هل من الممكن العمل بالـ Koc مباشرة بدون شركة تعاقد ؟

الكاتب : Abu Salim | المشاهدات : 1,430 | الردود : 8 | ‏14 ابريل 2011
  1. Abu Salim

Abu Salim بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم اخواني الكرام

انا قبل فترة قدمت على عمل لدى احد الشركات و هذي الشركة قامت بارسالي للـ Koc لعمل اختبار فيها ( انا اصلا ما ادري انه هالشركة هاي شركة وسيطة بتجيب موظفين للـ Koc )

المهم هالشركة الوسيطة اتضحلي انها مهمتها ذبح الشخص من خلال الاستمرار في اقتطاع جزء من راتبة طول ما هو شغال بالـ Koc

و تكون كمان اقامتة على الشركة هذي و ينزل راتبة منها و كل شي بس يكون يشتغل داخل الـ Koc .

فالان لدي سؤال هل يجوز لو الشخص تم قبولة في الـ Koc انة يقوم بالاتفاع مع الـ Koc ان يقومو هم بتعينة ؟؟؟
    يعني انة يصير يستلم راتبة مباشرة من الـ Koc وتكون اقامتة على الـ Koc بدل الشركة الوسيطة ؟؟

لاني انا اعمل مهندس في احد المجالات التي ليس لها علاقة بالقطاع النفطي ... و لم اجد سبيل اخر سوى سؤالكم

ولكم جزيل الشكر

2. علي العتيبي

علي العتيبي بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    ارغب بالبدل انا امن صناعي وارغب بالبدل مركز التدريب البترولي Ptc. ت/66683366

3. Abu Salim

5
    0
    0
    اخي الكريم علي العتيبي

مبين انك راد بالموضوع الخطأ :d

الا يوج رد يا اخوان ؟

4. Eng. Jenan AlGharabally

Eng. Jenan AlGharabally بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    والله اخوي ما عندي فكرة . .

بس ليش ما ادق على الـkpc (الشركة الأم) شؤون الموظفين

و اهم بفيدونك بهالشي او يقولون لك منو تسأل على الأقل

بالتوفيق ان شاء الله . .

5. Abu Salim

5
    0
    0
    شكرا Eng. Jenan AlGharabally على ردك

بس انا ابي اسال انة يعينون غير الكويتين بالـ KOC يعني شخص مثل عايش بالكويت طول عمرة و خريج هندسة برمجيات هل لة مجال انة يتعين بالـ KOC لو راح وقدم الـ CV مالة لهم ؟

وياريت لو في احد يقدر يفيني بالموضوع هذا ويقولي لو في مجال اولا ... و لو في احد يعطينا رقم فاكس او هاتف ادارة الموارد البشرية بالـ KOC او يدلني لو في احد من الموارد البشرية ويانا بالمنتدي ؟

ولكم جزيل الشكر

6. Abu Salim

5
    0
    0
    هل يوجد احد يستطيع افادتي في هذا الامر ؟

7. Eng. Jenan AlGharabally

Eng. Jenan AlGharabally بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    والله اخوي ما عندي فكرة حاولت ادور بموقعهم على اجابة سؤالك بس ما لقيت شي . .

و ترا هذا رقم الـkoc و لمن ادق عليهم يحولونك على ادارة الموارد البشرية: 23989111

و بالتوفيق

8. Abu Salim

5
    0
    0
    و الله ما عرف شنو اقولك غير جزاك الله كل خير و جعلة في ميزان حسناتك :)

و ما قصرتي

9. mi3o

mi3o بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    تعيين جديد وغير كويتى والله لو تكون منو ما راح تتعين طالع الشروط على الموقع للمهندسين الغير كويتين خبرة 20 سنة مو فاهم يعنى مهندس عمرة 30 وخبرة 20 يعنى 50 سنة اش تبى فيه وبعدين عقود المقاول دى اختراع ذكى يعنى بوق بس غير مباشر

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة