رفع دعوه قضائيه للمطالبه بقوانين القطاع النفطي

الكاتب : احمد البرازي | المشاهدات : 2,015 | الردود : 21 | ‏4 ابريل 2011
  1. احمد البرازي

احمد البرازي بـترولـي جـديـد

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    نعلن للاخوه العاملين بالقطاع النفطي الخاص عن عزمنا لرفع دعاوي قضائيه للمطالبه بحقوقنا بتطبيق قانون العاملين بالقطاع النفطي رقم 28 لسنه 1969.
    ونوجه دعوه عامه لجميع العاملين من اخواننا واخواتنا بالقطاع النفطي الخاص للانضمام معنا في رفع هذه الدعوي القضائيه وذلك بعد ان فقدنا الامل في نقابه العاملين بالقطاع النفطي الخاص حيث لم نرا منها اي تحرك ايجابي واي مجهود فعلي يلبي طموحاتنا لرفع الظلم الواقع علينا ولقد انشغلو عن هذه القضيه الجوهريه بخلافاتهم الشخصيه المتعلقه بمناصبهم في النقابه. (مره استقال فلان ومره سحب استقالته وفلان يحفر لفلان ....الخ) ومازالت مصالحنا معطله في اتون ذلك الصراع البعيد كل البعد عن مصلحتنا كعاملين .
    اخواني واخواتي ان قيامنا بهذه الخطوه وهي رفع الدعوي القضائيه جاء بعد ان استنفذنا جميع مالدينا من صبر من وعود النقابه فلم نجد منهم سوا وعود خاويه وكلام مرسل .....وبالتالي قررنا رفع الدعوي القضائيه .
    الي كل من يرغب بالانضمام معنا برفع الدعوي الاتصال علي الاخ:

احمد المطيري
    موبايل:99522298

2. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الاخ احمد البرازي المحترم انا رئيس النقابه ولا اعلم من وين هالمعلومات اللي تقول انه النقابه عندها صراعات يااخي الفاضل اذا كنت تريد ان ترفع قضيه فنحن معك واذا كنت تريد الاصلاح ايضا معك وكلنا هدفنا الاول والاخير هو القانون النفطي واعتقد اننا حصلنا عليه من خلال مؤسسه البترول من خلال العقد النفطي وحتي لا يتم تشتيت المشاهد ان القانون النفطي من غير عقد يعني حقوق مفقوده بمعني ان اخوانك في النقابه قامو باعداد القانون النفطي وانا واحد منهم وهو حاليا يناظر التطبيق وهو مسألت وقت وسوف يتم التطبيق اما بخصوص قضيتك انا مستعد اكون معاك بصفتي الشخصيه وليس بصفتي رئيس نقابه والسبب اننا موجودون ونعرف ماذا نعمل واكدلك ان القانون راح يطبق بس انا قلت اني بصفتي الشخصيه حتي تعرف اننا معك مع العلم انك غير مسجل في النقابه ولا تعرف ماذا يجري فيها ...

اخي احمد ارجوك لا تتكلم عن النقابه وانت لا تعلم ماذا يجري فيها وشكرا لك

3. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0
    أضم صوتي مع اخوي احمد المطيري ’’
    نعم لقد بلغ السيل الزبى ,,
    ونحن كموظفين في القطاع الخاص وقع علينا ظلم ,,

وليس امامنا غير القضاء ..

حيث اني لا اعرف اذا كانت في نقابه بالفعل ام فقط مسمى , :D

شكرا يااحمد وانا معكم ,, :)

4. طارق العنزي

طارق العنزي بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    kuwait
    هلا اخوي احمد المطيري كلامك بعين الصواب
    ومعلوماتك عن المشاكل في النقابة صحيحه
    وازيدك من الشعر بيت هناك قضية مرفوعه ضد الشؤون
    والسبب اعضاء النقابه الحالي وانشالله راح انسق وياك
    لان في عدد من الموظفين يبون يرفعون قضيه ومطلبهم
    *اللي ذكرته

5. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي سالم اسعدني ردك واتصالك بقدر ما احزنني محتواه . اسعدني بحيث انه اتاني من تركيا مع تمنياتي لك بإجازه سعيده انته ومن برفقتك..
    واحزنني ردك بتهربك من مسؤلياتك كرئيس للنفابه بحيث من الواجب المحتم عليك رفع هذه الدعوى القضائيه بصفتك رئيسا للنقابه حتى ترفع الحرج عن العاملين وتحول دون المصادمات بينهم وبين شركاتهم. فانت بصفتك الشخصيه لا تعنينا ولكن المسؤليه الادبيه و
    الشجاعه كذلك توجب عليك ان تكون في صدارة هذا الركب ولتعلم ان وعود والتوصيات التي ذكرتها من قبل مؤسسه البترول قد مضى
    عليها فتره كافيه تمكنهم من اتخاذ اجراءات كافيه لي تطبيق القانون النفطي ونحن هنا لا نتكلم عن وعود يتقدمون بها لك لتكررها على مسامعنا بدورك حتى مللناها وفقدنا كثيرا من الصبر معها.
    اخي سالم دعوه صادقه من القلب الى القلب اعلم بانك من الممكن ان تكون في موقف غايه في الاحراج ومحرج جدا جدا جدا في حال تم رفع الدعوى القضائيه من قبلك بصفتك رئيس النقابه لما تربطك علاقات ممتازه من اقطاب ومسؤلين وقياديين بالقطاع النفطي سواء كان ذلك في مؤسسة البترول او دائرة العقود...الخ .

ولكن لتعلم انك خرجت من بين صفوفنا لتمثلنا وتدافع عن حقوقنا لا لتراعي مصالح القيادات النفطيه في المؤسسه ولا تداري خواطرهم
    نحن اولى بك منهم ولتعلم انك منحت منصبك هذا بفضل الله ومن ثم بعض اخوانك العاملين بالقطاع النفطي الخاص وليس بفضل تلك القيادات
    القابعه بقلعة مؤسسة البترول.
    اعقلها وتوكل على الله ياسالم ولترفع القضيه او الدعوى القضائيه بإسم النقابه حتى تخلد إسمك في تاريخ العزه والشجاعه.
    كيف لا وانت من رفع الظلم بعد الله سبحانه وتعالى عن آلاف الموظفين بالقطاع النفطي الخاص حتى تكون رمزا وقائدا خالدا في ذاكرة
    اخوانك واخواتك العاملين بالقطاع النفطي الخاص ويكون من بعدك خير خلف لخير سلف....

6. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    اقول حق اخوي احمد البرازي رايك على عيني وراسي وكل مؤيدينك بس سؤال ممكن؟ لو لا وجود النقابه الحين كان عندك نقابه قبل؟ نعم بس مسمى نقابه بس وينهم مالهم وجود؟ بس نقابة اليوم موجوده وكافي رئيس النقابه قاعد يرد ويشارك ... وايد وحده ماتصفق؟ رحتوا سجلتوا بالنقابه يلي تطالبون بالقوانين القطاع النفطي الخاص؟ اي او لا؟ مادري الله يعلم؟ هل الشق عود الي الحين اخوكم رئيس النقابه قاعد يصلحها؟ هم لا الجواب مانعرفه؟ تبون كل شي يكون كن فيكون؟ صعبا بيد البشر بس مو ماكو شي بعيد عن رب العالمين؟ الي بوصلك اياه اخوي بكلامي انت صبرت طول هالفتره بدون نقابه او اب مسمى نقابه وهميه وماسوتلك شي والحين يوم تشكلت النقابه محد راح وسجل وتطالبون بحقوقكم والاخ سالم قاعد يحاول بقدر المستطاع وعلى فكره ابشرك مسؤولينا بالدوام قالولنا بعقدنا اليديد راح تكون لانه مميزات ومسميات وظيفيه؟ بس انتو الي تطالبون تبون كل شي بسرعه بسرعه ماكو شي يصير بسرعه بسرعه وارد واكرر اتمنى من غير زعل وكلمة الحق ماينزعل منها الي بيطالب رجاءا يكون مسجل بالنقابه اول بعدين يحاسب الغير والسموحه (ايد وحده ماتصفق)

7. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخ غرابيل وطارق العنزي اذا كنتم جادين في المشاركه برفع القضيه القضائيه معنا ارجو ارسال رساله على الموبايل او الاتصال لتزويدكم بتفاصيل اجرآت رفع الدعوى. والشكر موصول لكم ولإخوانا الذين يساندونا في هذه القضيه.

8. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

ارجو من الاخوه الراغبين المشاركه برفع القضيه عدم التردد بالاتصال

وشاكرلكم حسن تعاونكم
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

9. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا اعلم لماذا رد الاخ سالم ومن ثم ابو زهراء يحاولون يجعلون من مسأله التحاقي وتسجيلي بالنقابه هي القضيه الجوهريه وكانهم يريدون ان يقولون بان تسجيلي بالنقابه هو صك الغفران الذي يخولني من خلاله الحديث بشئون العاملين والمطالبه بمستحقاتهم
    اعجب كل العجب من هذا النهج ولكن دعوني اوضح لكم شي:
    ان عدم تسجيلي بالنقابه راجع لاسباب وقناعه مازالت تترسخ يوم بعد يوم ولآسباب عديده يحتار من اين يبدئ المرء فيها او من اين ينتهي ولكن دعوني اشرككم واذكرلكم بعض منها :
    نقابه ما ان بدئت وتأسست حتي تلقت من سعت الي تأسيسها وهي الاخت الفاضله ندي المسفر الي خناجر الغدر والطعن بمهنيتها بإدارة النقابه ومن ثم تدور الدوائر علي من تولي المنصب من بعدها الي ان وصلنا الي مرحله كدنا ان نتنفس بها الصعداء بحيث استبشرنا بوادر الاستقرار ونهايه الخلافات بين اعضاء النقابه لكن عادت تلك الصراعات بشكل ونوع اخر ولا اعلم لماذا يتم كل هذا وتترك مصالح العاملين
    علي العموم لايمكن لاحد ان ينكر بعض مساعي رئيس النقابه سالم العجمي لحل بعض قضايا العاملين ولكن تبقي تلك الامور مساعي فرديه بعيده كل البعد عن عمل المؤسسات والنقابات وان كانت تتم بصفته الشخصيه او رئيس للنقابه....
    وهنا اتوجه اليك بسؤال اذهب الي النقابه واسئل عن عدد منتسبيها وعدد الملتزمين بسداد اشتراكاتهم بل الادهي والامر من ذلك كله اسئل عن بعض اعضاء مجلس الاداره ان كان هناك منهم من هو متخلف عن سداد اشتراكه ومن ثم قيس ذلك كله بالعدد الاجمالي للعاملين بالقطاع الخاص لتاتي اليك الاجابه :)

ملاحظه هامه: المشاركه بالمنتدي لاتستوجب الالتحاق بالنقابه وشكرا

10. بوزهراء

بوزهراء بـترولـي نشيط جدا

203
    0
    0
    القصد بالنقابه ليمن الواحد تصيرله مشكلة مايدفع مبلغ وقدره حق محامي يمكن انت تقدر بس غيرك من الناس مايقدرون يشتركون

بالنقابه للمشاكل الشخصيه والمشاكل العامه مثل المشكله الي انت طارحها اخوي وبنفس الوقت اتكلم عن نفسي ليمن ادفع 5 دنانير

وتصيرلي مشكله شخصيه اتوجه الى نقابتي ومنها يحلون مشكلتي مع محامي النقابه وانا ما ادفع فلوس ولا شي بس اللهم اشتراكي

بالنقابه وجهة نظر وحبيت اقولها ارد واكرر محد يمنعكم طبعا كل واحد حر في رأيه وكلنا نظل اخوان ومهما اختلف راينا وانا ارد واقولك

واكرر النقابة صارت معترف فيها من شهر 1 والحين احنا شهر 4 والناس مافيها صبر؟ وانشاءالله يقرون قانون النفطي للكل وتعم

السعاده بينا كلنا بأذن الله بس هم الصبر مفتاح الفرج :] النقابه الي قبل يمكن صارلها فوق السنتين ومحد دره عنها الا عدد قليل... اما

نقابتنا بدون اعلانات ليلحين والعدد معقول لي 3 شهور فقط ووارد واقول مهما اختلفت اراءنا كلنا مع شباب القطاع النفطي الخاص ونعم

لاقرار قانون القطاع النفطي :] وشاكرلك

11. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي الفاضل ابو زهراء نحترم ونقدر وجهه نظرك ويبدو انه قد اجبرنا علي الخروج من صلب الموضوع وهو رفع الدعوي القضائيه وجرنا الحديث الي النقابه .
    ولوضع حد امام هذا الجدل البيزنطي ولكي لا ندخل بقصه من الاول الدجاجه ام البيضه

باختصار شديد جدا جدا جدا
    اما ان تنضم النقابه معنا برفع الدعوي القضائيه وتتحمل مسؤليتها تجاه العاملين او ترفض ففي النهايه لايمكن لنا ان نصادر قرارهم فقط نضعهم امام مسؤلياتهم
    وشكرا
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته*

أعجب بهذه المشاركة Yes
  12. نواف محسن المطيري

نواف محسن المطيري بترولي خاص أعضاء الشرف

139
    13
    18

الحمد لله وكفى ،،،،، والصلاة والسلام على رسوله المصطفى ،،،،

ثم اما بعد ،،،

اشكر الاخ احمد البرازي على طرح هذا الموضوع الهام وبهذا الاسلوب الراقي ،،،

وأعلن للجميع تأييدي لهذه الفكرة

واني بالفعل بتاريخ 6/3/2011 قد رفعت شكوى لدى مكتب وزارة الشئون في الاحمدي ( مكتب منازعات العمل مبنى رقم 4) وكانت الشكوى من محور واحد وهو عدم تطبيق القانون النفطي على عقد العمل المبرم بيني وبين الشركة وبتاريخ 13 من الشهر نفسه تم استدعاء المشكو بحقها وهي شركتي التي اعمل بها (المتحدة بريسيشن للحفريات) وقد حضر ممثلها القانوني وقد بدأ محقق وزارة الشئون بتحقق من هوياتنا ومن ثم سألني عن طلباتي؟
    وأجبته باني أطالب الشركة بتطبيق القانون النفطي رقم 28 الصادر في سنة 1969 وما يترتب عليه من آثار ماديه ومعنويه وبإثر رجعي من تاريخ تعيني بشركة.
    وقد سألني المحقق هل لديك دليل بأن الشركة لا تطبق القانون النفطي؟
    فأجبته بأن المادة رقم 10 من القانون النفطي نصت بإنه لا يجوز بحال أن تزيد ساعات العمل - بما فيها ساعات العمل الإضافيه - عن 48 ساعه في الاسبوع الواحد إلا في حالات الضرورة القصوى وان لا تزيد عن ساعتين في اليوم الواحد.
    واما عقدي مع الشركه فقد الزمني بالعمل 84 ساعه بالاسبوع وبهذه المخالفه يتضح جلياً بأن الشركه ترفض تطبيق القانون على عقد العمل المبرم بيني وبينها .
    وقد وجه المحقق سؤاله لممثل الشركه القانوني هل الشركة تطبق القانون ؟
    فأجاب : بأن الشركة تلتزم بتطبيق جميع قوانين الدوله !!!!!
    وسأله المحقق مادليلك على ذلك ؟
    فأجابه: لا يوجد لدي دليل !!!!
    ولهذا قرر محقق الشئون بإن يتم تحويل الشكوى للمحكمه الكليه كما نصت الماده رقم (127) من قانون العمل الأهلي رقم 6 /2010
    قد سألني هل لديك أقوال أخرى ؟
    فأجبت: بأن الشركة المذكورة تضرب قوانين الدوله عرض الحائط !!

والآن يتم متابعة القضية في اروقة المحاكم كما انه قد بدأنا بأعداد صحيفة الدعوى مع المحامي..

أما بنسبه لموقف النقابه فأنا ارى بأنها لم تؤل جهداً بتوضيح الأهمال الحاصل من مؤسسة البترول لأنها هي التي قد تعاقدت مع هؤلاء المقاولين وكان يجب أن تفرض عليهم القوانين وتلزمهم بتطبيقها ومن ثم تراقبهم ..
    وقد توصلت النقابه لحلول طيبه قد صرح بها رئيس النقابه الاخ سالم العجمي وهي عبارة عن مسودة لعقد العمل الجديد الذي سيتم توزيعه على الجميع وهو بالفعل ما نطمح إليه ولكن المشكله أيضاً في مؤسسة البترول لأن مجلسها التنفيذي لم يتم تشكيله !!!
    ومتى يتم تشكيله ؟؟؟ هذا شيئ بعلم الغيب !!!

(( عاد لا أحد يقول"صج ديرة بطيخ"ترى انا ماقلت شيئ))[/COLOR]
    وطبعاً هم يقولون أنه أذا تشكل المجلس راح يكون اول قرار يتخذه المجلس !!!انا اتمنى ذلك
    ولاكن لو سأل ساءل : لماذا ترفع قضيه على الشركة والقانون سوف يطبق بالقريب العاجل؟
    فجوابي عليه سيكون كتالي : أولاً حق التقاضي مكفول للجميع ثانياً القانون أو النظام الذي سيتم تطبيقه سيضمن الحقوق الاحقه اقصد الحقوق المستقبليه فقط اما الحقوق السابقه اقصد الاثر الرجعي فلن يتم ارجاعه بالكامل الا بالمحكمه .. شكراً مرة أخرى للأخ أحمد البرازي لأنك قد ارجعتني للكتابه بهذا المنتدى بعد انقطاع طويل... وذلك لأسباب يطول شرحها..

أعجب بهذه المشاركة Yes
  13. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيض الله وجهك. ومن يساندنا في رفع هذه القضية الجوهرية وأتمنى من مجلس إدارة النقابة أن يحذو حذوك
    وشكرا...
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

14. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    عسا ما شر شنو السالفة شفيكم يا اخوان بالعكس رفعة القضايا حلوة وانا معاكم بس الي انا سمعته وفهمته من الاخ سالم والاخوان في النقابة انهم بصدد تطبيق القانون النفطي من قبل المؤسسة البترول وناطرين التشكيل القيادات النفطية بس وعلى فكرة ترى التاخير مو بيد سالم العجمي شوفوا الي كان قبل سالم شخص اسم انور البلهان محد خرب الى هو وطيح سمعة النقابة يعني يوم أقدم سالم العجمي برد هيبة النقابة الحين صرتوا ضد سالم والنقابة يا جماعة اتقوا الله وانا متفائل بالاعضاء النقابة الجدد ومتمنيا لهم دوام التوفيق والازدهار ويجب علينا دعم هذه النقابة .

15. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الي العضو سنتافي موضوعنا رفع قضيه مو تطبيل ومسح جوخ وبروشات لانه مكانه مو في هالصفحه تقدر تبطل موضوع جديد وخاص تمدح فيه سالم العجمي واذا تاخير تطبيق القانون مو بيده علي قولتك ترا بيده يرفع قضيه باسم النقابه
    وشكرا

16. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    يا خوي اخاف بس المحكمة ما طول حبيبي انا ماني مانعك من رفع قضية وهذا حق لك ولكل كويتي يعمل في القطاع الخاص بس ابي اقولك بان المحاكم احبالها طويله واما بخصوص تمدح في سالم العجمي والله انا ما كذبت الرجل وقف معاي شخصيا ومع كم من الكويتيين الي تفنشوا من الشركة واستطاع ان يضغط على شركتنا وفعلا كان له ايادي بيضاء وهذا شوف عيني علشان تقول ان النقابة ملها هيبة انت غلطان النقابة هي الي ردتنا للعمل الله يعطيهم العافية وبعدين مو انا الي أضرب بروشات روح لتلبوشر مالك وأضرب بروشات عنده عيب هكلام هذا .

17. احمد البرازي

17
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    العضو سنتافي اذا المحكمه والقضايا تطول فما اعتقد انها بتكون اطول من فتره تاريخ صدور القانون سنه 1969 وتجاهلنا طيله الاعوام الفائته ولا اعلم لماذا لم تجاوبني علي سؤالي ما اذا كان بيد سالم رفع القضيه باسم النقابه ام لا ؟
    اما بخصوص ضرب البروشات علي قولتك فهي متروكه للمشاهد ليقرر من خلال طرحنا واسلوبنا من منا ينهج ويتبع هذا النهج والاسلوب
    علي العموم لاتزال الدعوه قائمه للانضمام معنا برفع القضيه لك سنتافي ولبقيه العاملين بالقطاع النفطي الخاص وابشركم يا اخوان ان العدد لايزال بازدياد ولمسنا اقبال من خلال الاتصال بنا واتمني من كل من يشعر بالتردد الاقدام علي الاتصال بنا ومايصير خاطره الا طيب.
    في النهايه احنا اخوان وتجمعنا مصلحه واحده وهدف مشترك وقضيه مصيريه تتعلق فينا ومسقبلنا ومستقبل اسرنا ومستقبل اولادنا ..... اضف الي ذلك الحقوق الفائته (الاثر الرجعي) اللي ذكرها الاخ نواف والتي لن تاتي الا بحق التقاضي.

*

18. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    شباب لى متى حنا على امل يطبقون النظام , من 1969 الى 2011 ما تطبق النظام
    بالعربي انسووو يتطبق القرار علشان التطبيق مو من صالح الشركات الخااص , وانتو بعد اتعرفون ربعناا ما يبون يزعلونهم

19. الحيدري

الحيدري بـترولـي نشيط

51
    0
    0

اخوي احمد البرازي ( المطيري )

اخوي نواف المطيري مساكم الله بالخير

الله هو اللذي يعلم الله والله لا يوفقني دنيا واخره اني مو ضد فكره رفع القضيه الجوهريه اشفيك يااخوي مو كنا حبايب وماشين صح وننطر طول هالفتره تطبيق القانون شلي حصل شلي انطبخ ؟

اولا خوي احمد المطيري كم صارلك موضف بالقطاع النفطي ؟ ممتاز انت شلون تحكم على نقابه مهدوم ساسها طول هالسنين وتو ماقام ساسها الحين صارلها اربع شهور يعني لو تبني بيت ماخلص شلون عاد من مشاكل اللاف الموضفين طبعا ماله شغل الاشتراك بموضوعك موضوعك هو اكبر اشتراك

ثانيا اخوي نواف المطيري الله يوفقك ويرزكك من عنده انا يااخوي عندي واحد من اخواني نفس مشكلتك بالضبط بس اهو مو بالحفريات بشركه نشاطها تصدير وتوريد وصارله اكثر من سنه ماهو عارف ياخذ حقه ياليت يااخوي تفيدني الله يجزاك خير عند منو يروح بوزاره الشوون وشكرا لك

ثالثا نحن نطالب سالم العجمي وانا شخصيا اقولك ياسالم لازم اتصرح عن تاريخ معين ويكون مقنع من ناحيه المده والوقت بتطبيق او حلول مشاكل الموضفين وانجازهم لا بالكلام بل بالفعل وانا مااسمع عنك الا كل خير ولا شفت منك شئ عشان لا يقولون( مداح وتصفيق وترفيع )

رابعا اخوي احمد المطيري ثق تماما ان فكرتك بالقضيه الجوهريه حل لاكن مو بهالشكل خلنا نشوف الحلول البديله مو شيلوه حطوه وانا اخوك وحنا ننطر رد سالم العجمي بااسرع وقت ممكن واذا مافيه شئ ترا انا اول واحد معك وشكرا للجميع وارجو عدم الزعل من اي احد ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

20. عبدالله138

عبدالله138 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي البرازي تكلمت مع نائب رئيس النقابه وسحب استقالته وقالي يوسف دشتي المحترم انه يبي يشتغل من الصوبين وانه مستعد يرفع القضيه معانا بصفته الشخصيه اما بالنسبه للنقابه ورفع القضيه باسم النقابه فهو يشوف انه نعطي مهله بسيطه وهي عباره عن فقط اجتماع واحد بعد اجتماع تشكيل المجلس الاعلي بمعني اوضح اكثر انه اول اجتماع يعقب اجتماع المجلس الاعلي اذا لم يقر القانون سوف تقوم النقابه برفع القضيه وقالي بعد بان رئيس النقابه سالم العجمي اقسم له بالله بهذا الشي انه بيرفع قضيه باسم النقابه انا الصراحه وسوست وخفت انه اجتماع المجلس الاعلي يتم بصوره سنويه وبالتالي ننطر سنه فاتصلت فيه حتي في وقت متاخر وسئلته بما معناه هل الاجتماع يتم بصوره سنويه بشكل سنوي ضحك وقالي لا يتم بصوره شهريه كل شهر يعني علي العموم ننطر شهر واحد ليتم الاجتماع بعد التشكيل وننطر النتيجه اذا ما طبقو القانون رئيس النقابه سالم اقسم ليوسف دشتي انه بيرفع قضيه باسم النقابه وسالم العجمي من رواد بالمنتدي يقدر ياكد او ينفي كلامي الان او باقرب فرصه يدش فيها المنتدي ويشوف.
    في النهايه ماقول غير بيض الله وجهك يالبرازي علي طرحك هالموضوع اللي خلي الشباب يتحركون برفع القضيه والمطالبه بحقوقهم حتي بعض اعضاء النقابه نائب الرئيس يوسف دشتي( ونواف المطيري امين السر سبقنا كذلك برفع القضيه) انضمو معنا بصفتهم الشخصيه لرفع القضيه وقدرنا ان ناخذ منهم جدول زمني معين لتحركهم لرفع القضيه باسم النقابه.
    في النهايه كلمه شكر نوجهها للاخ سالم بن طفله لتفاعله ومواقفه المشرفه والشكر موصول كذلك للاخ نواف المطيري لتفاعله الطيب ومشاركته بالموضوع ولنا عتب عليك نواف ليش ماعلمتنا من زمان انك رافع قضيه كان قلتلنا نرفع معاك هههههههههههههه
    علي العموم مشكورين وماقصرتو ياشباب
    وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة