الدفاع اهم من النفط

الكاتب : عبدالله النفيسي | المشاهدات : 489 | الردود : 5 | ‏18 ابريل 2011
  1. عبدالله النفيسي

عبدالله النفيسي بـترولـي نشيط

علاوة "وسام السور" لعسكريي تحرير العراق
    كتب - منيف نايف المطيري :
    اعتمدت وزارة الدفاع علاوة "وسام السور" للعسكريين الذين شاركوا في حرب تحرير العراق العام 2003 وما زالوا على رأس عملهم وللذين كانوا على رأس عملهم ابان تلك الحرب.
    وأوضحت مصادر عسكرية لـ"السياسة" ان قيمة العلاوة 25 دينارا ستصرف مع راتب الشهر الجاري من دون اثر رجعي.
    يذكر ان وزارة الدفاع كانت اعتمدت اوائل ابريل الجاري علاوة بدل الخطر للعسكريين بقيمة 80 دينارا للاداريين و100 دينار للمتوسط الخطورة و 120 دينارا للمقاتلين, ومن المرجح ان تصرف بأثر رجعي في يوليو المقبل بعد اعتماد الميزانية اللازمة لها.

2. عبدالله النفيسي

تعليق عسكري علا الموضوع. اليوم, 23:09
    الكويت لو يفكها الله من الحسد والخز والاشاعات جان جانا المطر بشهر 13 مع العلم ان مافيه شهر 13 بالسنه بما اني عسكري وعلى راس عملي بسولف لكم انا ما اقصد من الكلام الى بقوله التذمر حشى لله لان فيه احاديث وايات تشجع على حمل السلاح .سؤالي للاخوه المدنين انتم حاليا وبنفس اللحظه الى تقرون فيها كلامي شنو فيه بسياراتكم ؟ انا بجاوب . مشط شحن تلفون عطر والى عنده خط ثاني مايبيهم يصيدونه تلقاه حاطله موبايل بالدرج. انا لو بقولكم شنو بسيارتى وسيارت ربعي الى معاي بالدوام ماتصدقون فراش جنطه ملابس من دلاغات لى بجايم نوم جميع انواع الشحن جنطة حلاقه والله بعض المرات لما يركب وياي احد انحرج اقعد اشيل بغريضاتي .القصد انى اداوم ما ادرى متى اطلع والله العظيم مرات ادور شغله معينه بالبيت اقول ناسيها بالدوام والعكس صار المعسكر مثل بيتى المفروض لما اشترى شى اشتريه دبل وارتاح جلست داخل دبابه اقسم بالله العظيم 28 يوم من 5 الصبح لى 5 المغرب وانا بغرفة السائق تعاملنا مع ذخيره دبابات راكبه فيها صواعق معانا خبير يقول ديرو بالكم ترى تفجر برذاذ الرمل تعال شوف تلقانا 5 علشان نعبي الدبابه الى بالارض والى فوق والى داخل والله المعين الجروح الطفيفه هذى ماتمر علينا اصلا عيب تقول اي اصبعي انشق او انفلع راسي اذا مو كسر وعضمك طالع ولا اسكت لاتفضح نفسك( اقسم بالله انفجر لغم بربعنا وانبترت رجل واحد فيهم لى الركبه والله قاعدين ندور رجله من 9 لى 12 الظهر مالقينها ) انا ماقولكم اننا نبي الراحة او الاستجمام اقولكم نبي نحافظ على ارواحنا وقوتنا وكفائتنا علشان نقدمها للوطن ولكم هدية اذا دعت الحاجه

-------- والله مساكين العسكريين غير الحجز والبهذله واذا تأخرت وسجن عسكري وقبل كم يوم انفجر المدفع الصيني فيهم وعليهم بالعافيه اعيال الكويت

3. عبدالله النفيسي

ناقشونا بالموضوع عن دوام العسكريين واللي بالنفط

4. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    كل عمل تترتب عليه مخاطره .. الله يعطي العسكرين العافيه و عليهم بالف عافيه بالزياده ، لكن اتمنى انه الحكومه ما ينسون اخوانهم الجنود المجهولين بالقطاع البترولي الي اهو اهم مصدر من مصادر الطاقة والاقتصاد بالدوله ، مثل ما انتوا شغالين بالاسلحة والذخاير في ناس تشتغيل بين بايبات وهياتر وسبريترات ، على الاقل انت تدري عن المصايب الي ممكن تترتب على الخطأ بأستعمال السلاح ، لكن العمال والفنيين خاصة بالقطاع البترولي مايدري شنو مصيره يدخل ويشتغل بين الغازات السامة والمعدات الثقيله الي عادي بأي وقت اي خطأ فني يحصل فيها وينفجر لا قدر الله...

الشغل مافيه منه ولد عمي :) انت تشتغل حق ديرتك والله يعطيك العافيه

لكن بالنسبة لي انا اشتغل و ما انتظر كلمة شكر من احد و احاول ارضي ربي بشغلي و اصفي النية :)

تحياتي لك

5. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    الله هم لا حسد الله يرزقنا كلنا اصلن لو نفتك من الحسد كان حنى بخير

الواحد لا يقول لو يقول قدر الله مشاء فعل الله يفكنا من الحسد الله يرزق العالم كلهم بسنا حسد

6. عبدالله النفيسي

غير دواماتهم اللي بالبر وسيارات كل 3 شهور صبغ من الطريق والغبار ونفسيه الظباط عليهم هناك ولا جنهم اعيال الكويت بس الله يرزقهم ويرزق كل انسان محب ومخلص لوطنه باي مكان والله ولي التوفيق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة