إلى المزيد من الانجازت في شركة Kpi

الكاتب : أولاد الشركة | المشاهدات : 828 | الردود : 2 | ‏28 مارس 2011
  1. أولاد الشركة

    أولاد الشركة بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0

    صباح الخير،،

    على فكرة يا أخوان حبيت أبين لكم توجيهات الإدارة واهتمامها بالعنصر البشري لهذه السنة.

    كنا نعمل مخيم لليوم المفتوح يوم واحد فقط، ولكن هذه السنة عملنا بالتعاون مع شركة OSSCO ومشكورين على إتاحة الفرصة لجميع موظفيها وعائلاتهم بالدخول والاشتراك معهم بالمخيم لمدة 3 شهور..

    وأيضا تم عمل يوم مفتوح خاص للموظفين فقط للتقارب مع بعض من خلال الأنشطة المختلفة والمميزة للترفيه والاحتفال بالنتائج المحققة لهذه السنة والاحتفال بالانجازات، ومن أهمها المشاريع الخارجية الضخمة والتي سوف تلعب دور كبير في تنويع مداخل أرباح الدولة والشركة إن شاء الله.


    وهذا للعلم لم يحصل منذ إنشاء الشركة، فإن هذه الجهود ما تمت في يوم وليلة ولكن بجهود الموظفين المتميزين وتوجهات الإدارة والتي سنحت المجال للكوادر الكويتية بالتفاوض والمناقشة مع أكبر الشركات العالمية حتى وصلت إلى أفضل المشاركات والتي تحقق أهداف الشركة الأم وهي مؤسسة البترول الكويتية.

    فمنا لكم أيها الإدارة والممثلة بالرئيس ونوابه الأفاضل وإلى جميع الموظفين الشكر والعرفان.

    ونرجو منكم العمل على المزيد من النجاحات المميزة.

    مع التحية،،
     
  2. بترولية وأفتخر

    بترولية وأفتخر بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    السلام عليكم

    والله على ما أقول شهيد

    الادارة قاعدة تبذل جهدها لإرضاء جميع الموظفين ولكن إرضاء الناس غاية لا تدرك.

    أولاد الشركة بالنسبة لليوم المفتوح كان اكثر من رائع والكل لمس روح الألفة بين الموظفين والادارة مثمثلة برئيس الادارة و نوابه كانوا بمثابة الاخوة .
    الرئيس بداية حديثة تكلم عن مشاريع الشركة وانجازاتها وطلب من كل الحضور اللي عنده أي سؤال هو على استعداد ان يجاوبه وعادها على الحضور اكثر من مره يا جماعه يعني اللي ما يسأل اشلون هو يبي يعرف شنو بقلوبهم وعقبها ما قصر قعد على كل طاوله يتواصل معاهم وين الغرور اللي قاعدين يتكلمون عنه وحتى النوابه كانوا قاعدين يتسابقون معنا ويضحكون كانوا منا وفينا ما حسينا بالتعالي من اي احد منهم ونوصل حق الهدايا كلمة الحق تنقال سمعنا وشفنا ان الرئيس طلب من فريق التنظيم بأن تكون هدية من نصيب كل من شارك بالمسابقات سواء فاز او خسر والهدايا كانت مجزية وانتوا ادرى بالنهاية الكل كان مستانس .

    وبالنهاية كل الشكر للرئيس ونوابه وعلى كل من قام بانجاح وخلق روح المحبة في هذا اليوم
     
  3. بتروليه حتى النخاع

    بتروليه حتى النخاع بـترولـي جـديـد

    28
    0
    0
    ههههههههههههههه

    مشكورين موظفي العلاقات العامة ( أولاد الشركة + بترولية وافتخر ) على هالموضوع ( ترى واضحة )

    وعلى المجهود الطيب في اليوم المفتوح

    بس حبيت اقولكم .. يا ريتكم تركتوا الفرصة حق الموظفين انهم هم اللي يشكرونكم ويكتبون كل قصايد الشعر اللي كتبتوها .. ترى مو حلوة بحقكم انكم تمدحون نفسكم وتعظمون اللي سويتوه .. وهو ما يعادل 10% من اللي تسويه باقي الشركات حق موظفينها .. والدليل ان ما في احد علق على الموضوع ...
    الحمدلله والشكر ..

    وعلى فكرة
    صدق المثل اللي قال ( مداح نفسه .....)
    وعجبي

     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    349
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,303
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    970
  4. الجوهرة
    الردود:
    12
    المشاهدات:
    2,059
  5. أبو عبداللهi
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    826

مشاركة هذه الصفحة