسك اكثر عشان انا شخصيا ادخل على قهيدان واكلمه اذا لك حق واذا لا وحاب اتسبب فتنه بالمنطقه اقولك توكل على الله احسلك لانه ناس حاولو وما اقدرو

وياريت انه الموضوع هذا يتقفل لانه مالها اي اساس ولا له اي دليل على كلام صاحب الموضوع

وبالنسبه للبونص ترى مو حق مكتسب ولا شي وانا حاولت اني اخذ البونص عن طريق الواسطه وما قدرت مو لانه واسطتي صغيره لا والله واسطتي واحد مقرب لسالم
    وسالم قال اذا الرجال يرضى انه حقه ياخذونه انا من باجر ادزله البونص والصراحه الواحد يخاف ربه

واتمنى انه كلامي وصلك وياريت لو اتعرفنه عن اسمك واتخلي عنك الجبن الي انت فيه

15. قاضي

قاضي بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    اخوي مقهور انا اعتقد انه صار لبس معاك انت في لي منطقه وولعلم انا مت المنطقه الاولى وما اسمع الا الذكر الطيب عن ابو حمود سالم حمود واتمناله دوام السمعه الطيبه وعدم ظلم الناس

16. مزااجي

مزااجي بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    الواضح من الدفاع القوي عنه انكم محسوبين عليه وماخليتو للرجال مجال

يعبر عن رايه ؟

لايكون سالم حمود ملاك ؟

اخوي صاحب الموضوع انصحك تقفل الموضوع لانه من الواضح ان هذا المنتدى الطرح فيه محدود جدا

على اهواء ومزاج اجندات خاصه ماتخدم المصلحه العامه

17. الساحوت

الساحوت بـترولـي نشيط

104
    2
    18
    ياخ مزاجي لا تاخذها بحزازيه ولو في احد يشتكي من المنطقه 6 كان لقاها فرصه له الموضوع هذا يشارك فيه
    لكن هذا دليل ان كاتب الموضوع على غلط والدليل ماله رد على الاخوان يبرر او يوضح موضوعه على قولتك يعطونه فرصه ؟؟ محد مسك ايده يوم كتب الموضوع .. ولا اعتقد احد بيمسك ايده علشان ماير عليهم
    ومحد قال ان ابو حمود ملاك .. لكن الاخوان اللي ردو اكيد يعرفونه وكلن يذكر ماواجه
    سمعته الطيبه واصلتنا المنطقه الثانيه واستغرب من كاتب الموضوع لانه اول شخص يخالفهم الراي
    يمكن مثل ماقال الاخ القاضي بان صار لبس بالموضوع

18. ERU_35

ERU_35 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شغله يا(مقهور ) اذا كلامك صحيح موشرط اتقول اسمك قول اسماء اللي صار معهم الموضوع وخذو البونص وان ماقلت او انقلولك الموضوع وانت منت متأكد فانا اضم صوتي لصوت حسن الشامري
    أنت
    كذاب
    وبعدين انا اختلف مع الاداره بشي واحد وهو عكسك تماماً شنو مشكلت اللي ياخذ سكورت هذا الظرف الله لايحد الجميع عليه
    فرضاً انك شاغول ورجال منتظم بس انتكست حالت واحد من اهلك مافي تقدير يعني

اخوي مزاجي : بالنسبه ان نعطي
    (مقهور ) فرصه لو عنده رد كان رد علينا واذا في احد مظلوم كان وقف معه
    انا ابيك تسأل من هم في المنطقه السادسه عن الامتيازات اللي نحضا فيها وعن غيرنا الله يديم الخير لنا ويصلح اوضاع غيرنا راح اتشوف فرق كبير من اخلاق وعدل وتساهل
    ومن يدز القريدات قبل حلها ومن اقريده تأخر عندنا بالمنطقه السادسه مافي احد
    ومهما سوا
    سالم راح يكون افضل من غيره وشهادتنا فيه مجروحه ما نقربله صحيح بس هو خلانا انعد نفسنا تيم واحد معه
    وهذا من خلا الشباب كلها ادافع عنه

ودمتم بود
    (وبلاش كذب وافتراءات)

19. Knpc lawyer

Knpc lawyer بـترولـي نشيط جدا

271
    1
    16
    كلمة حق

سلامتك من القهر ياعزيزي...

اسمحلي يااخي اقولك جانبك الصواب واخطأت ، يشهد لله علي اني ماعرف سالم العجمي شخصيا ولاسمعت عنه الا كل خير ، لكي اكون منصف قمت بالبحث والتحري عن موضوعك وتاكدت انك على خطأ ، الغالب الاعم من القسم يثنون على شخصه الكريم ، اتمنى تعيد حساباتك ومراجعت نفسك فيما كتبت والاخ سالم امانة مومحتاج دفاع احد عنه سمعته على مستوى المصافي الثلاث( شمعه فله منوره )على قولتهم واتمنى مثل ماملكت الشجاعه انك انتقدته ترجع وتعتذر عن ظلمك له ،ودمتم...

آخر تعديل: ‏7 مايو 2011
  20. سمار

سمار بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    ياريت كل المسؤولييين بوحمود

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة