البيطري المهندس !! يا Ofd

الكاتب : Bomesh3al | المشاهدات : 1,072 | الردود : 6 | ‏19 ابريل 2011
  1. Bomesh3al

Bomesh3al بـترولـي جـديـد

48
    0
    0
    السلام عليكم و الرحمه

خلصوا المهندسين الكويتيين و السعوديين عشان ( البيطري ) يعطونه تيم ليدر لاهم قسم في الانتاج البحري ؟؟

مسيحي - لبناني - امريكي - كندي - و فوق هذا شايف حاله ..

عرفتوه ؟

حرام اكو موظفين في قريد الديفيجن و حاطين هذا يا جانب سعوديييييييي ؟؟؟

خلوا الرجال يعني جايبين لي لبناني ؟؟

ما اقول الا خلف الله على مدير الدائره و غيره من اللي قبلوا بوجود امثال هذا المخلوق !

ياخوفي من يوم اشوف هالكوافيره يقولي شلون اشتغل !

2. عذبي

عذبي بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    للأسف مخلفات أرامكو مكوده بالشركه و الجانب الكويتي ما يقدر يفرض هالامور على الجانب السعودي لانها من اختصاصهم.

للاسف و كل الاسف انهم يعيننون هالنماين من الناس .

الله المستعان

3. HaSTa

HaSTa بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    وسع صدرك اللي قايلة مو شي جديد احنا لازم اتكون عندنا روح رياضية كل شي لازم نتوقعه بالخفجي مثلا واحد قريدة 23 صار Superintend و Superintend لازم اكون قريدة 26 و فوق عادي. هندي و contractor مثلا رئيس قسم. لو أعطيك أمثلة ما أنخلص فأنا اقول الطاسة ظايعة و احنا معاها . الله كريم

4. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    شرايك ب سوبرفايزر قريد 14 عيل ؟ و فورمن قريد 9 ؟ بدون ذكر اسامي لووووووووووول
    شركة غريبه عجيبه....

5. Bomesh3al

48
    0
    0
    يمعود شنون تقول اكو سوبر فايزر قريده 14 بالغلط و يترجم انقليزي من قووووووووقل و يدز حق الشباب ايميلات يعني شوفو انا اعرف انقليزي و هو لو ترجع جم سنه وره تلاقيه ما يعرف يقول جمله صح من غير اغلاط بالقواعد :)

و الفورمن خنت حيلي يقول حق الاوبريتر اللي تحته و طبعا قريده 10 صلح لي الديلي ريبورت و شيل منه البدليات ... و اخذ لك ساعه اوفر تايم :D

و الله لو اوريك الديلي ريبورت تموت من الضحك شلون يكتبونه بالنجليزي.. الريبورت من البدايه لي النهايه ( فاول) :D

نرجع على البيطري الكوافيره اللي حاطينه و رازينه ارامكو .. لا و مسيحي بعد ...

السؤال لارامكو

ماكو انسان مسلم محترم يشغل هذي الوظيفه بدال هالكوافيره ؟؟ :D خصوصا اننا في دوله اسلاميه يعني تحفيز الوظايف للاخوان السلمين اولى من كوافيره مسيحيه حاطينها بين رجال ...

و المشكله لا قعد بالاجتماعات بين الرياييل يحسب نفسه واحد منهم :D

6. Bomesh3al

48
    0
    0
    هونها و تهون .. نعيش و نشوف من هالنماين اكثر .. :d

أعماااااااااار يا كويت

7. مو معقول

مو معقول موقوف

663
    0
    0
    لووووووووووووووووووووول نكتة الموسم....بيطري يصير تيم ليدر والله مسخررررررررررره

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة