وقف توظيف المواطنين حتى تشكيل الحكومة

الكاتب : khlaif | المشاهدات : 1,071 | الردود : 3 | ‏7 ابريل 2011
  1. khlaif

    khlaif بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    أكد مصدر مسؤول في ديوان الخدمة المدنية أن الديوان اصدر تعميماً ينص على وقف توظيف المواطنين في الجهات الحكومية على مختلف تخصصاتهم من المسجلين في نظام التسجيل الآلي المتبع من الديوان، مبينا ان التعميم الصادر بوقف التعيين والنقل والندب يُعمل به في كل الجهات الحكومية.
    وقال إن قرار وقف النقل والندب والتعيين في الجهات الحكومية لا يشمل دفعات الترشيح للعمل الاخيرة والتي اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية أخيراً، مشيرا الى ان ترشيح المواطنين للعمل سيكون وفق احتياجات الجهات الحكومية وطلبها من الديوان بعد تشكيل الحكومة.
    وبيّن أن الديوان سيقوم بالإعلان عن دفعات ترشيح بعد تشكيل الحكومة مباشرة، وذلك في حالة وجود عدد من الاحتياجات يسمح بالاعلان عن دفعة ترشيح لا تقل عن الف مواطن ومواطنة من اجل إتاحة فرصة التعيين امام الجميع، مؤكدا في الوقت ذاته ان كتب الاحتياج التي ترد من الجهات الحكومية بتاريخ قبل 31 مارس الماضي تعتبر سارية المفعول.

    مراقبة
    ولفت المصدر الى ان الديوان يراقب الجهات الحكومية وتطبيق القرارات فيها عبر مراقبي شؤون التوظيف المتواجدين في الجهات، حيث يقومون برفع تقارير دورية عن اداء الجهة وابرز الملاحظات عليها الخاصة بالمخالفات في الوظائف الاشرافية او الترقيات.
    واوضح ان قرارا صدر بتشكيل لجنة لمراقبة التجاوزات والمخالفات في التعيين خلال فترة استقالة الحكومة لرفعها مباشرة الى جهاز متابعة اداء الحكومة ومن ثم الى مجلس الوزراء لتطبيق العقوبات على المتجاوزين من القياديين الذين لم يلتزموا بقرار مجلس الوزراء، مؤكدا ان اللجنة ستتحرى الدقة فيما اذا كان القرار المتخذ في هذه الفترة من قصد او من دون قصد.

    http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=692076&date=07042011
     
  2. elwed

    elwed بـترولـي نشيط جدا

    398
    0
    0
    عسى يارب نكون منهم


    شكرا
     
  3. saraq8

    saraq8 بـترولـي جـديـد

    الله كريم ,,,وأن شاء الله كل انسان بياخذ رزقه,,,

    والله يصبرناااا..
     
  4. elwed

    elwed بـترولـي نشيط جدا

    398
    0
    0
    اليوم بجريده الوطن كاتبين مراح تتشكل الحكومه الا باخر الشهر
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة