ارحل ارحل Leve ... Leave

الكاتب : فهد الخريبيط | المشاهدات : 1,744 | الردود : 13 | ‏14 ابريل 2011
حالة الموضوع:
مغلق
  1. فهد الخريبيط

فهد الخريبيط بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    ارحل ارحل ارحل ... يا رئيس فريق عمل خدمات المجتمع
    انا اطلب من رئيس النقابة والعلاقات الصناعية التحقيق في الموضوع
    انه لمن الغريب جدا ان يقوم رئيس فريق عمل خدمات المجتمع بأن يوجه وابل من الكلمات الهمجية والشتائم بعلو الصوت وبكل افتخار امام جمع من الناس لمتعهد الخيم الخاصة باحتفالية شهر يناير المقامة في الملاعب الرملية.
    واقعة هذا الامر حصلت عندما تبين بان مده الحفل هي 3 ايام وليست يوم واحد وبما ان المتعهد قد قام بتسعير مناقصة ليوم واحد طلب منه رئيس فريق عمل خدمات المجتمع ان يقوم بنصب الخيمة لمدة 3 ايام بنفس السعر وهو مبلغ زهيد جدا بالمقارنة مع حجم الخيمة وهي من الخيم الكبيرة والتي مساحتها 40 في 40 متر مربع
    وهل يعقل ان يقوم رئيس فريق عمل خدمات المجتمع بالتصرف بهذه الهمجية تجاه هذا المتعهد الذي ضبط نفسه وكتم غضبة من هذا التصرف المشين والذي يعكس اسلوب شركة نفط الكويت بهذا الامر.
    والله عيب يا رئيس فريق عمل خدمات المجتمع بهذه ليست المرة الاولى التي تقوم بها بهذا العمل المشين
    يا حليلك لما تجتمع مع مدير المجموعة او مع شخص مهم ... شحلاتك وقمة اخلاقك وصوتك الخافت
    وهذا الامر تكرر وايد منك وانا اطلب منك ان ترحل بكل كرامة قبل ما تزيد الامور سوءا انت كنت مراقب في مستشفى الاحمدي فكيف اصبحت رئيس فريق عمل خدمات المجتمع والذي دائما كانت له سمعته الطيبة ايام بوجابر والخواري
    ارحل ارحل ارحل
    انا شخصيا قمت بارسال نسخه لرئيس مجلس الادارة اطالب به برحيلك لأنك غير كفو لهذا المنصب
    في احد يا اخوان يحول مكتبة لمكتب توظيف
    هذا ولد ولد ولد عمي وهذه من جماعتنا وهذا من عشيرتنا وهذا جارنا وهذا ولد العامل الي يشتغل بمزرعتي
    طبعا غير انه كل الموظفين عندكم بالفريق يبون انك تتنحى عن منصبك لاجل انهم ما شافو الزين بعهد
    الظاهر انه الشين الي كانوا يشوفونه
    افااااا ... شركة نفط الكويت ما كانت متل هذا الموقف ابد قدام احد ....

فهد جراح الخريبيط
    ابو مشغل
    موظف متقاعد من شركة نفط الكويت
    رقم ؟؟؟؟؟؟؟

2. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    منو هالتيم ليدر خله يتحاسب

3. ماجستير

ماجستير بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    تغيير ...تدوير....قرار

اثناء قراءتي لجريدة القبس اليوم اعجبتني العبارة التالية :

سهل ممتنع ( الدنيا دوارة ..من رئيس ...الى رئيس سابق ...الى .....)

من المفروض القائد يكون عبرة للأخرين بفن قيادتة للفريق والعمل على اشاعة جو صحي ومحترم بين الموظفين .. ولكن للأسف اصبح الحال الان ( وخصوصا الذين يتم ترقيتهم بالواسطة) مملوء بالكراهية وتربط عصائص وعدم احترام الموظف لرئيسة او لزميلة ، اصبحنا نركز على فنون المناورات المختلفة بالعمل اما لأجل بث الكراهية أو اتقاء شر المسؤول المباشر . ارحل ...ارحل...اصبح شعار الكل متفق علية ويرى فيه الامل للخلاص من القمع والظلم وعدم الانصاف. فياريت تكون للادارة وقفة ومراجعة هذة المشكلات والسماع للموظفين الذين هم الموارد الأساسية للشركة وانصافهم . انا على يقين بانهم سوف يتخذون القرار الصحيح فور ما يعطى لهم الضوء الأخضر ..

_______________________________________________________________________________

[ (ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء)

4. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    هههههههه عاد تصدق رئيس مجلس الإدارة شبعان من سالفة ارحل ارحل من كثر مايقراها وهي موجهه له
    من القطاع الخاص ونقابتهم ناشبين له ارحل ارحل

بعدين اخوي مبين ان السالفة من شهر يناير !

5. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    رئيس فريق عمل خدمات المجتمع

6. ماجستير

ماجستير بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    دافع اقوى للرحيل

صحيح ان السالفة صارت بشهر يناير مثل ما ذكر اخونا ، ولكن اللي اعرفة واسمعة من الزملاء بانهم دائمين الشكوى من رئيسهم الحالي وكانوا يتاملون خيرا بتغييرات ، يعني ( اصبروا وايد وبطت جبدهم) وهذا يخلي الادارة تلتفت لمثل هاذي الشكاوي اللي اغمتوها لمدة طويلة وان تتعامل معاها بشكل جدي ويعالجونها نهائيا ، سواءا بهالفريق او فرق أخرى.
    احنا ما نتكلم عن تغيير عبر عنه شخص او شخصين .... لا ولكن الفريق كله قال ووصل كلامه كذا مرة ولكن الواسطة تتدخل هذا ولدنا. لمتى ؟؟!!!

رسالة اخيرة " أخذ قرار وتوكل بتدوير وتغيير .... رضى شخص واحد مقابل عدد من الأشخاص الساخطين" أختار !!:)

7. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي القدير ان كان الموضوع مجرد كلام بين التيم ليدر والمتعهد فأعتقد ان هذا السبب غير كافي حتى نقول له ارحل

وكلنا نعرف كيف يتعامل المتعهدون مع الشركات النفطيه وكيف يحاولون نهبها نهبا من خلال المناقصات والاسعار الخياليه اذا كانت لاحدى الشركات النفطية فلا تلوم الرجل يمكن فعلا السعر مبالغ فيه والرجال طلع من طوره وهي ممكن تحدث مع اي شخص
    لكن ماتوصل نقوله ارحل

8. محقق سابق

محقق سابق بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

اخواني بشهادة الاخ فهد الخريبيط
    والله كلامه صحبح وانا شخصيا كنت مجتمع مع احد العاملين بمركز الحبارى قبل عملية التدوير الاخيرة الي عفست الدنيا بخدمات المجتمع .... وقالي انه افضل تقييم للمعارف ... وحنا الي نشتغل من سنوات طويلة ما نحصل الا جيد وانه هو نفسه ما حصل بعد تعب واجتهاد طول السنة الا تفدير جيد بلص ... والله دنيا ...
    والموضفين اليدد ... جيد جدا بلص ومن هالسوالف ...
    لمتى يا فلان تتعامل مع موظفينك بكل عنصرية ... ولمتى ترفع صوتك بويهم خلال الاجتماع ... ولمتى تصارخ باعلي صوتك على ربعك والله انه ظلم ... حتى الربايل اكبر منك بالعمر تصارخ عليهم كانهم يهال ... او يشتغلون عندك ... انت تيم ليدر بشركة نفط الكويت ... يعني تحمل معني السمو ورفعة الاخلاق .... ما تعامل ربعك على انهم البنغالية الي عندك .. ويمكن بعد البنغالية تتلكم وياهم وايد باحترام ...

وايد من موظفينك يشتكون عليك حق المنجر ... وعلى الفاضي تطلب للتحقيق وتكون بقمة الاخلاق ... انا اقول ابركلك تعدل وضع ربعك ترى الناس تتلكم عليكم وايد والسبب تعاملك الفض مع ربعك ...

والحين انا بقول انه من خلال تحرياتي انا عرفت انه ما يبي هذا المناقص حق الخيمة اهو يبي مناقص ثاني قدم سعر اعلى والعمولة محفوضة يا تيم ليدر ,,, تجيلك مع مندوبك المصري على المكتب ... امبي .... كاني قلت شي شين عنه ....

فتحو عيونكم يا ربعنا ... ترى الموضوع موضوع مافيات منها سهله ...

واخيرا ...

ان تستغل منصبك لأعمال تسبب الخسارة لمنظمتك وانت تتمتع باطار السموحة وعلو الاخلاق .... امر يحاسب عليه القانون بخيانة الامانة للدولة ولشركة نفط الكويت .... واقالتك عن منصبك لأنك غير كفو ... غير كفو ... غير كفو

اتق الله في نفسك يا فلان ... تري الدنيا فانية والموت قريب ولكل حسابة وموعدة مع الله عز وجل ...

اخوكم المحقق كونان ...

السموحة

محقق سابق

9. مضاوى

مضاوى بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    السلام عليكم جميعا

مع احترامى لكل الموجودين ولكن هذه كلمة حق فى هذا الشخص يراد بها باطل انا اؤيد كلام اخى ان التيم ليدر بوطلال عصبى ولكن بالحق وانا تعاملت معاه بكثير من الامور التى تخص الشغل سواء لما كان تيم ليدر علينا أو لما راح خدمات المجتمع والحق يقال ونعم الرجال لما يقولك قول وفعل فعلا قول وفعل واتمنى ان يكون كثير من التيم ليدرية اللى قاعدين بمكاتبهم مايدرون وين اللة قاطهم ان يتابعون موظفينهم مثلة لعلمك عنده ما فى موظف قاعد بدون شغل لكن عندنا تقعد شهور ما تدرى انت موظف ولا حارس عماره اخى الفاضل لما تقول ربعة يشتكون علية لان ظالمهم خل ربعة يداومون مثل الاوادم ويتابعون شغلهم بعدين يتكلمون طبعا مو الكل البعض عنده ناس ورده وقايمين بشغلهم وهو مو مقصر معاهم وعنده ناس محسوبين علية موظفين وهم بس شاطرين بالشكاوى لو ترجع لملفاتهم راح تتاكد من كلامى انا مانى موظفة عنده ولا ابى منه درجه ولا زياده بس حبيت اتكلم بالحق لانى عشت الوضع وأعرفة عدل ما سمعت من أحد حرامممممممممممممم تظلمونه ترى الريال يقدر الناس اللى تشتغل وتنتج وبعدين ما عنده سالفه مصلحة بالعكس انا بنفسى طلبت منه واسطة قالى لا واسطتج رب العالمين ومجهودج واحترم كلامة وعلى راسى وفعلا اخذت اللى ابى بتوفيق من اللة ومن ثم مجهودى بعدين الأخ اللى يقول انت كنت مراقب بالمستشفى شسواك تيم ليدر يعنى التيم ليدرية اللى موجودين طلع من بطن امة تيم ليدر كلهم تدرجوا بالوظائف لما وصلوا لهذا المنصب ويمكن احنا بعد نصير مثلة وأعلى ليش لا لكن اهم شى ما تكون نظرتنا سطحية للناس نحكم عليهم من خلال اشخاص ما يحبونهم اكيد اذا شخص لايعة جبده من مسئولة شلون تبى يمدحة لك اكيد يبى يبينلك انة ما فى اسوأ منة كافى ان ابو طلال يؤيد الموظفين الكويتيين ويشجعهم ومو مثل بعض المسئولين الجنسيات الثانية كلها محترمينها ويعطونهم اللى يبون بونص سياره الخ والكويتى دايسين على راسة

واسفة اذا طولت بس الافضل تعامل مع الشخص بعدين احكم علية

10. محقق سابق

محقق سابق بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    السلام عليكم يا ربعنا
    اخواني فية شوية من كلام الاخ او الاخت مضاوي صحيح
    بس الكويتي ابد ما ينداس راسه بوجود بو ناصر
    وانا تعاملت وياه شكثر شكثر وما خذيت منه حق ولا باطل
    ما خذيت الا كسر الخاطر مع انه كل تعاملي وياه حسب قوانين وسياسات الشركة
    والمميزات من حق جميع الموظفين الي يشتغلون مع الكي او سي من فترة طويلة
    ومن خلال كلامك درينا انك حرمة مني بريال وليس من المنطقي ان يقوم اي ريال بالاساءه الى حرمه مهما كانت مكانتها في المجتمع
    ولو انه قال حقك واستطك رب العالمين ومجهودك فانه من الطبيعي ان يقول مثل هذا الكلام وهذه السوالف بين موظفينه لجل انه ما يفتح على نفسه باب الواسطات خصوصا انه ربعه ما يبونه من الله
    ويالله الفكه منه ومن حتى انه يشوفونه
    ولكن
    حق شنو فاتح مكتبة مكتب توظيف انا دريت بالسالفة يوم انهم فتحو باب التوظيف بالشركة عن طريق الموقع الالكتروني انه قال بالديوانية لواحد من الربع دز لي ولدك اقدمله عندنا قمت انا بعد دزيت ولدي ويوم انه وصل مكتبه قال له وانت بالبيت افتح موقع الشركة وعبي بموذج الطلب واهم يدقون عليك يوم الفرز ويقابلونك ويشتغل مباشرة لأنك كويتي وهم يبون كويتي لانهم يحبونا اكتر من الحرامية من الجنسيات الاخرى الي ما يفتهمون شي وطماعين
    انزين هذا كلام شين بحقنا الكويتيين
    مهي اخلاقنا ومعي عاداتنا التي تربينا عليها
    انا اقول للجميع انه لازم محاسبة هذا الشخص على كل اخطاءة ليتعبر من اعتبر يا حليلك يا بو جابر يوم كنت التيم ليدر لخدمات المجتمع يوم انه يصير اشكال مع اي موظف يا حلاته لما يتكلم والله يطيب الخاطر وما يخلي احد زعلانه مهما كان السبب
    ولو انتي موظفة بخدمات المجتمع تقولين كلامي عدل
    انا ما ابي من الريال اي شي
    والتحقيق لازم وياه لجل يبين الحق ويبين على حقيقته
    انا للحين اسمع صوته وهو تصارخ بويه المتعهد للخيمة ومنظر المتعهد ما يفارقني خير شر
    والموضف لين يتعنى طول السنة لجل التقرير السنوي اس او بي حرام انك تضلمه لجل انك مغرور بنفسك
    قال تعالى : ولا تزر وازرة وزر اخرى .. صدق الله العظيم
    ولو بعد ما تم التحقيق وياه
    من الله وين يروح

11. الرجل المستحيل

الرجل المستحيل بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    يا محقق سابق انت واجد شايل على بو طلال
    اقول ترى احنا راضين فيه وهو يعطي كل واحد حقه اللي بيشتغل ياخذ نصيبه واللي ينام بيته وما يدري وين الله حاطه اكيد بيحاسبه
    بوطلال شنو تبون الرجال يسكت والشركه تدفع رواتب حق اللي نايمين ببيوتهم في ناس تداوع على مزاجها واكيد التيم ليدر بيحسم الموضوع وويوقف كل واحد عند حده حسب قةانين الشركه
    وبعدين سالفة انه يصرخ عالموظفين مستحيل يسويها بو طلال راقي باسلوبه وتعامله مع الكل وكل شي عنده حسب القانون
    انسان عادل وصار له الحين اربع سنين في قسمنا من اروع ما يكون كل واحد ماخذ حقه على اكمل وجه
    داوم بالتزام واطلع بالموعد المحدد وشوف الكل بيحترمك بو طلال محترم باسلوبه راقي وماعنده واسطه ولا خرابيط وانت تفتري عليه
    والله اقول هالكلام مو عشان ابي شي من التيم ليدر بس الواحد لازم يعرف انه في رب فوقه

12. lolo

lolo بـترولـي نشيط

66
    0
    6
    اتق الله يا محقق سابق في هالتيم ليدر عيب عليك انشاء الله يرد عليك هالحجي وعلى بيتك وعيالك الله فوقك رقيب

13. lolo

lolo بـترولـي نشيط

66
    0
    6
    غنيم العدواني

;)غنيم العدواني

لا ترمى بالاحجار إلا الاشجار المثمره ومثل ما قال حسين الجسمي

شوف الجبل واقف ولا هزته ريح
    شوف القمر عالي ولا يمكن يطيح
    وانت يابو طلال الجبل في عزتك ووقوفك
    والبدر من طولك يابوطلال توسد كتوفك