الترقية و الواسطة و التزوير - مثلث عجيب

الكاتب : تولستوىQ8 | المشاهدات : 1,035 | الردود : 5 | ‏12 ابريل 2011
  1. تولستوىQ8

    تولستوىQ8 بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    حقيقة حبيت اخذ رأيكم فى موضوع كيف يترقى من ثبت عليه تزوير اوراق رسمية. يعنى مثلا لو تم اثبات التزوير على موظفة فى محضر اجتماع رسمى بحيث تسجل اسمها فى سجل الحضور و تضع بنود شاركت فيها و هى لم تكن موجودة بالاجتماع اصلا و ترسل محضر الاجتماع الى الادارة العليا لاثبات وجودها و (ترز عمرها) و بعد ذلك يتم اثبات تزويرها لمحضر الاجتماع و تعاقب بشكل رسمى . بل عندما تم نقل مكاتبهم من المكتب الرئيسى الى احد المواقع الخارجية - تقلبها مناحة و عويل و بكاء لأنها تريد ان ترز ويهها عند كبار القوم كل يوم صبح و تحارب بشتى الطرق لكى لا تنتقل من المكتب الرئيسى و تعمل المشاكل مع كل زملائها من اجل هذا الموضوع. و تتسبب فى اتهاء خدمة من يعمل معها بحيث تتصيد عليهم التأخير فى الحضور و الانصراف و عدم انجاز العمل بسرعة حسبما تقول. و بعد هذا كله تحصل على ترقية الى مصاف الطبقة الادارية الوسطى. يعنى يا جماعة اللى يسعى فى تفنيش زملاءه و التزوير فى محاضر رسمية يترقى و يصير من الطبقة المخملية. عجبت لك با كى او سى عجبت لك يا انتقائية عجبت لك يا وطن.
    بل حتى بعد الترقية - تقوم بتسجيل اسمها فى سجل بدل الطريق اليومى (تريب تايم) و فى نفس الوقت تسجل اسمها فى اجتماعات فى منطقة الاحمدى ليوم عمل كامل ؟؟؟؟
    حبينا نأخذ رأيكم فى الموضوع و سامحونا على الاطالة
     
  2. واحد من خلق الله

    واحد من خلق الله بـترولـي نشيط جدا

    296
    0
    0
    شي مو غريب ابدا بالعكس هذا يبين لك انك في الكويت هذي الواسطه ياعمي لكن لك ولنا الجنه ان شاء الله لا تخاف
    حجي توقع ان المال الحرام ينفع صاحبه ؟؟ والله ماينفعه الا يزيده ضلاله
    ( مو معناة انه شي مو غريب انى موافق عليه بالعكس انا ارفضه واجرمه والعن صاحبه لكن هذا الواقع )
     
  3. ماجستير

    ماجستير بـترولـي جـديـد

    37
    0
    0
    واويلالالالالالاه

    يجوز ...... ليش لا .... المشاغب دائما هو الفائز بالمناصب الوسطى وخصوصا اذا كان عنده واسطة ، واللي يكرف ويجتهد يعاقب ويكون تحت الميكروسكوب . العجيبة الكبار يدرون بس ليش ساكتيييييين !!!!! اتامل التغيير اللي بيي يكون للأفضل ويتقون الله باختيارهم .

    ______________________________________________________________________________________________

    أصلح المسىء بحسن فعالك..
    ودل على الخير بجميل مقالك..
     
  4. لاقوة إلا بالله

    لاقوة إلا بالله بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل


    السلام عليكم

    يا أخي مايجوز تنقل موضوع وانت مو عارف حيثياته الصحيحة واسمحلي مبين عليك انك مستخدم من قبل شخص ثاني لأن المصطلحات اللي انت مستخدمها غريبه وغير متداوله في إدارتنا .

    بالنسبة لتزوير محضر رسمي هذا اتهام خطير مو للموظفه بروحها بل لكل من كان موجود في الإجتماع وخصوصا مسئولها إذا ثبت الأمر عليهم وطبعا الكلام هذا غير منطقي بتاتا يعني اشدعوة إذا انت بتبلش الناس عالأقل راعي مستوى القراء عشان يصدقونك.

    بعدين مبين انك وايد متحامل على نفس الموظفه واتهمتها اتهامات وايد مو واضحه ومتداخله وأهنتها وصنفتها انها ترز ويها عند كبار القوم على حد تعبيرك الغير لائق إذا سمحتلي لأن احنا هني يا زميل ما عندنا كبار قوم وصغار قوم ويفترض انه الكبير كبير بشغله وعقليته وبمدى التزامه لجهة عملة.

    الصراحة واضح انه في شي مخليك مركز عليها أكثر من اللازم . يا أخي الإنسان لازم يخاف الله وما يقذف المحصنات إلا إذا عنده دليل واضح .

    وبعدين بالنسبه للترقية انت لازم تعرف انه الترقيات وايد صعبه ولازم تستوفي الشروط بناءا عليه انت تتهم إدارة كاملة بالفساد وتتهم مسئولها انه أعطاها شي مو من حقها .
    ياريت تسأل نفسك وأنت أمام المرآه أنا ليش أكرهها وأحاول أشوه صورتها وتحاول تملأ أي فراغ أو نقص بالدين والعلم والاستغفار والغبطه ( أحب لأخيك ما تحب لنفسك) وحاول إنك ترتقي وتكمل دراستك عشان تاخذ نفس المميزات وساعتها يمكن تفهم الضغوط اللي يتحملونها نفس نوعية الموظفين هذول.

    ترى حق المؤمن لا يسقط إلا إذا سامحك شخصيا أو انك تتحمل ظلمة من ظلمات يوم القيامة لازم نتقي الله
    وبعدين في موظفات متميزات ويعملون باجتهاد وبجدية كبيرة وخايفين على ثروات الوطن ومعتبرينها أمانه لازم يحافظون عليها ولو كانت هالفقيره عندها واسطة ماكانو طلعوها من مكتب لي مكتب نفس ما انت قلت بنفسك وانت عارف عدل انه غيرها ماخذين بلاوي ومحد يقدر يتكلم عليهم .

    واسمحلي أشهد انها ما بكت ولا ناحت لما انقلوها بل بالعكس باشرت عملها في نفس اليوم رغم الربكة اللي سببها النقل الغير حضاري والغير إنساني وابتسمت في وجه زملائها كلهم في سبيل مصلحة العمل.

    الحين عاد بسإلك سؤال يارت تجاوب عنه بضمير

    إذا اكتشفت انه في واحد ياخذ سيارات أهلك من جدام بيوتهم ويسكربهم ويبيعهم ومسكته راح تستر عليه ولا راح تحاسبه ؟؟؟؟ الساكت عن الحق شيطان أخرس صح ولا لأ.

    صحيح الإنسان مايصير يكون فتان وينقل كلام ولكن إذا سؤل يجاوب وإذا رآى أحدكم منكرا فليصلحة بيده فإذا لم يستطع فبلسانه فإذا لم يستطع فبقلبه وهذا أضعف الإيمان.

    فما بالك بحلال الديره وثروة الأجيال هل المفروض نسكت ولا شنسوي برايك راح أخليك انت تجاوب أفضل.
     
  5. تولستوىQ8

    تولستوىQ8 بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    ماشاءالله مشاركة واحدة و صبيتها عندى - الظاهر مشترك بالمنتدى علشانى يا بترولى جديد - الحمدلله اللى مشاركتى خلتك تشترك بالمنتدى يا عزيزى او عزيزتى :) - المهم نروح لكلامك لا فض فوك - ما يجوز تنقل انت او انتى موضوع مو عارف او عارفة حيثياته - و انا لو مستخدم من قبل شخص ثانى جان بطيت لك او لك بالكسر- الجربة - و ما يقطع الروس الا اللى ركبها - و الرزق من ربى سبحانه و تعالى و لا نخاف الا من خالق السماوات و الارض - و علمنى او علمينى عن مصطلحات ادارتكم علشان نلتزم فيها و تفهمها او تفهمينها - من باب اللطائف و المجارات.

    انت او انتى - ادل بدلوك و لا تسفهى عقول القراء و الظاهر ان تسجيلكم الجديد لم يتح لكم الاطلاع على باقى اللطائف ( العجائب ) فى هذه الشركة - و لا يحتاج ان اضع لكم خارطة الطريق ( مع الاعتذار ل باراك اوباما) - لاماكن هذه العجائب على الموقع المحترم اللى احنا فيه .

    القراء يعرفون يحكمون على الخرابيط و التدليس و الظاهر ان صاحبك او صاحبتك يبى يرد او تبى ترد بس مو عارفة شلون.


    هل تعرف او تعرفين معنى تم اتخاذ الاجراء اللازم من قبل العلاقات الصناعية - اسأل من وزك بتشديد الزين - هل وصلهم خطاب العلاقات الصناعية باتخاذ الاجراء اللازم ام لا - و هل تم ارسال نسخة الى الملف الشخصى ام لا و هل سيدافع عنها العضيد بعد نقله من المديرية اياها؟

    احنا فعلا ما عندنا صغار قوم و كبار قوم - لكن انت او انتى تعرفين الكويت طبقات على كلام سعد الفرج - و الاعتراف بالواقع لا يعنى الايمان به - بل حتى مراسلات الشركات الكبرى تصنف المسئولين لديها الى فى اى بى و غيره. و النوم فى العسل صفة تلزم من يرفض الواقع و يريد العيش فى الاحلام.

    عندى الدليل - و انتظر الوقت المناسب - و الصبر مفتاح الفرج يا بترولى جديد او جديدة

    الترقيات وايد صعبة - حقيقى حقيقى صعبة صعبة صعبة - يشهد بذلك القاصى و الدانى - و يشهد بها من تم تحويلهم للتحقيق .

    فى سبيل مصلحة العمل - كلمة جدا فضفاضة - تلغى كل ما كتبته اناملك سابقا يا خيو؟

    هل تعرف لماذا لم يتم تفنيش الرابع بعد الثلاثة اياهم من اجل مصلحة العمل.

    و كونك تعرفها تقول لا ناحت و لا بكت - فشهادتك مجروحة خيو - نريد حكم متجرد يقيس الامور - متجرد - مو من ربعهم - اظن فهمتنى.

    ثانيا شسالفة السيارات - شدخل الحابل بالنابل - اقولك ....... - تقول احلبوه؟

    على فكرة مكتب تذاكر الكويتية قاموا يعرفونها بالاسم الرباعى - خلصت ميزانية المديرية - خل تخلى شوية لباقى الموظفين يحفظك ربى

    علشان حلال الديرة يا الغالى او الغالية - كثرة التذاكر بالدرجة الاولى - مازين - والله مازين

    و حقيقة اشكرك على انضمامك للمنتدى بسببى و الله يهديك و يبعد السوء عن دربك و لا يجعل احد يدعو عليك ان ما سعيت او سعيتى فى تسبيب الضرر له.

    اعلم أخي أن دعوة المظلوم مستجابة لا ترد مسلماً كان أو كافراً، ففي حديث أنس قال:

    قال رسول الله : { اتقوا دعوة المظلوم وإن كان كافراً؛ فإنه ليس دونها حجاب }. فالجزاء يأتي عاجلاً من رب العزة تبارك وتعالى، وقد أجاد من قال:

    لاتظلمن إذا ما كنت مقتدراً *** فالظلم آخره يأتيك بالندم

    نامت عيونك والمظلوم منتبه *** يدعو عليك وعين الله لم تنم

    فتذكر أيها الظالم: قول الله عز وجل: وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء [ابراهيم:43،42].

    وقوله سبحانه: أَيَحْسَبُ الْإِنسَانُ أَن يُتْرَكَ سُدًى [القيامة:36].

    وقوله تعالى: سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ (44) وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ [القلم:45،44].

    وقوله : { إن الله ليملي للظالم فإذا أخذه لم يفلته }، ثم قرأ:
    وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ [هود:102]،
    وقوله تعالى: وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ [الشعراء:227].

    حقى عند ربى سأطلبه يوم القيامة و اظل ادعو على الظالمين و ارفع اكف الدعاء مع كل صلاة و مع كل قطرة مطر و مع كل اشراقة شمس و مع كل ليلة تمر - ادعوا الله ان يرينى فيهم اعاجيب مقدرته باسمه الاعظم الذى خبأه فى علم الغيب

    و سامحنا على الاطالة - اما تكدير الخاطر فلا جواب لك عندى عنه؟
     
  6. بتروليه

    بتروليه بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    اتفق معاج اختي او اخوي ،،، الكلام اللي انقال عدل مع الأسف هالشي منتشر بالشركه بشكل كبير ،،، الترقيه لها معايير علينا بس ،، والا على الغير بسهالات ياخذونها ،، هذا غير الإمتيارات الثانيه ،،، الوضع للأسف مزري وإن تكلمنا حطوا علينا زياده ،،، أما العلاقات الصناعيه فهذا قصه ثانيه وتطبيق الإجراءات على ناس وناس وهذا شي معروف من زمان ...
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة