للاسف ال100 دينار لموظفي الحكومه لاتشملنا!!

الكاتب : مرور الكرام | المشاهدات : 1,358 | الردود : 12 | ‏12 ابريل 2011
  1. مرور الكرام

مرور الكرام بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    راحت علي موظفين القطاع الخاص , واللي ماقصروا , خففوا
    الضغط علي القطاع الحكومي , حيث نزلت تفصيل زيادة المئة
    دينار في الصحف , ولم تتطرق الي القطاع الخاص ولم تشر بأي
    خبر الي شمولهم الزيادة !!!

هل الحكومة , تبي لها كم واحد من موظفي القطاع الخاص ,
    يرفع لافتات مطالبين بالزيادة امام الصحف , وبعدها تقر زيادتهم
    , والله غريبة امر الحكومة , جدا بعيدة عن التخطيط والقرارات الصحيحة ,
    ولكن ننتظر ان تدرك نفسها وتقر شمولية القطاع الخاص
    للزيادة الاخيرة لانهم بصراحة ... يستاهلون

ياجماعه والله العظيم ظلم دعم العماله مالهم زياده ليش احنا مو موظفين بالكويت؟؟

2. مرور الكرام

مرور الكرام بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    مع احترامي لسالم العجمي انا ندائي لاحمد البرازي يمشي في الامر

3. احمد البرازي

احمد البرازي بـترولـي جـديـد

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم. أين انت يا رئيس النقابة من هذه المواضيع المهمه.التي قام بطرحها أخي الفاضل مرور الكرام وهي
    الزيادة المالية. ولماذا لاتشمل الموظفين العاملين في القطاع الخاص؟؟؟ وأنا معك يا أخي الفاضل
    واشكرك لطرح هذا الموضوع و.بهذا الاسلوب الراقي.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

4. عبدالله138

عبدالله138 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي مرور الكرام لقد (أُجبت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي)
    رئيس النقابه يسبح ضد التيار وضد المصلحه العامه ولا يحترم عقول العاملين اللي يدعي انه يمثلهم واسلوبه بالعمل فاشل جدا كيف يتم الاتفاق علي حقوق مصيريه لنا كعاملين باسلوب شفوي كل كلمه والثانيه شذي الصباح قالت مع احترامنا وتقديرنا لها (لكن ماهكذا تورد الابل) بدون اوراق رسميه سواء كانت بخطابات او غيرها الكلام المرسل لا قيمه له كضمانه للحقوق ويوم سئلته هالاسئله مارد علي الي الان واكتفي بردود بعض المطبلين وتجاهل اسئلتي الي الان
    يبدو ان رئيس النقابه سالم العجمي يعاني من رهاب الشخصيات القياديه والحكوميه وماتصريحه عن رئيس الوزراء الا دليل خير دليل علي ذلك *************
    وشكرا
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته*

5. محمد الحرمل

محمد الحرمل بـترولـي نشيط جدا

209
    0
    0
    السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي الزياده للكل موضفين دولة الكويت من وزاراة ومسؤسسات يعني القطاع الخاص مؤسسه من مؤسسات الدوله راح تنزل للقطاع الحكومي والخاص

6. الحيدري

الحيدري بـترولـي نشيط

51
    0
    0

اما بعد اخوي ( مرور الكرام ) يعطيك العافيه على الموضوع وانا حبيت اقولك اني اليوم الصبح رحت لدعم العماله وسئلت ووصلتني وحده من الخوات عند الشؤؤن الماليه عند وحده اسمها عنود مدري اعتقد الصيرفي وسئلتها عن الزياده وقالت الزياده شامله كل موضفي القطاع الخاص والحين يدرسونها وبيسلمونها الديوان وشكرا على موضوعك اخوي مرور الكرام واما بخصوص بعض الناس اللي فارشينها على الارض وقاعدين ايئججون ويسوون سوالف ح؟؟م ترا مو من شيم الرجال النم وبعدين يااخي اذا على قولتك الشيخه شذى والشيخه شذى شفيها الشيخه شذى انسانه مسؤؤله والامور كلها عندها على مااعتقد وبعدين اذا على قولتك تصريحات شفهيه روح يااخي وشوف المسوده بعينك حالك حالي وحال غيري
    وكلمه اخيره يااخوان والله وبالله الكريم انكم انتو اذا اسمتريتو على هالحال تنقال اكلام وتقماص من فلان وفلان والله وبالله الكريم انكم راح تخسرون كل شئ يمكن حتى وضايفكم وانا اقولكم يااخوان خلوا نبني مو نهدم وخلو منكم بعض الناس اللي مدري شقول

7. ipad

ipad بـترولـي نشيط

149
    0
    0
    يعني راح ايزيدون دعم العماله 100

8. محمد الحرمل

209
    0
    0
    باذن الله راح تنزل

9. احمد البرازي

احمد البرازي بـترولـي جـديـد

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

الي الحيدري
    ترا عبدالله138 منع من الكتابه في المنتدي واذا انت قد الكلام اللي تقوله واجه الرجال وقول هالكلام بوجهه ودق علي تلفون وانا اوصلك له او خل سالم العجمي يوصلك وانا متاكد انه عبدالله العجمي راح يعطيك درس في شيم الرجال ماراح تنساه طول عمرك وترا الرجال معروف اسمه وداش باسمه الحقيقي واغلب الموجودين يعرفونه لكن انت منو عشان تتجرء وتكلم بهالطريقه اتمني منك تملك الجرءه والرجوله انك تواجهه وتقول هالكلام بوجهه وجها لوجه

وشكرا
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

10. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

والله مو اني موظف بالقطاع الخاص بس اللي يستاهلون الزياده اهم العاملين بالقطاع الخاص

لا زياده ولا بدلات ولا تأمين صحي وزين اللي قاعدين يصرفون لنا راتب ولا كله متأخر بعد :(

قاعدين نشتغل لييييل نهار ونغيب عن البيت بالاسابيع ولا احد حاااس او عاجبه !!!

11. محمد الحرمل

209
    0
    0
    يعطيكم العافيه توني متصل على القوى العامله وقالولي لا ماكو زياده للحين ماوصلهم شي يعني لا 100 ولا 50شكله من صجهم ماكو نصيب يالقطاع الخاص الله كريم والله الي يكتب فيه الخير

12. نبيها نفطي

نبيها نفطي بـترولـي نشيط

51
    0
    0
    يعني ليلحين ما اقروها ولا حتى اذا اقروها ماتشملنا؟؟!!

13. محمد الحرمل

209
    0
    0
    يقولون ماجانا شي نهائيا بس في كلام انه راح تنزل هذا الكلام الي جاني

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة