Controller 1

الكاتب : نفطى قديم | المشاهدات : 1,151 | الردود : 5 | ‏19 ابريل 2011
  1. نفطى قديم

    نفطى قديم بـترولـي جـديـد

    44
    0
    0
    السلام عليكم جميعا

    تدور هذة الايام الكثير من النقاشات والشكاوى من قبل المراقبين (1) وزملائهم المراقبين وباقى موظفين النوبات وذلك

    لعدم وجود ألية محددة ومفهومة لعمل المراقب (1) .وثقافة التعامل بين هذة الاطراف لانجاز العمل على اكمل وجة.

    والسبب الرئيسى من وجهة نظرى هو تخبط البعض من المراقبين (1) لعدم فهم المهام الرسمية لهم ورغبتهم فى تنفيذ بعض الاجندات الخاصة لرئيس الشعبة .

    حتى يكونون فى خانة ( خوش ولد ).......وذلك عبر القيام ببعض مهام المراقب والمشغل وحتى معاين الابار .

    فألى متى هذا الوضع المشين .....هل من مجاوب.:confused:
     
  2. silent

    silent بـترولـي نشيط جدا

    219
    0
    0
    لااسف هذي الوضيفه من اقتراح الشركة وتسويق النقابة الخانعه
    بدل ما يعملون اب قريد للدرجات العملين في الشركة سدو الدرجة في وضيفه لا لها ولا عليها عشان ما تخسر الشركة والاخوان في النقابه يسوقون للموضوع ويا خذون تواقيع الموضفين اللي موعارفين مصلحتهم
     
  3. nawaf52

    nawaf52 بـترولـي نشيط

    127
    0
    0
    بالعكس الاب قريد مامنه فايده نفس الترقيه وانا جربت اب قريد بس استفدت ماديأ لكن وظيفيأ ماحسيت بفرق وبعدين فيه شغله مهمه لازم تعرفها وهي إن للشركه الحق لما تعطيك أب قريد تزيد عليك أعمال وظيفيه مقابل القريد اللي خذيته وأنت على نفس وظيفتك لكن لما تجيك ترقيه أحسن من الاب قريد وهذي وجهة نظري بس عاد طريقة الوصف الوظيفي هذي عاد من اختصاص الشركه .
     
  4. zeeroo

    zeeroo بـترولـي نشيط

    134
    0
    0
    شكرا لصاحب الموضوع على طرح المشكلة
    لكن أنا أذكر كان هناك مساومة حمل رايتها الأخ عبدالله الزعبي وهي أن نجمع التواقيع وتمييز الانتاج عن باقي الأقسام
    جاي جاي شبه خالصين منها ويمشي ويسوق لهالموضوع .... لدرجة أن الشباب في الصيانة قامة قيامتهم على هالموضوع
    والبأخير كما قال المثل تمخض الجبل فولد فأرا ستحدثو وظيفة جديدة سكرو فيها الشاغر وضاع التميز
    وللأسف ... الزملاء Controller 1 وقعوا في مشكلة فسيولوجية
    لأنه المنطق يقول كل ما ترقى الإنسان تقل المهام وتكثر المسؤليات لكن الأخوان ضاعو ونصدمو في الواقع
    الوظيفة: درجه أعلى المهام كل شي ولا شي في وقت واحد ( على مزاج المعزب)
    المسؤلية: بالعربي صفر بالإجليزي أنا (زيرو)
    وهذا خلاف المنطق وهذا ما شعرو فيه الفراغ الوظيفي فقام كل واحد يشق طريقة بطريقتة الخاصة مو على حسب المهام الوظيفية
    لهذا تجد التخبط في المهام لدرجة أنك تجي السنتر ما تعرف منو المسؤل تجتمع مع الكنترولر 1 وتتفق معاه على شي يجيك الأبريتر يرفض ويقول أنا ما أخذ الأوامر منه وبالامس القريب كان مسؤلة ( روح الفريق الواحد تحس موجودة بعروقهم)
    تطلع من هالسنتر تروح لسنتر ثاني تقعد مع الأبريتر تتفاهم معاه على نفس الموضوع (خلاص صرت خبرة) يقولك هذا مو شغلي هذا شغل كنترولر 1 يسلام بالله منو المعزب فالدائرة الدايخة تدش عليهم الكل مسوي نفسه المسؤول وصاحب القرار والناس ضايعة بين الكنترولر 1 والكنترولر شفت والأبريتر 1
    لدرجة أني أحس حتى المشغلين المساعدين ولي معاهم محتارين منو يرضون بس اقول أرضو ربكم أخيرلكم
    دائرة كل من إيدو إلو

    تقبل مروري​
     
  5. مسوي زحمة والشارع فاضي

    مسوي زحمة والشارع فاضي بـترولـي نشيط جدا

    166
    0
    0


    مرحبا أخوي جن الضرب وصل العضم
    والأخوان مو حابين موضوعك قلبي معاكم يا الانتاج عندكم مصايب وخربطة تبيلها خبراء اليابان كلهم والامريكان والطليان والالمان .... ويمكن إتسنع حالكم ويمكن لا صراحة موعدكم بهذا الشي
     
  6. PDI

    PDI بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    لا ياخوي لا يابان ولا امريكا
    الموضوع بسيط
    شيل الدينصورات من الشركه " المنتهية صلاحيتهم"
    وخل الناس اتشارك في اتخاذ القرار
     

مشاركة هذه الصفحة