اخوي العزيز الشرثان لن نقف معك .....هل تعرف لماذا ؟؟؟؟

الكاتب : مجموعة نفطية | المشاهدات : 1,528 | الردود : 16 | ‏29 مارس 2011
  1. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0

    --------------------------------------------------------------------------------
    السيد عبدالعزيز الشرثان رئيس اتحاد البترول يجري اجتماعات مكثفة مع شخصيات مهمة وذلك لانقاذ الزيادة
    وخلال حديث خاص لمنتدي القطاع النفطي
    أعرب عن قلقه حيال مصير الزيادة النفطية رغم كل الجهود التي يبذلها اتحاد البترول وطرق كل الابواب التي من شأنها ان تفتح الطرق امام زيادة موظفي القطاع النفطي ،،،،، ورغم كل مانبذل قال نحتاج وقفة من موظفي القطاع القطاع النفطي في حالة أي عرقلة أو تنقيص لزيادتكم وقال خلال حديثه نحن لم نتوانى ولم نقصر ونبذل كل مابوسعنا لاقراراها لكن اذا احتجنا وقفتكم فلابد ان تقفوا معنا صفا واحدا لمنع اي انتقاص او تعطيل




    .....................................................................................
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اولا كما قلت سابقا لاتربطني علاقة نهائيا مع الشرثان و للامانه احترمه احترمه كشخص والنعم فيه وبقبيلته العريقة


    لكن لي رايي الخاص في هذا الموضوع


    اخوي العزيز الشرثان لن نقف معك .....هل تعرف لماذا ؟؟؟؟

    اولا فشلتم في قيادة الاتحاد القطاع النفطي الذي كان سابقا ما ان يستجد اي موضوع الا واحاط العمال والموظفين به

    ثانيا تكتمت على موضوع الزيادة بشكل غير طبيعي ولعبت باعصاب العالم وطلبت من ادارة المنتدى التريث وعدم ذكر اي رقم ......وقد كانت حجتك ( علشان تمشي الزيادة )


    كل الجداول اللتي خرجت لنا كذبتموها واعطيتونا امل بان الزيادة تفوق الطموحات واستبشرنا خير ولكن صمتكم كان مريب جدا

    لماذا لم تطلب وقفتنا منذ زمن وانت تعلم جيدا انه لا امان للمؤسسة ولا للخدمة المدنية ........................................ لماذا الان بالذات .....؟؟؟؟؟؟

    لماذا لم تحطنا من قبل بأن في لعب وكر وفر في موضوع الزيادة لكي نقف معاك وقفة رجل واحد ........


    انت لم تتقم بواجبك ومسؤلياتك تجاه القطاع عمال القطاع النفطي كافة ونحن نطالبك بالرحيل


    لماذا لم تحط الموظفين بالجهود المبذولة والمساعي والعراقيل اللتي تصادفك ترى الزيادة لنا كلنا مو بس لك انت المفروض تشركنا في الامر وتطلب مساعدتنا منذ زمن لكي نقف معك


    اما الان بعد مافات الفوت ........اعطيها لك كاش محد راح يرد عليك لا من المؤسسة ولا من الخدمة المدنية والزيادة ماراح تقر وانت السبب واتحادكم التعيس من تسبب بضياعها لانه تقاعس عن اداء مهامه ومصارحة العمال بكل شاردة وواردة

    الميزانيات سوف تقفل في شهر ابريل يعني انسى الموضوع وسكر عليه للسنة القادمة

    للاسف كان امامنا وقت ولكنم اوهمتمونا بان الزيادة ماشية ولكن اصبحنا كما يقول المثل

    ( ذهبت ام عمر بحمارها فلا رجعت ولا رجع الحمار ) ........والزيادة طارت

    وسلملي على الاتحاد التعبان


    وتقبل فائق التقدير والاحترام
     
  2. محمد النفطي

    محمد النفطي بـترولـي نشيط

    50
    0
    0
    كلام جميل وايده مية بالمية .

    وازيدك من الشعر بيت .

    ماينفع الحين حتى لو تسوي اضراب او اعتصام او تهدد لان الحكومة شكلها تبي تطير

    ووزيرنا مقدمين فيه استجواب .

    العالم خذت رزقها ( ويصرفونها بالعافية ) قبل لا تروح الحكومة

    واحنا تونا نهدد .

    مافي زيادة انطر الاستجوابات تخلص هذا اذا الحكومة واجهت الكم الكبير من الاستجوابات .

    واذا استقالت الحكومة وهذا اهو السيناريو المتوقع تعال عاد انطر متى يصير تشكيل حكومة وتعال طالب بزيادة وسو اجتماعات ودراسات

    واهم شي الدراسات .

    خلها على الله الله يديم علينا نعمة الصحة والعافية .
     
  3. جمران

    جمران بـترولـي جـديـد

    23
    0
    0
    واحلالها يا محمد الهملان هذا يومك
     
  4. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    للاسف لم تأخذوا بنصيحة اعضاء المنتدى

    اغلبهم رافضين فكرة التكتيم
     
  5. الكويت وبس

    الكويت وبس بـترولـي نشيط جدا

    231
    0
    0
    احترم وجهة نظرك اخي العزيز ولكني اختلف معاك

    يعني هذا مو وقته نعاند بعض ولازم نكون ايد وحده مو عشان سواد عيون شخص معين واذا بنحاسب هالشخص او غيره فصناديق الاقتراع اولى واكيد بنلقى الاكفأ
     
  6. بو عمر

    بو عمر بـترولـي نشيط جدا

    164
    0
    16
    أتفق معاك 100%
     
  7. زيـــــزو

    زيـــــزو بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    انا شخصــياً سـوف أتـابع ترقـياتك القـادمـة وسـوف أجـد جـواب عن تخاذلك تجاه حقوقنا ومطالبنا
    واللبيب بالإشارة يفهــــم
     
  8. المهندس

    المهندس بـترولـي خـاص

    1,305
    8
    0
    لن نقف معك حتى نعرف ما هي الزياده ... اذا الزياده تسوى نسوي عليها اضراب او لا :)
     
  9. Online

    Online بـترولـي نشيط جدا

    374
    0
    16
    واحلالها يا محمد الهملان هذا يومك
     
  10. Mzaaajeee

    Mzaaajeee بـترولـي نشيط

    101
    0
    0
    يستاهل محمد الهملان ابوحضيري هذا وقتك يافزاع ,, ولايهونون باقي الرجال الاحرارأ
     
  11. Mzaaajeee

    Mzaaajeee بـترولـي نشيط

    101
    0
    0
    يستاهل محمد الهملان ابوحضيري هذا وقتك يافزاع ,, ولايهونون باقي الرجال الاحرار
     
  12. almostishar

    almostishar بـترولـي مميز

    567
    5
    18
    أنا شايف أن المؤامره حبكت بأحتراف ..
    جميع الزيادات قاعده تصب فى خانه القطاع الحكومي الوزارات ..والقطاع النفطي محروم منها ..
    هاذى رساله واضحه المعالم بقدوم الخصخصه فى القطاع النفطي ..


    .
     
  13. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    الهملان ما نفع ربعه بالبترول تبيه ينفع القطاع كله ؟ وانا اقول ...احترم مقال زميلنا العزيز لكني لا اؤيده نهائيا ....نحن نختلف

    عن الاخرين نحن زيادتنا اقرتها مؤسستنا ...وان لن نضرب الان وكأننا نزف بشرى لرئيس الاتحاد المتخاذل ونعطيه عذر بان يكون

    اتم بنجاح تخاذله ...ولا يكون بالواجهة ..بل اقول نحن وراؤه نتابعه ونراقبه حتى يتم الاضراب ويرينا هل كان متواطؤ ام ضايع بالطوشة

    رجاءا ...كلنا نريد الاضراب نتظر اعلانه الاضراب ان كان غير متواطؤ ....والزيادة لا شأن لها بالسنة المالية ....يوجد شيء اسمه

    ميزانية ملحقة او ماشابه ...ويتوقف عليها مدى صلابتنا وصلابة اتحادنا ....في اقرار الحق المكتسب الرسمي من المؤسسة .
     
  14. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    لم تقف مع مطالب المهندسيين...شي طبيعي المهندسين مو معاك
     
  15. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    الشكر للجميع من اتفق معي ومع من خالفني ولكن هذا الرجل تقاعس كثيرا في موضوع الزيادة
     
  16. eng_alii

    eng_alii بـترولـي نشيط

    63
    0
    0
    والله انا مو باط جبدي الا سالفه الزيادة أكبر من الجداول ونرجو التكتم
    نكرر نرجو التكتم والله العظيم يضحكون
    النقابه هذي فلم هندي حنا قلنا بس خلاص
    تكتمو وتكتمو بس والله من الأول مبينه
    اذا هم على حق ولهم حق ليش يتكتمون
     
  17. مجموعة نفطية

    مجموعة نفطية بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    694
    0
    0
    ارجع واقول ارحل يالشرثان وريحنا نبي ناس قوية بادارة الاتحاد
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة