رساله شكر وعرفان للعضو سالم بن طفله

الكاتب : احمد البرازي | المشاهدات : 1,496 | الردود : 19 | ‏19 ابريل 2011
  1. احمد البرازي

احمد البرازي بـترولـي جـديـد

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    رساله شكر وعرفان للاخ وعضو مجلس الاداره سالم بن طفله علي استجابته للمطالب المتعقله بتطبيق القانون النفطي الخاص حيث تبني تقديم اقتراح بتوجيه سؤال بخطاب رسمي من خلال النقابه الي فاروق الزنكي يطالبه بالاجابه علي بما بمعناه هل سيطبق القانون النفطي علي القطاع الخاص ومتي سيطبق وكم سيلزمه من الوقت ليطبق القانون النفطي علي القطاع الخاص المشمول بهذا القانون ... ونحن هنا انا وبعض المتعقلين لا يسعنا الا ان نشكره علي الاستجابه والتفاعل للمطالب التي تلبي طموح العاملين كذلك نشكره علي حرصه بعمله كنقابي وفق الاطر والاصول المعمول بها ..... لكن للاسف لم يعقد الاجتماع ليري هذا المقترح النور بسبب عدم اكنمال النصاب وعدم وجود نصاب مرتين يمكن العضو سالم بن طفله لتقديم مقترحه .

في النهايه لا يسعني الا ان اتمني للعضو سالم بن طفله قضاء اجازه سعيده في ربوع اسبانيا وحضوره لمبارايات الدوري ريال مدريد او برشلونه متمني له فوز الفريق اللي يشجعه (الصراحه مادري اهو شنو يشجع)

واتمني وصول العضو سالم بن طفله سالم الي ارض الوطن ليواصل عمله ويقدم اقتراحه واتمني كذلك من بقيه اعضاء النقابه الحرص علي التواجد بالنقابه لاكتمال النصاب واللي ظروفه ماتسمح او عنده دوام معذور لكن اتمني باسرع وقت ان يكتمل النصاب باجتماعكم القادم ليتم تقديم الاقتراح
    وشكرا
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

2. نفطى خاص

نفطى خاص بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    احمد البرازي وين قضيتك اللي بترفعها لتطبيق القانون النفطي وبعدين صاير خبير في شئون النقابه اجتمعو ما اجتمعو اللي بقوله لك مثل ماقال سالم العجمي انت تريد ان تقول كلمه حق بس يراد بها باطل
    خلك في الشركه الصينيه وترك عنك النقابه تراك قاعد تحرق نفسك وانت ماتدري
    واذا من يخرج اسرار النقابه لك هو سالم بن طفله فأنا اطلب من مجلس اداره النقابه ان يجتمع ويتخذ كافه الاجراءت ضد هذا العضو ويتم فصله ويتم ترشيح شخص اخر من الجمعيه العموميه
    اما انت يااحمد طلعت بس كلام

3. الحيدري

الحيدري بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    لا الرجال ماقصر ويستاهل الشكر والعرفان الرجال رايح اسبانيا يكلم ميسي وكاكا عشان يتوسطون له عند الزنكي خوووووش. خوووووش هذا العمل الجدي وهذي مطالبات حقوقنا وهذي الطريقه اللي راح يتطبق القانون النفطي لا تعليق اللا للاسف

4. سالم بن طفلة

سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز احمد البرازي

ارد عليك لوحدك ، لان الاخرين كلامهم ( لايسمن ولايغني من جوع )

يشهد الله علي انني احاول قدر المستطاع اني اوصل صوت كل من له رأي في هذا الموضوع الى مجلس ادارة النقابة ، وانني احاول قدر الامكان ان اجمع جميع وجهات النظر في فكرة واحدة شاملة - قدر المستطاع - لكل شيء ، ولكن شائت الظروف ان تكون اغلبية مجلس الادارة لديهم ظروف تمنع ان يجتمعوا ، ولكني في نفس الوقت اؤكد لك ان غالبية اعضاء مجلس الادارة قد التفوا حول الفكرة التي طرحتها ، والتي هي ليست نتاج تفكيري لوحدي ، بل هي نتاج تفكير مجموعة من الاخوان المهتمين بهذا الشأن

وايضاً للتنبيه ، فاني أؤكد لك اخي الفاضل انني لم اسافر " هرباً " من مسؤولياتي ، كما يعتقد بعض السفهاء ، بل انني سافرت ، شأني في ذلك كشأن اغلبية اعضاء مجلس الادارة ، للترفيه عن النفس والابتعاد عن ضغوط العمل ، ويشهد الله علي انني اتابع اخباركم يومياً ، وانني في اتصال شبه دائم مع الاخ يوسف دشتي لكي اكون على مستوى الحدث وان اكون دائم الاطلاع واتقدم للاخ يوسف باي فكرة تطري على بالي

اخي العزيز احمد شكرا لك على اطرائك ، ولكني لا استحقه ، عالاقل ليس الآن

واما من غيرك ، فاهدي لهم هذه الابيات :

يخاطبني السفيه بكل قبحٍ ،،،، فأئبى أن أكون له مجيبا
    يزيد سفاهةً ، فأزيد حلماً ،،،، كعودٍ زاده الاحراق طيبا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    السلام عليكم

رجائا ياخوان ياتحترمون الريجيل ولا ماله داعي تشارك وتكلم وسالم بن طفله رجال وراعي حق رضيتو ولا عنكم مارضيتو

ورجائا مانبي سوالف ماصخه ترا عيب على الريجيل الي تجكك في بعضها

6. سالم بن طفلة

سالم بن طفلة بـترولـي نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

نزولاً عند رغبة اخي رئيس مجلس ادارة النقابة ، فانني امتنع عن الرد علي اي شخص

شعليكم ، بتغلطون وماراح تلاقون احد يرد عليكم

السلام عليكم ورحمة وبركاته

7. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

اي والله لا تعليق !!!

8. hsnd12

hsnd12 بـترولـي جـديـد

10
    0
    0

السلام عليكم
    اولا معى احترامي لاخوي نفطي خاص بس كلامك مو منطقي ولا فيه اي شي نستفيد منه للاسف

ثانيا انا اشكر اخوي احمد البرازي انه حرك موضوع كان شبه منسي وكان نص الشباب الي يشتغلون في القطاع النفطي الخاص مايدرون عنه وانا واحد منهم

ثالثا طريقتك يا اخوي نفطي كانت هجوميه وتقرر من كيفك فصل او طرد الاخ سالم من النقابه ، و الموضوعك الثاني وين القضيه انا على ما اعتقد ان اخوي احمد البرازي ناطر مجهود النقابه في الموضوع (على كلام سالم العجمي في موضوعه الاخير):D

ملاحظه : الكلام هذا تراه وجهت نظر و انا اسف اذا زعلتك بشي :p

*

9. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0

انت من تكون عشان تقولك اطلب من الاعضاء يتم فصله ؟؟

والله عيب عليكم الحين احمدو ربكم يردون عليكم بالمنتدى مو احسن من البلهان اللي كل شوي منزلين له موضوع بالمنتدى نطالبك ونطالبك وراح نلاحقك ؟؟

والله عجيب امركم ؟

ياجماعه بدال لانكون ايد وحده تروحون تهاجمون بعض تبي تسأل اسأل ايأ كان مو تهاجم وتقول افصلوه وشيلوه ؟

اطلب من اعضاء النقابه ايا كان اللي يسأل بسلوب همجي ارجو عدم الرد عليه واللي يسأل سؤال وجيه ومنطقي حتى لو كان نقد اتمنا الاجابه والتوضيح فيه وفقط ..

وشكرا

10. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0
    الحيدري

والله عيب والواحد يحرم نفسه يقعد يربط نفسه بالديره عشان حضرتك ماتقول عنه شي وماتطنز ولا تشك فيه ؟!

اتمنا الترفع بالحديث ..

وانا مادافع عن اين كان لكن ياجماعه اللي يسأل يسأل باحترام مو بأسلوب اطفال ويتطنز ويتشمت..

عندك نقد قوله بسلوب ارقى ..

وشكرا

11. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بالنسبه للقضيه اذا حاب ترفعها معنا اتصل وتعرف اخبارها واذا مو حاب ترفعها اسمحلي اقولك ولا بدون حتي لاتسمحلي اقولك مو شغلك ...نعم موشغلك لانه ببساطه هذا امر لا يعنيك واعتقد انك اتعرف القول المأثور او المثل القائل (من تدخل في مالا يعنيه وجده ما لا يرضيه )
    اما بخصوص كلمه سالم العجمي علي قولتك حق يراد بها باطل ياليت تخلي سالم العجمي يقولنا وين الحق ووين الباطل بدال ما تقعد تطبل له عندنا ...وانا لي عتب علي صمت رئيس النقابه اتجاه كلامك وكلام غيرك وكانه عاجبه اللي تقولنه المفروض انه كرئيس نقابه يتكلم ويرد بنفسه ولا يجعل غيره يقومون بالمهمه بداله بصوره مقززه تسيئ له ولا تنفعه وتصلحه.

أما بخصوص ماتسميه بأسرار النقابه ممكن تقولي وين السر وشنو الغلط اذا تواصل عضو من النقابه مع العاملين وتبني افكارهم وطرحها علي النقابه بصيغه مقترح ..... هل هذا سر !!!؟؟ ترا احنا انتكلم بخصوص نقابه ومقترح ينوي تقديمه مو شفره صاروخ نووي.........

ناهيك عن غياب جمعيات عموميه يتم من خلالها ءاطلاع الاعضاء علي اخر المستجدات ... بالتالي اصبح لزاما علي أعضاء النقابه القيام بذلك...

أما سالفه فصل العضو سالم بن طفله فأنا ايضا استغرب صمت رئيس النقابه لمثل هذا الطرح كان المفروض وبحسب مايقول انه لا توجد خلافات بين اعضاء النقابه أن ينتصر لزميله ويرد عليك رد يوقفك عند حدك بعدم التطاول علي العضو سالم بن طفله لا أن يطلب من سالم بن طفله عدم الرد من خلال التلفون أو غيره..... يجب أن يرد عليك هنا ويسجل موقف لكن للاسف الشديد يبدو أن رئيس النقابه يستمتع بما تقولونه هذا اذا لم يكن بحسب ما اتوقع ما تكتبونه بايعاز منه والله أعلم.

واتمني من العضو سالم بن طفله وهي رغبه فضلا وليس أمرا أن يطالب رئيس النقابه بالرد علي مثل هذا الطرح لا أن يستجيب لرغبته بعدم الرد لأني أعتقد في ذلك الأمر شي يسئ لك ولا ينفعك .
    واخيرا وليس اخرا اذا انا طلعت علي قولتك بس كلام فيكفيني ان كلامي حق بشهادت معزبك أوليس رئيس النقابه سالم العجمي قال عن كلامي (حق يراد به باطل) فكلامي بحسب قوله حق اما يراد به باطل فهذي امور تختص بالنوايا والنيه محلها القلب ولا اعتقد انه معزبك وصل لهذه المرحله حتي يشق عن مافي صدورنا ويعلم مافي النوايا.

وشكرا

12. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

ووينك عن رئيس النقابه سالم عبدالهادي العجمي يوم كان في تركيا لا يكون رايح يكلم لميس ونور عشان يتوسطون له عند سامي الرشيد ...ولا عينك ماتشوف الا سالم بن طفله ومغمضه عن سالم عبدالهادي العجمي .

وشكرا

13. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    متى ماصارت النقابة تدار بمجلس ادارة فهي تعتبر نقابة للعاملين
    اما نقابة باسم سالم العجمي ومافيه احد غيري ونا الكل بالكل وخط احمر بعد !
    نفطي خاص وشراع الشمال يلاحقون رئيس النقابة في كل موضوع والله يخلي الريس
    عاجز يالريس لاتكفهم من اذية الرجال بدل ماتطلب منه عدم الرد عليهم !
    ابن طفله اطيب منك يا ما رقع لك لين قال بس وجاي الحين تبي تكتمه

العله انا خابرها انك ماتعودت ان احد من ربعك يكتب عنه موضوع باسمه ويشكرونه
    خلاص ياناس لاتشكرون احد غيره عشان تمشي الامور احسن مايفصل اعضاء النقابة المنتخبين من الجمعية العمومية !!

تصرفات تدبل الكبد وترفع الضغط استغفر الله العظيم
    عدل امورك الله يهديك ويصلح اموركم اللي عفستها

14. كويتي وافتخر Q8

كويتي وافتخر Q8 بـترولـي نشيط

148
    2
    18
    هندسة الحياة
    وطن النهار
    الله يصلحك

بسم الله الرحمن الرحيم ..

أحب أقول نقطتين مهمتين ...

أولاً : كل إنسان له الحق أنه ياخذ إجازة ويروح يقضيها وين ما يقضيها .. وبعدها يرجع يباشر عمله .. وليس لأي إنسان الحق في محاسبته .. لأنها إجازته الخاصة .

ثانياً : انا استغرب منك لما تشوف شخص يطرح وجهة نظر مخالفة لك .. وفي نفس الوقت تكون كلمة حق في حق الأخ سالم أو سالم بن طفلة أو اي شخص معاه حق تجي انت وتقول انه سالم دازهم يردون مكانه وهذا الشيء يسيء له !

يا اخي اقعد مع نفسك وفكر .. ليش غالبية الناس تدافع عن سالم العجمي .. !
    بالعقل ليش ليش ؟!
    شنو شافوا منه ؟ ما سألت نفسك هالسؤال؟!

أتمنى تراجع نفسك ..

انا والله أشفق عليك وأشفق على حالتك .. لأنك مسكين بصراحة !

يا أخي أحسن الظن بالآخرين تعيش مرتاح البال ...

ومثل ما تقول انت .. " من تدخل فيما لا يعنيه سمع مالا يرضيه "
    وأنصحك نصيحة لوجه الله .. لا أريد منك جزاءاً ولا شكوراً ..

أحسن الظن بالآخرين ...
    منها ترتاح ..ومنها ما تاخذ إثم .. لأن الله سبحانه يقول : (( إن بعض الظن إثم ))

فــ ريح بالك .. واترك عنك الإثم ... ياحلو ;)

15. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    :] كالعادة ماكو شي يديد نفس الناس الي تعارض ونفس الناس الي تأيد بس بقول كلمه وحده هل احد مانعك من المنتدى قبل ؟

للاسف عمري ماقريت موضوع لمصلحتنا كله مسائل شخصيه يطقون بعضهم البعض ويرفعون بلي يبونه؟؟

انا اردد واكرر ونعم بكل اعضاء النقابه بلا استثناء بس الشكر لسالم العجمي الاكثر

لانه قاعد نشوفه ونسمع عنه ويشارك ويرد بالمنتدى وفي اهتمام من قبله؟؟ للاسف باجي الاعضاء ليش مايشاركون ؟ ليش مايردون؟

بيزعلون بيقولون شفيهم الناس يقولون نقابه سالم؟؟ شاركو وجابلو الاوادم باسالتهم عشان الناس تعرفكم وتذكركم بالخير مثل سالم العجمي وغيره

واردد اكرر نبي شي نستفيد فيه مانبي ناس تمدح بشخص على حساب شخص اخر ترى عيب اذا بتمشون هالطريج والله ولا شي بيصير وتقعدون كما كنتكم وماتشوفون شي

16. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
  17. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

الي كويتي وافتخر... (لا يغرنك في طريق الباطـل كثرة الهالكين. ولا يوحشنك في درب الحق قلة السالكين) وهذا جوابي علي سؤالك؟؟!!

وأتمني منك بدل التمني لي بمراجعه نفسي وتشفق علي أن تراجع أنت في أقرب فرصه دكتور للهرمونات لأنه يبدو أنك تعاني من ءارتفاع في هرمون ألـ(estrogren) مما يأثر علي عاطفتك ويشعرك بالشفقه علي حالي وتظن بأني مسكين :) وأنا ماشوف نفسي مسكين

بل

أنــــا الـــعــــبـــــد الــــفــــــقــــيـــر للــــــه
    وشكرا

18. احمد البرازي

17
    1
    0
    أستغفر الله العلي العظيم وأتوب اليه ونعم بالله

19. العووود

العووود بـترولـي مميز