ارجو من المهندسين عدم الاذعان لمطالبات الاتحاد بالاضراب

الكاتب : API 18 | المشاهدات : 1,149 | الردود : 13 | ‏30 مارس 2011
  1. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    لم يقفوا مع مطالبنا بالكوادر بل تاجرو بالكادر للتكسب لهم . جعلونا نستعين بجهات خارجيه للمطالبه بحقوقنا و شغلو المهندسين لجمع تواقيع 1400 مهندس. هذه فرصتنا لنريهم انه نحن بصغر عددنا ولكن لنا ثقل عمالي. لن نكون لهم اداه يستخدمونها متى ارادو.*

2. silent

silent بـترولـي نشيط جدا

219
    0
    0
    اسمع يا اخي أنا مهندس واتمني والله الزيادة لجميع الموضفين مثل ما اتمناها لي يا خي والله عيب اللي قاعد يحصل
    الواحد يقول يارب ارزقني وارزق من وراي خل الناس بحالها ان قل خير والا اصمت الله يجزاك خير

3. jemi

jemi بـترولـي نشيط جدا

239
    0
    0
    والله انى متابع مقالاتك يا اخى من زمان انت حسوووود اسمح لى على الكلمه مو على موضوعك هذا بس على اغلب مواضيعك الى تطرحها الله يعينك على نفسك المريضه.

4. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    المشكله انه فيه ناس تظن انه احنا ميتين على الفلوس ما يدرون انه هذا حقوق لنا ومحد قاعد يطالب لنا فيه من 2006 واحنا متغربلين والسبه هالكوادر القطاع قاعد يمر بازمه تسرب الخبرات و اصبح قطاع طارد وغير جاذب للمتقدمين الجدد. حتى انه القطاع لما يبحث عن خبرات اجنبيه لا يتقدم اللا المترديه.مصلحة القطاع بوادي والاتحاد بوادي. وماراح يصح اللا الصحيح.

5. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    الظاهر عديلك ياصاحب الموضوع موظف عادي.

وماتبيه ياخذ الزياده حاله حالك. لزوم الفشخره

وانت طبعا فاهم قصدي.

6. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    حاول تحكم في نفسك وتمنعها من البوح اللي ماله داعي وعلمها الصمت تدري النفس امارة بالسوء وناخوك
    الله يهديك ويصلح بالك

7. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    نصيحه لك اخوي لا تقرا مواضيعي اذا مو عاجبتك . واعلم ياخوي انه نص كلامك ذم لانه ماعندك شي نافع تقوله. عادي قولة الحق تزعل وايد ناس. على فكره الناس اذا بتحسد اتحسد ناس اكثر منها مال مو اقل منها. *

8. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    انت يا ما تستوعب .. يا تستعبط !! واظنك الاولى

منو اللي رافع قضية لكادر المهندسين ؟؟ النقابات والا الجمعية ؟؟

منو يتاجر بالكادر ومغربل المهندسين؟؟ الجمعية اللي تصريحات وكلام وجرايد علي الطل من سنة 2006 وهالايام علشان الانتخابات.. والا عبدالوهاب الكندري وفيصل الكندري اللي مبيضين الوجهه ورافعين قضايا بعد رفض المؤسسة للكادر والقرار ؟!

منو اللي اعد دراسة زياده للمهندسين وسوق لها وتعاون الكل معاهم لين وصلوا 1400 توقيع ؟؟ الجمعية اللي همها تخرب جهود المهندسين في النقابات والا مجموعة عبدالوهاب وفيصل واحمد العازمي ( مجموعة نقابة المهندسين)

منو اللي خرب جهود اللجنه التطوعية وحاول يعرقلها بكل وسيله غبية و تافهه ؟؟ ترا الجمعية اذا ناسي

ما سألت نفسك ليش ارقام الزياده العامة عاليه ؟؟ مو ملاحظ انها نفس ارقام الدراسة اللي وقع عليها 1400 مهندس ؟!؟
    مو ملاحظ ان مقترح اللجنه كان علاوة خاصه للمهندسين وهو الحل الامثل .. لكن علي الهاجري حط نفس الارقام لكل الدرجات وهي موجوده بنفس الدراسه اللي الكل وقع عليها ؟؟

شنو الهدف ان الكل ياخذ زيادة عامة عاليه وفاحشه دام المتضرر الوحيد هم المهندسين ؟؟ والا نسيت ان القطاع النفطي اخذ زيادة قبل 3 سنوات .. ما فكرت ان لولا جهود المهندسين وال1400 توقيع بعد الله كان ما اعتمدوا زياده عامه بهالارقام العاليه في الجدول ؟!

منو اللي عرقل جهود الاتحاد وعارض الزياده ؟؟ مو طلال القحطاني و المضحي في اجتماع مجلس ادارة المؤسسة

اتمني تقص الحق من نفسك وتشكر الناس اللي تشتغل و تنفذ لمصالح المهندسين .. مو تنسف جهودهم لمجرد انهم ضد معازيبك في جمعية المهندسين او لانهم اسسوا نقابة المهندسين بعد ما رفض الخرافي يتعاون معاهم

الكادر مرفوض من ادارة المؤسسة .. وهذا سبب رفع القضايا يا عبقري زمانك

قايلك مشكلتك ان نوعك 18 .. ما ينفع ولا يجيب سعر !!​

9. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    انا مشكلتي اني ما اقدر ارد على ناس شارين شهاداتهم من بقالات الفلبين. مستواي ما يسمحلي.

10. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    انا ما ادري اشدخل عديلي بالموضوع يا اطفائي انا احترم كل الناس اللي يحترموني. واذا انت اطفائي صج ترى ما حسدناك على معاشك اللي تاخذه كامل مع البدلات وقاعد طول اليوم ماتسوي شي الا تكبر كرشك من المجابيس. بس كان ودي اقولك شي, ترى الابطال اللي طفو حرائق النفط طفوها الاطفائيين منهم يعقوب الكندري واللي كان معاهم مهندسين منهم عيسى بويابس وعياد الكندري و هذه بس معلومه لك يمكن تتفهم.

11. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    يا شباب هدوا شوي مشكلة اخواننا المهندسين اللي يمثلهم في جمعية المهندسين ما يؤدي دوره بالشكل الصحيح ومغيب عن

القرارات الصادرة من الجمعية وضيع حقوق مهندسين الشركات النفطية

12. almostishar

almostishar بـترولـي مميز

567
    5
    18

أشعر من مشاركاتك بأنك تعاني من عدم الثقه بالنفس ..
    أسأل الله أن يعينك على نفســك ..وأحتراما للمهندسين الآخرين لن أتفوه بشى ..
    وكان اجدر بك أن تراجع ردودك عندما تدخل المهندس المضحي عندما أحتج على اقرار الزياده بتحريض من جمعية المهندسين وكنت وقتها انت بالمنتدي فرح وتطبل وتدافع وتثني على جمعية المهندسين.. ولا تعلم بان هذا الفرح والتطبيل كان " كالتي نقضت غزلها من بعد قوة"
    .

13. EMERGNCY

EMERGNCY بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    S.S
    KUWAIT
    عل فكره اذا انت تقول انا ما اتكلم مع واحد شهادته من بقالات الفلبين ف للعلم ان اسعد السعد مصفاة الاحمدي مناجر هو واحد من اللي شهادته من الفلبين ف لا تطعن بالكل يالحبيب واهو من اكفأ الناس الموجوده

انا اقول اللي يعينك على نفسك

14. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    كلامكم كله خلط اوراق ومواضيع و ماله اي علاقه بالموضوع اللي انا كاتبه.. يالله... الكلام ببلاش. بس ماشاالله انا اكتشفت شي بالمنتدي انه في ناس صارت دكاتره و محللين نفسيين حلو حلو الله يزيد و يبارك. بس ابيكم اتجاوبوني اذا مواضيعي او مداخلاتي مو عاجبتكم ...ليش تقرونها وتردون عليها.

الزبده.. لاتخافون الزياده انشالله بالطريج و مو كلامي اللي بيوقفها ولا الاتحاد راح يجيبها لكم.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة