نداء للسيد فاروق الزنكي لمعرفة المقارنه بين رؤساء البترول العالمية المتعاقبة مجموع المخصصات لرحلات

الكاتب : hatem0048 | المشاهدات : 2,668 | الردود : 12 | ‏6 ابريل 2011
  1. hatem0048

    hatem0048 بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    أنه حقا ليوم حزين لنري الاحباط العام الذي يعم المساكين العاملين بالبترول العالمية ماعدا المقربين للرئيس ******* العالمية والمقربين هم معروفين تناول الاخوان سلفا من هم . ولكن اليوم نود نطرق باب المصاريف للمخصصات اليومية للسفر التي تم أخذها أخر ثلاث رؤساء متعاقبين لشركة البترول العالمية وعندها نعرف المؤشر الذي يدل علي سياسة ******* التي تنصب في مصلحتة بجمع المخصصات ولكم الحكم:
    الرؤساء الثلاثة هم جمال النوري سنة 2000 حتي 2004 ثم عبداللطيف الحوطي 2004-2007 والحالي حسين أسماعيل نهاية 2007-حتي تاريخة:

    النتائج تدل بان الرئسين السابقين جمال وعبداللطيف حصيلة عدد رحلات العمل جدا معقولة متعلقة باجتماعات رؤساء مجلس ادارة البترول العالمية ورحلات محدوده لتفقد المشاريع فحصيلة مجموع المبالغ التي تم أستلامها مايقارب 25- 35 الف دينار في حصيلة دورة الرئاسه الاربع سنوات.

    أما الأخير******* والسبب أحتلالة جميع مناصب نوابه في تأسيس الشركات مما جعل رحلاته تفوق بكثير الكثير بالرؤساء السابقين واصبح يسافر بالشهر الواحد من أربع الي ست رحلات ويبقي مدة أطول لتزيد المخصصات اليومية . أما المجموع المبالغ التي تم أستلامها حصيلة الرحلات في دورته الرئاسية خمس اضعاف جمال النوري وعبداللطيف الحوطي مجموع مايقارب 150-175 الف دينار مخصصات سفر.

    نرجوا من سعادة رئيس المؤسسة طلب تلك المقارنة من دوائر المالية ليتبين حجم المبالغ التي تم أستلامها الرئيس الحالي مقارنه بالرؤساء السابقين ليتبين الحكم في هذا المقال أن كان صائب .
     
  2. ipad

    ipad بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    قد اسمعت لو ناديت حيا و لكن لا حياه لمن تنادي

    هدا بوحمد يتم ادارته بالريموت كنترول
     
  3. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    لا تتعبون أنفسكم

    الشكوى لغير الله مذلة
    لا تتعبون أنفسكم
    صاحبكم ( ما ينقنص ) فيه
    شوره ليس بيده
    يبي يعيش حياته
    رئيس على الورق فقط
    والتصوير مع الضيوف للصحف
     
  4. Watany

    Watany بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    الرد على الكاتب الفاشل

    إنا لله وإنا لله راجعون

    والله مشكلة مع هؤلاء الناس الذين يفقدون عقولهم وتطغى عليهم روح الحسد والأنانية وإني أكتب هذا الرد حيث أني غيور على الوطن وعلى الشركة وبما أنني عاصرت عن قرب الكثير من الأعمال التي تمت في السنوات الأخيرة لهذه الشركة وأود أن أرد على الكاتب الفاشل الذي لا يعرف قدره ولا يعرف حجمه ولكن الشمس لا تغطيها هذه الأشكال واسمعوا ما هي انجازات الشركة ولكم الحكم أيها القراء على الواقع:

    أولاً: تعد شركة البترول الكويتية العالمية من الشركات الأولى الحاصلة على شهادة ISO واعتقد أنكم تعرفون ما قيمة هذه الشهادة العالمية.

    ثانياً: ما قامت به الشركة بتقليل من الماصاريف العامة بواسطة تطبيق أحدث الأنظمة وهو نظام Six Sigma والذي طبق وتم التوفير من المصروفات الكثيرة وبطرق علمية وعالمية.


    ثالثاً: على مستوى المشاريع والحمد لله سوف يتم عمل مشروع كبير في الصين وتم الحصول على أكبر خطوة وهي الموافقة وللعلم كثير من الدول والشركات تعرقلت ورحلت وجلست سنين طويلة للحصول على هذه الموافقة ولكن بعون الله وبعون أصحاب العقول النيرة وخبرة الإدارة تم الحصول على هذه الموافقة بوقت أقصر بكثير من جميع الشركات الأخرى.

    رابعاً: الدخول في استثمار بدولة فيتنام وعمل واحد من أكبر مشاريع البترول الصناعية.

    وأيضاً لعلمي جاري العمل على دخول مشاريع مع دول شرق آسيا أخرى ولا أود ذكرها الآن على شان تنبط مرارة اللي يكتب عن انجازات الشركة.

    خامساً: تم العمل على تنظيم وإعادة هيكلة الشركة في أوروبا بطريقة مثلى وسوف ترى النور قريباً وإنشاء الله سوف تطعم بكوادر كويتية وسوف تكون الشركة مدرسة لتعليم الكوادر الكويتية وجامعة لتخريج موظفين ذوات خبرة عالية وعالمية.. وناهيك عن هذا الترتيب لحد من الخسائر في أوروبا.

    سادساً: أود أن اتحدى هذا الكاتب الفاشل بأن يقول عكس هذه الكلام بأن النتائج الممتازة المحققة للشركة والتي حظيت بها هذه الإدارة في السنوات الأخيرة.

    سابعاً: أود اخطار هذا الكاتب الفاشل والذي سوف يتقطع قلبه من الحقد وسوف أجعله يمزق جسده وينتف شواربه إذا سمع هذه الرسالة بأن أقول له بأن شركة البترول الكويتية العالمية هي الاختيار الأول لجميع الطلبات المقدمة من ذوات الخبرة وحديثي التخرج وهذا ما تم إلا عن السمعة الطيبة للشركة.

    وأخيراً كفى أيها الكاتب الفاشل الذي لا تحب إلا نفسك بأن أقول لك لقد حصلنا على كثير من طلبات النقل موظفين من الشركات الزميلة إلى شركة البترول الكويتية العالمية وهذا ما نفتخر به.

    ويا إنسان يا فاشل هل هذا كله يتم بالجلوس من خلال المكتب أم بتطلع إلى الجلوس مع الشركات والتفاوض معهم والذي يجعلك تحلم بالوصول معنا إلى هذه المراحل لأن باين انك انسان فاشل ولم تشارك بهذه الانجازات والسؤال إذا لماذا تنتقد الغير وما هو دورك بكل هذه الانجازات ؟؟!!!!!!! يالله راوني مراييلك وقولي.

    هذا الرد بسيط وسوف أكون لك بالمرصاد لأكشف عنك الكثير لأني أعرف تماماً من هو/هي ( الكاتب/الكاتبة).
     
  5. Q800

    Q800 بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    [العقول الصغيره تناقش الاشخاص
    والعقول المتوسطه تناقش الاشياء
    والعقول الكبيرة تناقش المبادىء
    مثل صيني
    الكويت محتاجه الى تكاتف الجميع في هذه المرحلة الحرجه
     
  6. ipad

    ipad بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    عندي سوال هل انسحبت شركه ايدمتسو من مشروع قيتنام

    هل مصفاه الصين علي البحر و يوجد لها ميناء

    هل يوجد اتفاق علي تسويق المنتجات داخل الصين و ما نوعيه الاتفاق

    ماهو عمل الاخ عصام المرزوق بالضبط و هل الشركه بحاجه اليه

    اسئله محتاجه الي جواب و نقدر نفتح باب النقاش الفني بعدها
     
  7. mallmall22

    mallmall22 بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    Watant واضح أنه من الحاشيه



    غريبه كل هذا القهر والأحتراق من الكاتب حاتم 48 بواسطة الوطني وهجومه الاذع . الظاهر مقاله عورك وعور معزبك . كشف فيه حقائق استغلال السلطة اللي قاعد يزاوله معزبه ويعطي الفتات للمرتزقه أمثال الوطني واشكالة. السؤال واضح مقارنه مع الرؤساء السابقين سفرات معزبك فيها مبالغه. تري يااللي مسمي نفسك وطني وكتابتك تدل انك منحرق علي اللي انكتب ماهو الا سؤال مشروع هذا بحد ذاته يدل علي ان العمليه فيها شئ. طيب الانجازات مالها شغل بمصاريف معزبك المبالغ فيها ليش ماكو بهالبلد الا هالولد يشتغل بروحة علشان جذي لطش السفرات كلها ياسلام عليك****** أقصد ياوطني.
    الغريبه تفتخر بشهادة أيسو تري البقالات والجمعيات عندها شهادة الأيسو قبلكم . وشهادة السجما اللي للحين ماعارفين تطبقونها . تعلموا من البتروكيماويات شلون يطبقونها . فالح تحطون بمكتبكم الحزام الأسود وقاعدين بطاليه بس حش بالناس . ]
     
  8. hani

    hani بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    لمادا نم تبديل الموظفين الكويتين في مكتب اسبانيا

    و لمادا انسحب الشريك الاجنبي من الصين

    و ماهي نتائج دراسه الحساسيه التي قام بها محمد راشد و اثبتت للشريك الاجنبي مستوي التعليم الضحل الدي يتمتع فيه
    و علاقه هاني حسين و مستشار المصفاه و kpi
     
  9. ريحتك أفندي

    ريحتك أفندي بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    للحين الموضوع سجال بين الراوي والمرتوي
    مع الأيام الله يبن منو فيهم الرائي والمرتئي
    أما إحنا مالنا إلا الضاهر والخافي أعظم
    وإللي حصل أو بحصل الله فيه أعلم
     
  10. العباس

    العباس بـترولـي نشيط

    57
    0
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله
     
  11. جحا

    جحا بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    مع الاسف ان البعض ينسب الانجازات المهمة في الشركة للرئيس فقط (مو قصدي الايزو والسيجما لانها خرابيط) ونسيتوا جهود الموظفين الاكفاء والذين عملوا سنين طوال في سبيل تحقيق الانجازات ومن قبل ان ياتي الرئيس للشركة .. شباب كويتيين اكفاء امضوا سنين طوال في الغربة سواء في اسيا او اوربا وعلى حساب حياتهم الاجتماعية والعائلية وعملوا في ظروف صعبة وبامكانيات محدودة .. ثم نجد من يطبل للرئيس الذي اتبع نظام المركزية في عمله وسحب صلاحيات نوابه واعتمد على بعض الاجانب والذين خذلوه في النهاية ولم يساعده في الظروف الصعبة الا الكويتيين الاكفاء .. اذا كانت الانجازات تنسب للرئيس فقط فأنا اقترح ان الرئيس يداوم في الشركة بروحه ويسافر بروحه ويتابع المشاريع بروحه بعدين نقدر نتكلم عن انجازاته.. الرئيس وده يحضر كل الاجتماعات في الخارج بس مو ملحق وقاعد يفكر يسوي استنساخ حق نفسه علشان يكوش على باقي الاجتماعات الخارجية.
     
  12. newyorker

    newyorker بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    ماذا حصل . هل تم تحقيق بهذا الموضوع

    ماذا حصل . هل تم تحقيق بهذا الموضوع
     
  13. newyorker

    newyorker بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    سعادة الوزير و الرئيس التنفيذي

    سعادة الوزير و الرئيس التنفيذي :هل تم التحقق بخصوص بهذا الموضوع؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة