علاج في واشنطن

الكاتب : بنت دار الوطنية | المشاهدات : 1,874 | الردود : 4 | ‏14 ابريل 2011
  1. بنت دار الوطنية

بنت دار الوطنية بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    يسعدلي مساءكم

ان شاء الله تكونون في خير وعافية

هذا اول موضوع بالنسبة لي وحبيت اعرف بعض المعلومات لان اول مرة راح اروح علاج بالخارج عن طريق مستشفى الشركة

اولا: من ناحية توفير السكن شلون طريقتهم

ثانيا : طريقة المصروفات

ثالثا : هل يتم توفير مترجم

رابعا: هل ذهب احد منكم من قبل الى مستشفى في واشنطن للاطفال او احد من الزملاء والمعارف

واذا تذكرت شي بقولكم بعد علشان تفيدوني

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    إن شاء الله يفيدونج اللي عندهم تجربة او معرفة بخصوص الاستفسارات اللي طرحتيها
    انا بعطيج شوية معلومات ممكن تفيدج ..

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=14088

3. kpcaaa

kpcaaa بـترولـي نشيط

129
    0
    0
    أجر وعافية انشالله

اختي الكريمة
    مستشفى واشنطن للأطفال ، مستشفى ممتاز جدا من واقع تجربة شهرين علاج ، عمليات رعاية أخلاق اهتمام بالأهل
    ، انشالله ترجعون مع مرضاكم مشافين معافين ، مدير العلاقات الخارجية ( اسامه البابا ) لبناني الأصل أمريكي الجنسية سوف يستقبلكم عن طريق مستشفى الأحمدي مباشرة ، وسوف تكون الضيافة من وإلى المطار وزيارتين مجانا ، وبعد ذلك يحسب عليك أجار السيارة ، فأنصحك من أول يوم الوصول تأجير سيارة لمدة شهر ، كما أنصحك بأن تكون الإقامة في فندق واشنطن سويت في فرجينيا ، تبعد بالسيارة عن المستشفى 30 دقيقة تقريبا ، والفندق ملتقى الخليجيين الذين يعالجون في المستشفى ، بجانب مجمع التسوق ( سيرس ) وبقالة ( حلال ) فيها كل الأطعمة حلال ، حتى اللحوم والمعلبات والخبز وغيرها ، كما توجد بحيرة قريبة من الفندق للاستراحة .

وإذا اردت أي مساعدة ، حاضر

أخوك / في القطاع النفطي

4. بنت دار الوطنية

4
    0
    0
    جزاكم الله خير على الردود

لحد الان ناطرة رد اللجنة على الموافقة

5. بنت دار الوطنية

4
    0
    0
    صبحكم الله بالخير

زميلاتي وزملائي في الشركة

بغيت منكم خدمة صغيرة بخصوص العلاج في امريكا ولاية واشنطن وكيفية تخليص معاملات الجوازات والتذاكر والفيزا

انا اليوم اخذت الموافقة بس للحين ماحطو موعد وقالي الموظف راح نتصل حين وصول الموعد وبعدها تبدين تخلصين الأوراق

انا خايفة من التعامل او ان يصير تاخير في المصروفات لان كان في جماعة بلندن ماكانت تنزل لهم المصرفات عدل

وشلون طريقة السكن والمواصلات

الله يخليكم اللي عنده معلومات يفيدني باسرع وقت ممكن

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة