مبارك فى مستشفى شرم الشيخ

الكاتب : دكتورة علا | المشاهدات : 290 | الردود : 1 | ‏14 ابريل 2011
  1. دكتورة علا

    دكتورة علا بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0

    مبارك فى مستشفى شرم الشيخ




    التحقيق مع جمال مبارك بمقر الكسب غير المشروع .. وتورط الشريف في «موقعة الجمل»


    دخل في الخامسة وخمس دقائق من مساء أمس الرئيس السابق حسني مبارك وبصحبته نجليه جمال وعلاء إلي مستشفي شرم الشيخ الدولي للعلاج حيث نزل بجناح خاص داخل المستشفي وسط ترتيبات أمنية مشددة

    http://go2tv.info/news-images/18.jpg

    يأتي هذا فيما ينتظر أن يصدر قاضي التحقيق في موقعة الجمل المستشار سامي زين الدين، المكلف من قبل وزير العدل، خلال ساعات أمر ضبط واستدعاء للرئيس المخلوع ونجله جمال للتحقيق معهما بتهمة التحريض علي قتل ثوار ميدان التحرير، كما سيتم أيضا استدعاء رجل الأعمال إبراهيم كامل المعروف بمهندس التوريث من محبسه للإدلاء بأقواله في ذات القضية.

    وعلمت «روزاليوسف» أنه في حالة رفض جمال مبارك المثول أمام جهة التحقيق سيصدر أمر باحضاره بالقوة الجبرية.

    في نفس السياق أمر قاضي التحقيق باستدعاء البرلماني السابق مرتضي منصور لمواجهته بأقوال الشهود ضده بالتحريض علي قتل الثوار.

    واليكم البث الحى والذى

    حيث أكدت مصادرأن مبارك ونجليه علاء وجمال لم يمثلوا أمام جهات التحقيق في مدينة الطور في التهم المنسوبة إليهم حول تضخم ثرواتهم وتورطهم في موقعة الجمل.

    نفس الأمر أكد عليه المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع بعدم استدعاء الرئيس المخلوع حسني مبارك لجهات التحقيق وقال في تصريح خاص لـ«روزاليوسف» إنه إلي الآن لم يقم الجهاز بإصدار أي قرارات باستدعاء الرئيس السابق.

    وأوضح رئيس جهاز الكسب غير المشروع أنه لم يكلف أيا من المستشارين بالجهاز بالتوجه إلي منطقة جبل الطور للتحقيق مع الرئيس المخلوع بشأن تضخم ثروته.

    وأرجع رئيس الكسب غير المشروع ما يقال عن التحقيق مع مبارك بجبل الطور إلي جهات تحقيق أخري لم يحددها.

    وعلي صعيد آخر أكد الجوهري أن نجل الرئيس المخلوع جمال مبارك سوف يمثل للتحقيق داخل مقر الجهاز بوزارة العدل وليس في أي مكان آخر.

    وفي تحقيقات أخري خاصة بموقعة الجمل أنكر شريف والي ووليد ضياء الدين القياديان بالحزب الوطني بالجيزة تورطهما في تنظيم مجموعات لترويع المتظاهرين.

    واعترف والي وضياء الدين بصدور أوامر لهما من قيادات عليا بالحزب لتسيير مظاهرة تأييد للرئيس السابق بميدان مصطفي محمود بالمهندسين للمطالبة بالاستقرار وعدم التخريب علي أن تشارك الوحدات الحزبية الثماني بالمحافظة.

    وأضافا إنهما كانا متواجدين مع النائبين السابقين يوسف خطاب وناصر الجابري المحبوسين علي ذمة القضية، في المهندسين، لكنهما علما بالواقعة عقب وصولهما لمنزليهما من خلال وسائل الإعلام.

    وأظهرت التحقيقات أن خطة التحرك التي قام بها قيادات الوطني تبدأ من تجمع الموالين للنظام السابق أمام كلية التجارة بجامعة القاهرة وتسييرهم بحي بين السريات مروراً بشارع جامعة الدول العربية حتي الوصول إلي ميدان مصطفي محمود.

    المثير أن التحقيقات أظهرت صدور تعليمات من صفوت الشريف الأمين العام السابق للحزب الوطني لمعاونيه باستخدام بلطجية من الجيزة ومنطقة «شق الثعبان» مستخدمين عربات محملة بقطع من الرخام لإحداث أكبر قدر من الاصابات بين المعتصمين.

    في شأن آخر أيدت محكمة جنايات القاهرة أمس التحفظ علي أموال فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق وزوجته بناء علي قرار جهاز الكسب غير المشروع.

    كما قررت محكمة جنايات شمال القاهرة التحفظ علي أموال كل من عاطف عبيد رئيس الوزراء الأسبق ومختار خطاب وزير قطاع الأعمال الأسبق وعادل الدنف رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية في قضية تخصيص شركة أسمنت أسيوط بالأمر المباشر.

    وأصدرت المحكمة قراراً بالتحفظ علي أراضي الوليد بن طلال وأموال يوسف والي وزير الزراعة الأسبق في قضية أراضي توشكي وأجلت المحكمة إلي جلسة اليوم النظر في التحفظ علي أموال سامح فهمي وزير البترول الأسبق في قضية التربح من بيع الغاز لإسرائيل.

    علي صعيد آخر أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني ورشيد محمد رشيد وزير التجارة السابق وعمرو عسل رئيس هيئة التنمية الصناعية، إلي 6 مايو المقبل وطلبت المحكمة ضبط واحضار رشيد الهارب خارج البلاد.



    من جهة أخري أجلت محكمة جنايات الجيزة أمس محاكمة وزير السياحة السابق زهير جرانة ورجلي الأعمال «الهاربين» هشام الحاذق، وحسين سجواني إلي جلسة 7 مايو المقبل بناء علي طلب الدفاع عن جرانة لاستكمال الاطلاع علي أوراق القضية وذلك في اتهامه بالاستيلاء وتسهيل الاستيلاء علي المال العام والتربح دون وجه حق ببيع جرانة مساحات كبيرة من الأراضي التي تقع
    ضمن نطاقها مناطق بترولية بمنطقة جمشة بالبحر الأحمر بسعر يقل كثيرا عن السعر الأصلي وبالمخالفة للقواعد المقررة للبيع

    المصدر من هنا

    واليكم ارضا فيديوهات وبث حى لتلك الاحداث اون لاين من على القنوات الاخبارية

    العربية


    الجزيرة

    لكم ارق التحيات



     
  2. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    سبحان المعز المذل.. سبحان الخافض الرافع

    عبرة لمن يعتبر.. ودرس لكل حاكم

    ((عزيز قوم ذل)).​
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة