اخر احداث الزيادة

الكاتب : hadawe | المشاهدات : 7,729 | الردود : 25 | ‏14 ابريل 2011
  1. hadawe

hadawe بـترولـي نشيط

54
    0
    0
    Q8
    بس ابي اعرف .. شنو اخر مغامرات الزياده وليش الكل سكت عنها فجأة من بعد الاعتصام الي بصير و بالاخبار يعلنون عنه .. صار صخه .. مو من حقنا ان نعرف .. بعدين احنا ما نبي زياده 400٪ ولا 100٪ نبي زياده مساويه لساعات عملنا والغلاء المعيشي .. العسكريه وزادونهم والتربية وزادونهم .. واحنا ما لنا رب وبعدين ليش كل اشوي تقولون مهندسين .. والباجي مالهم رب ترى وايد تخصصات لهم كادر مو بس المهندسين .. وابي الي تكلموا وشكروا ناس على جهودهم في نقل اخبار الزياده .. يردون علي .. كاهي رواتب السنه اليديده تحددت وماكو شي يديد

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    والله مادري شصاير بس بالفعل الهدوء هاليومين شي غريب

3. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

تصدق اول ما كثرت المواضيع عن الزيادة

بديت احسب جم راح اوفر كل شهر .. واخطط متى اتزوج :/

وطبعا كان شي ولا عالبال بالمرة !!

400 دينار فوق الراتب !!! يا ربااااه على قولة فارس عوض

بس عقب الاجتماعات والتأجيل والدراسات والتمطع والتقطع بالزيادة خلاص عافها الخاطر

سواء اقروها ولا ما اقروها بصراحة ما همتني

بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل باللي كان السبب لانه حرم ناس محتاجة هـ الفليسات ورب العالمين اعلم بظروفهم

4. الحرمنه

الحرمنه بـترولـي جـديـد

28
    2
    0
    يا جماعه يا عمال البترول بدون استثناء تعبنى من ابر البنج اللي يضربنا فيها الاتحاد والوزير فا لازم يكون لنا موقف وتحرك جاد لهذه الابر
    ودمتم

5. النااايف

النااايف بـترولـي جـديـد

حلوه مغامرات - زيادات - تكتمات - تشكرات

وسلامات

6. اللهم عليك بالظالمين

اللهم عليك بالظالمين بـترولـي نشيط جدا

273
    13
    18
    انا اقولك بالنسبة للزيادة ....
    .
    .
    .
    تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي
    .
    .
    .

توته توته خلصت الحتوته

ترقبو الجزء الثاني من مسلسل "باب الزيادة"... و ان ما كبرت ما ظهرت ... مبروم على مبروم ما ينبرم... لكان في اكبر من هيك شنب بالحارة...

7. مهم للغاية

مهم للغاية بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    امس قاعد بعرس وكلمت احد الاقارب يعمل مدير بأحدى شركات القطاع النفطي .. جاه واحد من النقابه التابعه للشركة وقال له الموظف الفلاني يبي نقل ومحتاج توقيعك .. قال ما انقله الا تقول لي شنو الزيادة .. قام يلف ويدور ...قاله له المدير استريح ما اوقع الا لمن تقول لي الزيادة كم ... وبعد معاناه نطق عضو النقابه وقال المبالغ ...فعلا مبالغ طيبه تتراوح بين 500 الى 800

شنو سبب تأخير صرف الزيادة ؟
    قال عضو النقابه المجلس الأعلى للبترول لم يبلغ بالزيادة أو الارقام أو الدراسات التي اجريت على الدراسه الا يوم الاجتماع (اللي طلبوا فيه تأجيل الزيادة لمزيد من الدراسه) مع العلم ان النقابه متفقه مع الوزير على مفاجئة المجلس الأعلى للبترول بالأرقام بنفس يوم الاجتماع.

بصراحة انا كوني موظف قطاع نفطي .... ما ألوم المجلس الأعلى للبترول على تأجيل الزيادة ... تبونه يدرس ويقرر ويوافق على زيادة ما عرف عنها اي شي الا قبل الاجتماع بخمس دقائق

الكلام منقول من لسان المدير للمنتدى

وبصراحة انا أصدق هالمدير .

بالنهاية مو لازم تصدقون ....المهم انكم تعرفون هل فعلا السالفه هذي صحيحه ؟؟

8. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    حلو من 500 إلى 800 ليش مايوافقون عليها ويخلصون !
    اتوقع هذي توصيات المجلس الاعلى للبترول لأنهم يقولون لابد من العدل في الزيادة
    ومو معقوله الزيادة المستفيد منها الموظفين اللي درجاتهم عالية بنسبة كبيرة
    لذلك خلوها متقاربه لأن بالاساس الاكثر حاجه في الزيادة هم اصحاب الدرجات الصغيره
    وماعندهم امتيازات نفس اصحاب الدرجات 13 واعلى بدل ايجار وكورسات خارجية ........... بونص وتقييم غير !
    الله يزيدهم بس يفكونا من شرهم وانانيتهم وطمعهم ويكفي قاعدين يقصون من علاوتنا السنوية في التقارير
    علشان يستولون على الميزانية وهي عادة لايمكن ان تتغيير فحلاوتها حلاوة وعلشان محد يزعل اقول البعض منهم
    ولو ان اللي اعرفهم كلهم قصاصيب في حسبة النسبة بس مايخالف البعض منهم

المهم ان المؤسسة والاتحاد هم سبب اللي احنا فيه
    والمجلس الاعلى للبترول حسب تصريحهم انهم ناس تدور العدل والمساواة
    وتصريح اتحادنا مو تكانه كله لف ودوران وتهرب من الحقيقة اللي راح نعرفها في نهاية الأمر !

9. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    في ظل هذا البرود والتراخي من عموم الموظفين سواء نقابيين او غيرهم
    لا تستغربون ان الغيت الزياده او انتقصت

10. Online

Online بـترولـي نشيط جدا

374
    0
    16
    لا والله ي اخوي فيصل ما حنا باردين ولا متراخين
    لكن محنا عارفين النقابة ناوية على شنو
    لانه النقابه هي الناطق الرسمي باسم الموظف

11. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الأخ العزيز فيصل..

أنا أوافقك على الثانية(إنتقصت) ولا أوافقك على الأولى(ألغيت)..

وكما لا يخفى عليك أن هذه هي سياسة البلد في جميع القوانين..

(التأجيل)(الدراسة)(التشاور)( اللجان)(تشكيل الحكومة)(الفتوى والتشريع)(الخدمة المدنية)(ديوان المحاسية)إلخ..

لكن بإذن الله الزيادة آتية آتية لا محالة.. وظروف البلد وضعف الوزير والإتحاد هي من أخرها..

والتلاعب بالأرقام وارد جدا..!!​

12. واحد من خلق الله

واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

296
    0
    0
    اخوي عندك علوم جديده ؟؟؟

13. SUCTION

SUCTION بـترولـي نشيط

90
    0
    6
    الاضراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب هو الحل الوحيد

14. مهم للغاية

مهم للغاية بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    انا معاك ان الاضراب حل قوي

لكن نضرب على شنو ؟؟

احنا في دولة قانون ومؤسسات وشفافيه ... ليش الغموض ؟ طالما انك تخش عني .. معناته تخدعني

15. محمد النفطي

محمد النفطي بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    انا برايي انه الزيادة سواء الغيت او نزلو من قيمتها اقول اننا نستاهل كل اللي يصير فينا .

تدرون ليش ؟

لاننا بكل بساطة كانت النقابة تبي تتكتم على الزيادة وعلى الخير عن موظفين الحكومة يخافون لا يحتجون او يسون اضراب وتروح علينا الزيادة .

وكأن الزيادة والرزق بيدنا ليس بيد الله سبحانه وتعالى

ومثل ما احنا نشوف موظفين الحكومة خذوا زيادة وكوادر

واحنا اللي كانت نوايانا سيئة بسبب التكتم ( وانا هني اقصد كل من تكتم وشجع على التكتم) لالحين نقول شنو صار وانا سمعت وانا قريت واللي يقول سمعت واحد بعرس واللي يقول نسيب ولد خالة عمتي سمعته يقول .

تبون زيادة ( مثل صاحبنا تبون كاس آسيا ) لا تتكتمون على الخير ( واما بنعمة ربك فحدث )

فيه زيادة نقولها للعموم ونفرح فيها ونخلي اللي مافي قلبهم مرض يباركون لنا .

واللي يبي يسوي اضراب او يحتج نقوله اذا لك حق تبي تاخذه والرزق على ربك مو على اضرابك ولا على احتجاجك

وبالنهاية اتمنى نغير مواضيعنا بالمنتدى ونسولف عن اشياء تهم قطاعنا غير سالفة الزيادة .

16. saad78

saad78 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    صح السانك هذا احلا كلام سمعته بخصوص الزياده

17. KNPC10

KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
    بالوطن كاتبين التشكيل 17/5/2011

بتقنعوني إن النقابه راح تنطر لي بعد هالتاريخ عشان تكمل الإجتماعات والتأجيلات لا بالله يت الزيادة

18. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    اساسا مو عارفين كم الزياده ... عندهم كم ميزانيه وكل ميزانيه لها حسبه معينه ويبون المجلس الاعلى اهوا اللي يختار ويوافق ... يعني كددينا خير :) (حسب قرائتي للاحداث)

19. ماجستير

ماجستير بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    عام 2011

لا زيادة

لا مشاركة نجاح

لا تعيين القياديين

لا ترقيات

لا خيار لنا سوى الانتظااااااااااااار

_____________________________________________________________________________

ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري

20. M.A

M.A بـترولـي نشيط

84
    0
    0
    الصبر يا إخواني الصبر مابقى شي خلونا نصبر ونشوف وكل تأخيره فيها خيره

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة