هل نقول مبروك اخيرا؟!!!

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 1,674 | الردود : 3 | ‏8 ابريل 2011
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    أكد أنه سيتم عرض الزيادة على المجلس الأعلى للبترول ثم مجلس الخدمة المدنية للموافقة النهائية
    العبدالله: مؤسسة البترول تعتمد زيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي
    الاثنين 31 يناير 2011 الأنباء


    :أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط


    الشيخ احمد العبدالله

    عبدالعزيز الشرثان

    احمد سلطان الحمادي

    فالح العسكر

    محمد الهملان


    الشرثان: الزيادة مجزية وعادلة وجاءت وفق الاتفاق بين اتحاد عمال البتروكيماويات و«البترول»
    الحمادي: نتابع مطالب العاملين في «نفط الكويت» ولن نتوانى في تحقيق مستحقاتهم
    العسكر: زيادة مستحقة أتت بجهود مضنية للنقابات ومطالبات مكثفة من اتحاد البترول
    الهملان: سنعالج الخلل في سلم الأجور والمرتبات وفقاً للدراسة المعتمدة واللوائح المعمول بها
    قال وزير النفط ووزير الاعلام رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية الشيخ احمد العبدالله ان مجلس إدارة المؤسسة اقر في جلسته امس التوصيات المرفوعة بشأن زيادة رواتب ومزايا العاملين في القطاع النفطي.

    وأوضح الشيخ احمد العبدالله في تصريح صحافي امس ان هذه الموافقة تعكس مدى اهتمام مجلس ادارة مؤسسة البترول بقضايا العاملين، وتفهمه لمطالبهم، وسعيه الدؤوب لتعزيز الرضا الوظيفي وتحسين بيئة العمل، كما انها تعكس تقدير الإدارة العليا للجهود المخلصة التي يبذلها العاملون في القطاع النفطي على جميع مستوياتهم الوظيفية.

    وبين ان موافقة مجلس الإدارة على زيادة رواتب العاملين في القطاع النفطي سيتم عرضها على المجلس الأعلى للبترول ومن ثم على مجلس الخدمة المدنية للموافقة النهائية، موضحا ان مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية يعي جيدا ان ثروة البلاد الحقيقية تكمن في العنصر البشري الذي يعد الدعامة الأساسية لصناعة النفط في الكويت.

    وزف رئيس اتحاد عمال وصناعة البتروكيماويات عبدالعزيز الشرثان البشرى لجميع العاملين في القطاع النفطي بالزيادة العامة على الرواتب. وقال الشرثان في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان الزيادة جاءت حسب الاتفاق الذي تم بين الاتحاد ومؤسسة البترول، مؤكدا ان الزيادة مجزية وعادلة. وثمن الشرثان استجابة وزير الاعلام ووزير النفط الشيخ احمد العبدالله والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول فاروق الزنكي وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة لمطالب الاتحاد.

    وتابع الشرثان: ستكون هذه الزيادة حافزا لدى العاملين للارتقاء بالقطاع النفطي خاصة انه عصب الاقتصاد الكويتي، متمنيا أن تقر الموافقة النهائية من قبل المجلس الأعلى للبترول ومجلس الخدمة المدنية في القريب العاجل.

    من جهته، بارك رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت احمد الحمادي اقرار مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية في جلسته المنعقدة امس زيادات رواتب العاملين في القطاع النفطي.

    وقال الحمادي ان هذه الزيادات المستحقة اتت بتضافر الجهود ومن خلال الاجتماعات المكثفة من قبل اتحاد البترول وصناعة البتروكيماويات والذي كانت النقابة على تواصل دائم واجتماع متواصل حتى تم اقرار الزيادات وفق الملاحظات التي تم الاتفاق عليها مسبقا مع الاتحاد ونقاباته النفطية.

    وبين الحمادي ان نقابة العاملين بشركة نفط الكويت تتابع عن كثب جميع مطالب العاملين بالشركة وأنها لن تتوانى في تحقيق جميع مستحقات العاملين وأن أبواب النقابة مفتوحة ووضعت لأجل العاملين وتخفيف معاناتهم.

    كما بارك رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين بشركة نفط الخليج فالح العسكر للعاملين بالقطاع النفطي زيادتهم المستحقة والتي أتت بجهود مضنية للنقابات وجهود مكثفة من اتحاد البترول.

    الى ذلك، اكد نائب رئيس مجلس ادارة نقابة شركة البترول الوطنية الكويتية محمد الهملان ان الزيادة التي اقرت يوم امس للعاملين في القطاع النفطي ستعالج الخلل في سلم الاجور والمرتبات وفقا للدراسة التي نوقشت مع النقابات والتي تتواءم مع اللوائح والنظم والقرارات المعمول بها في القطاع النفطي. وقال الهملان في تصريح خاص لـ «الأنباء»: هذه الزيادة ستحقق العدالة والمساواة لجميع شرائح العاملين في المؤسسة وجميع التخصصات متقدما بالشكر لوزير النفط ووزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله والرئيس التنفيذي للمؤسسة فاروق الزنكي واعضاء مجلس ادارة المؤسسة على استجابتهم لمطالب العمال ما يعكس اهتمامهم بمعالجة هذا الخلل والرغبة الصادقة في تحسين اوضاع العاملين. وتمنى الهملان ان تكون هذه الزيادة حافزا لبذل المزيد من الجهد للارتقاء بهذا القطاع الحيوي.

    ولفت الهملان الى ان هناك عدة خطوات وموافقات من قبل المجلس الاعلى للبترول ومجلس الخدمة المدنية لكي ترى الزيادة النور والتي نرجو ان يتم الانتهاء منها بأسرع وقت ممكن.

    واعرب رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية عثمان السعيد عن ارتياحه لاقرار مقترح الزيادة العامة لرواتب العاملين في قطاع البترول والذي يمثل عصب الدولة الاقتصادي والاستراتيجي، وتمت هذه الزيادة بناء على الدراسة المسبقة والمتفق عليها برفع اجور العاملين في القطاع النفطي بما يتناسب مع مسؤوليات ومهام موظفي القطاع.

    وعلى ضوء ما تم التنسيق به بين مؤسسة البترول الكويتية متمثلة بالعضو المنتدب للشؤون الادارية والمالية وفريق العمل المنسق لهذه الدراسة ونقابة العاملين في مؤسسة البترول الكويتية واتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات.

    واكد السعيد ان هذه الخطوة يتحتم ان تتبعها سلسلة من الخطوات الايجابية الرامية لانجاز هذا المطلب والاسراع باعتمادها واقرارها من المجلس الاعلى للبترول ومن ثم مجلس الخدمة المدنية للحصول على الموافقة النهائية وهذا ما فيه مصلحة العاملين في القطاع.

    كما بارك يوسف الشايجي رئيس نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية للعاملين في القطاع النفطي والعاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية خاصة هذه الزيادات المستحقة والتي اتت بعد طول انتظار.
     
  2. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    ما فهمت شي غير التبريكات اللي سابقة كل شي :/
     
  3. KOCiya

    KOCiya بـترولـي خـاص

    1,596
    0
    0
    اتوقع ان هالخبر قديم وعيب ينحط بهالوقت !!
    معقوله صاحب الموضوع ما يدرى ولا شنو القصد بالضبط !
    31 يناير 2011 حلوه هاذي :mad:@@@
     
  4. M.alkaied

    M.alkaied بـترولـي جـديـد

    46
    0
    0
    صباح الخير يابن زريق
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة