النفط طاقه متجدده!!!

الكاتب : nameIess | المشاهدات : 577 | الردود : 2 | ‏31 مارس 2011
  1. nameIess

nameIess بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    نعم بناءا على كلام مسؤولين شركة البترول الوطنية الكويتييه فإن النفط طاقه متججده تنير المستقبل!

فشلتونا وشرشحتونا جدام العالم وخلق الله على هالكلام اللي يقص الويه! لا بارك الله فيكم...

لا ويقولولك يوبيل ذهبي بعد!! خمسين سنه وانتو ماتعرفون غير انكم اتييبون شركات من بره عشان تسويلكم مشاريعكم!!!

2. Bos3ayd

Bos3ayd بـترولـي مميز

523
    4
    18
    ماعليه :) انت حطيت رايك وانتقدت الاعلان الي حاطينه الاخوان ، لكن ماشرحت وجهت نظرك وليش بنظرك ان البترول طاقه غير متجدده ، اذا انت دارس هالشغله وقريت بحوث فيها تقدر تقولي اي نظريه استندت فيها على كلامك هذا ؟ عندك خبر انه اكثر ناس عندهم خبرهم ولي اهم علماء هندسة البترول و الكيمياء ليلحين ما اتفقوا على هذا الموضوع ؟ وانه فيه نظريتين مختلفين فيها على طريقة تكون البترول الي اهي inorganic و ال Organic ، وطبقا للنظريه الثانيه تفسر ان البترول تكون نتيجة تحلل مواد عضوية تحت تاثير الحرارة والضغط والعامل الحفاز فيها هو والبكتريا والاشعاع ..!! :) على هذا الاساس يعتبرون البترول طاقة متجدده لايمكن ان ينفذ مهما استهلكته .. والمضحك المبكي يقولك ربعنا قاعدين نخزن ونحط احتياطي للاجيال القادمه... خلها على ربك بس لوول..

اتمنى انك ماتزعل ، وبالتوفيق اخي العزيز...

3. nameIess

nameIess بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    على قولتك... اللي يشوف ارقام الاحتياطي النفطي راح يشوف ان فعلا الفكر السائد بالكويت ان النفط طاقه متجدده!
    عموما ماراح اتعب نفسي واشرح أي شيء لأي احد.. اللي يبي العلم والحق والواقع يقدر يبحث عنه بسهوله.
    بس عندي تعليق واحد عن واقعنا وهذا كثير من الفاهمين بره يقولونه عن واقعنا... Its a joke...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة