استكانة شاي أخضر والمنتدى

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 624 | الردود : 3 | ‏30 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    نشكر جريدة الوطن وخصوصا الصفحه النفطيه ( نفط الوطن ) على نقل هموم ومشاكل موظفي القطاع النفطي
    ولكن لو تلاحظون اللي باللون الأحمر كلها مواضيع مطروحه في المنتدى منذ فتره وقامت الجريدة بنقلها دون الاشاره الى مصدر الاخبار وهذه ليست المره الأولى بل في كل صفحة نفطيه يتكرر هذا الأمر


     
  2. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    استكانة شاي أخضر




    استكانة شاي أخضر: يقدمها بابوو

    babookw@hotmail.com


    لو كنت: مرشحا للتوظيف بالبترول

    لقصيت الحق من نفسي وامتنعت عن اجراء اختبارات التوظيف والمقابلات اللي تضيع وقتي بدون نتيجة من قبل اللجنة غير المحايدة، خصوصا بعد ان علمت بأن هذه (المسرحية) هي فقط لوجود غطاء قانوني لتعيين بعض أقارب القياديين سواء بنفس الشركة أو بشركات أخرى. (لماذا تختلف الأسماء قبل وبعد توقيع الوزير؟ مجرد سؤال)!!


    يقال والعهدة على الراوي:

    < ان اجتماعا مهما خلال الأسبوع القادم لمجموعة من العاملين في القطاع النفطي يتخلله توجيه رسالة خطية الى سمو رئيس مجلس الوزراء يطلبون فيها سرعة البت في الزيادة التي ينتظرها أكثر من 15 ألف عامل نفطي، وذلك بعيدا عن القنوات الرسمية التي بدأت تماطل في اقرار هذه الزيادة.

    < ويقال ان رئيس فريق في شركة بترولية يعتقد بأنه امبراطور العهد الخريف في زمانه، بدأ بالانتقام من بعض العاملين المستحقين للمسميات والدرجات الوظيفية، وذلك بعد علمه بأنهم قاموا بتقديم شكوى رسمية ضده للادارة وللنقابة. (أخذ راحتك، الادارة مشغولين بالمهمات الرسمية)!!

    < ويقال انه أعيد فتح المحلات التجارية في مواقع لشركة نفطية بالأحمدي على الرغم من الانذارات التي قامت البلدية بوضعها مسبقا على واجهات هذه المحلات، ويقال أيضا من يرد ان يعرف سبب هذه المخالفات يستفسر عن تحديد الجهة المستفيدة من هذه الايجارات!!!

    < ويقال ان موظفة أجنبية في شركة نفطية اشتركت في (5) أندية صحية بنفس الوقت في حين ان الموظفين المواطنين الذين هم أقل من الدرجة (12) لا يحق لهم الاشتراك في أي ناد صحي!! يمكن عندها خدمات (جليلة)!!.



    حلو:

    ان يتم تحديث مصافي شركة البترول الوطنية الكويتية وتحديدا لمصفاتي ميناء عبدالله والأحمدي بهدف انتاج مشتقات بترولية عالية الجودة وصديقة للبيئة مثل الديزل والكيروسين، وهو مشروع وطني للارتقاء بصناعة التكرير في الكويت ووضعها في مصاف الرواد في التكرير عالميا.

    مو حلو:

    ان يتم شراء المعدات اللازمة للمشروع أعلاه بملايين الدنانير دون اخذ الموافقات الرسمية والنهائية لتنفيذ هذا المشروع.. فعلى أي أساس تم شراء تلك المعدات التي كلفت الدولة عشرات الملايين ومن أي شركة تم الشراء؟ وأين جهاز التدقيق لهذه العقود؟


    سؤال وجواب:

    السؤال: كم سنة من الخدمة يحتاج الموظفون ليتم ترقيتهم الى مسمى مدير في البترول؟

    الجواب: في التسويق (10) سنوات فقط وفي التخطيط (13) فقط وفي المالية (15) فقط، بينما لم يحصل بعض العاملين في القطاع النفطي على مسمى رئيس فريق على الرغم من حصوله على تقارير كفاءة كل عام وخدمة تفوق (30 سنة)!! (وبعدين يقولون لكم الترقيات حسب اللائحة)!!!

    السؤال: لماذا لم تعترض النقابات النفطية على هذه اللوائح التي تقتل طموح الموظفين؟

    الجواب: لأنها هي من شاركت بوضعها أصلا!!


    باقة ورد:

    للعضو المنتدب للتخطيط هاشم الرفاعي رئيس لجنة التحقيق لتجاوزات القياديين في القطاع النفطي، وذلك على قراره الجريء بإدانة قيادات في مؤسسة البترول الكويتية بسبب قرارات الترقية والتعيينات المشبوهة على الرغم من ان هذا القرار جاء ناقصا ولم يتم تصديقه حتى الآن من قبل الرئيس التنفيذي!! (الله يرحم أيامك يا شيبوب)؟؟

    آخر الكلام:

    ابشر بالخير يا بوحمد، قضية جديدة (تخطي بالترقية) بالتسويق العالمي!!


    شسالفة:

    لماذا يتم الربط ما بين التشكيل القادم لمجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية والأوضاع السياسية في البلاد؟ القطاع النفطي عانى الكثير من صراعات الأحزاب والتكتلات والقبائل والطوائف التي تقاتل من أجل الاستيلاء على المناصب القيادية التي تعتقد بأنها حق مكتسب لها، ناهيك عن بعض القيادات التي تعتبر هذا القطاع (عزبة)، يوظفون بها أفراد عائلتهم بعيدا عن القانون!! شوفوا أسماء عائلتهم، وراجعوا الجواب على سؤال النائب عاشور!! يمكن بعض الأسماء سقطت سهوا؟ (ما هي عقوبة التزوير في مستندات رسمية حسب لائحة المؤسسة)؟؟
     
  3. ipad

    ipad بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    ابشر بالخير يا بوحمد، قضية جديدة (تخطي بالترقية) بالتسويق العالمي!!


    احلي و احلي من هل حال و ارده
     
  4. kpcaaa

    kpcaaa بـترولـي نشيط

    129
    0
    0
    نجاح المنتدى والقائمين عليه

    هذا أن دل على شيء فأنه يدل على نجاح منتدانا في نقل هموم ومشاكل القطاع النفطي ونشكر الوطن على متابعة المنتدى
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة