KPI Open Day - 2011

الكاتب : Watany | المشاهدات : 662 | الردود : 0 | ‏28 مارس 2011
  1. Watany

    Watany بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخــوة الكـرام،،

    أود أن أبدأ إليكم وأن أقول " من لا يشكر المخلوق لا يشكر الخالق "، بصراحة والحمدلله باليوم المفتوح بيضها رئيس شركة البترول الكويتية العالمية مع إخوانه ومساعدينه الطيبين، وذلك من خلال الحفل المميز الذي تم عمله باليوم المفتوح على أعلى المستوى باستدعاء جميع موظفين الشركة لحضور الحفل باليوم المفتوح للاستماع أولاً إلى ما حققته الشركة من أرباح مميزة، ونود نحن الموظفين أن نشكر الشركة على الإهداءات المقدمة إلى الموظفين واللذين شاركوا بالنجاح والانجازات المميزة والتي ساعدت مباشرة وغير مباشرة لتحقيق كثير من الأهداف المرجوة.

    وأيضاً خلال الحفل تمت المسابقات اللطيفة بين الموظفين للتقارب بين بعضهم البعض وهذا خير دليل على أن روح المحبة والصفاء تسود بين أعضاء الشركة والإدارة.


    فوالله أيها القارئ الحبيب نحن نفخر بأن نكون ننتمي إلى هذه الشركة المميزة، ونفخر بالإدارة التي تعمل الكثير لمصلحة دولتنا الحبيبة قبل كل شيء ومن ثم مصلحة القطاع، وذلك ما التمسناه من خلال المشاريع الكبيرة والتي سوف تساهم بها قريباً، ونفخر بالإدارة لاهتمامها بالعنصر البشري من خلال تقديرها لها، وان شاء الله سوف تدر بالعائد على وطننا الحبيب ومن ثم على أولادنا.

    وأيضاً الشكر المميز إلى الأخوة الزملاء الموظفين الذين ساهموا في جميع المشاريع والانجازات، ولكم منا ألف تحية، والنور قادم إليكم أيها الزملاء.

    أرجو التكاتف والعمل بإخلاص ومعاً سوف نعمل مليون Q8.


     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة