الانتقال من الخفجي الي الوفرة

الكاتب : هلا خفجى | المشاهدات : 1,245 | الردود : 9 | ‏15 ابريل 2011
  1. هلا خفجى

هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    ممكن أعرف طريقة الانتقال من الخفجي الي عمليات الوفرة المشتركة ؟

2. ابو هاني

ابو هاني بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    اول شي تحصل علي موافقة الادارة واذا وافقولك تقدم استقالة من الخفجي وتوقع علي عقد جديد مع الوفرة واسمحلي اخوي هذا المعلومات اللي عندي والشباب ما يقصرون يوضحولك أكثر وبالتوفيق *

3. هلا خفجى

هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    مشكور علي التوضيح يا بو هاني بس ابي طريقتها

4. عذبي

عذبي بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    الله يعطيك مرادك يالطيب ..

بس صعبه .. الطريقه مثل ما قالولك الاخوان كتاب موافقه و مكان تعيينك بالوفره ( قبل اي شى ) و بعدين لازم ادارة الخفجي توافق و بعدها استقاله و تعيين جديد في الوفره ..

يبيلك وزير و فوق الوزير شوي :)

5. العوضي

العوضي بـترولـي خـاص

1,054
    3
    0
    في موظف انتقل من الخفجي الى الوفرة وعطوه درجتين زيادة علشان نقل الى الوفرة وعطوه سيارة بعد

6. Ex AOC

Ex AOC بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    الموظف قدم استقالته من عمليات الخفجي لما انقبل في الوفره ( قدم على وظائف الخبره)
    بخصوص الدرجه كان 24 و تعين على 16 في الوفره اما بخصوص السيارة فنظام ال كي بي سي يعطى سيارة لكل موظف درجته 16 كان يداوم في المكتب الرئيسي او بالفيلد.

سؤال الأخ ما يصير نقل من الخفجي للكويت بس العكس يصير بدون استقالة بإسم إعاره (لوني).

7. ابوسعووود

ابوسعووود بـترولـي نشيط جدا

222
    0
    0
    ليش الأستقالة ليش مو شركة وحدة ؟ استغرب من سياسة الشركة والتفرقة بين موظفينها

8. اطفائي كووول

اطفائي كووول بـترولـي نشيط جدا

156
    0
    0
    لا تستغرب ولا شي شنو اترجي من شركة كل قسم فيها قانونها يختلف عن القسم الثاني

9. kehilan

kehilan موقوف

65
    0
    0
    أنا مو قاهرني الا موظفين الكونتراكت الله الله ياهم شكثرهم !!! أنا اتوقع في مكتب الرئيس فقاسه حق الكونتراكت... فيه أقتراح حلو شرايكم يشيلون الكونتراكت اللي بالوفره ويجيبون عيالنا أهل الخفجي مكانهم ويبدلونهم بالكونتراكت :)

10. land rover 2009

land rover 2009 بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    لازم تبيع البيت وتبيع سيارتك علشان تنتقل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة