قيادي سابق

الكاتب : ipad | المشاهدات : 636 | الردود : 0 | ‏28 مارس 2011
  1. ipad

    ipad بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    علمت "السياسة" من مصادر مطلعة أن قياديا سابقا في مؤسسة البترول الكويتية ضغط على وزارة التعليم العالي ¯ بمشاركة الملحق الثقافي الكويتي في إحدى الدول الكبرى ¯ للتستر على مخالفة ادارية قام بها نجله المبتعث على حساب وزارة النفط تتعلق بتغيير تخصصه من "الهندسة" إلى "التمويل" من دون ابلاغ أى من وزارتي التعليم العالي أو النفط.
    وكشفت المصادر أن القيادي السابق ¯ الذي لم يتسن التجديد له في منصبه بسبب تجاوزات ومخالفات ارتكبت في عهده ¯ تربطه علاقة شخصية مع الملحق الثقافي في إحدى الدول الغربية استغلها في "طمطمة" ما قام به نجله من تغيير في التخصص المبتعث لدراسته في الخارج من دون ابلاغ مؤسسة البترول, مخالفا بذلك القرارات التي تؤكد على عدم جواز تغيير التخصص إلا في نطاق الشهادة الحاصل عليها وبعد موافقة جهة الابتعاث.
    ونوهت المصادر إلى أن وزارة التعليم العالي أفادت بأن الطالب تخرج من الجامعة من دون علمها وأن والده ¯ القيادي السابق ¯ راجع الوزارة وأبدى استعداده لدفع كل المصاريف التي حولتها الوزارة إلى تلك الجامعة نظير "التستر" على تلك المخالفة وعدم "الشوشرة " -على حد قولها.
    والمحت إلى أن الملحق الثقافي الذي ساهم في وقوع المخالفة كانت تصرف مخصصات الطالب بواسطته وعبر تدخلاته المباشرة بشكل ينطوي على اساءة في استخدام السلطات والصلاحيات الممنوحة له.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,005
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,370
  3. KPC Union نقابه المؤسسه
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,223
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    35
    المشاهدات:
    6,386
  5. فيصل العجمي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    995

مشاركة هذه الصفحة