ما حصل مع مدير التسويق في الاجتماع

الكاتب : محطات Q8 | المشاهدات : 1,198 | الردود : 8 | ‏27 مارس 2011
  1. محطات Q8

محطات Q8 بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    الاجتماع كان يوم الاحد 27\3\2011 الساعة 11 صباحا كان مع مدير التسويق عدنان بورسلي ورئيس الفريق عامر النومس و10 ملاحظين من جميع القطاعات
    اولا : تم التطرق لموضوع الانتقال لشركة Q8 ما له وما عليه و كانت الاسئلة على النحو الأتي:

1.هل الانتقال إلى شركة Q8 محدد بفترة زمنية معينة
    2هل ستحسب الأعمال الشاقة لنفس الوظيفة حال الانتقال
    3.الموظفين الذين شارفوا على التقاعد هل سيشملهم الانتقال
    4.مكافأة نهاية الخدمة في شركة البترول هل ستنقل أم سيتم تسويتها مع الموظف
    5.الموظف الذي لا يرغب في الانتقال وخدمته لا تسمح له بالتقاعد ما هي خياراته
    6.ما هي الامتيازات التي سيحصل عليها الموظفين حال انتقالهم أو تقاعدهم
    7. هل دعم العمالة محسوب في هذه الشركة
    8.هل سيتم الاستمرار المشاركة في صندوق التأمين الخاص في المؤسسة
    9.ما هي نسبة نقل الموظفين للشركة (كاملة أو جزئية)
    10.هل العمل في شركة Q8 يعتبر ضمن قانون العمل الأهلي أم قانون عمل القطاع النفطي

فاحتى الان الصورة غير واضحه لأنها قيد الدراسة، ولكن تم ايصال هذه الملاحظات لتكون في الحسبان اثناء النقل وقد نفى المدير نفيا شديدا حول فكرة نقل الملاحظين الى شركة كافكو وانه لم يتم التفكير في هذا الموضوع ،وقال المدير ان جميع الامتيازات الحالية لن تفقد ابدا في حال الانتقال بل زيادتها ان امكن .

ثانيا : تم التطرق حول الدرجات والمدير وعد عن قريب استحداث وظيفة ملاحظ الاول ، وطلبنا منه ان يكون تقيمها على درجتين 12 +13 ووعد خيرا

ثالثا: الدورات الخارجية مازالت عدد المقاعد قليلة للملاحظين ونتمنى زيادتها وافاد السيد عامر انها مربوطة بميزانية الادارة وسنحاول زيادة عدد الملاحظين في الميزانية الجديدة

رابعا : توفير جهاز سكانر + طابعه للمحطات لسهولة نقل المستندات عبر النظام وقد وعد خير السيد عامر

خامسا : اعادة تشغيل خدمة الكي نت في المحطات لتقليل رهن الهويات وقد وعد خيرا السيد عامر

الحقيقة المدير كان جدا متعاون معانا واجاب عن التساؤلات بإيجاز وقد فصل الجواب السيد عامر النومس
    والجدير بالذكر ترحيب السيد عامر النومس بالملاحظين بصدر ر حب ووعد بان ياخذ جميع الملاحظات وان يهتم بها
    ونحن نشكرهم للإهتمام بأمور الملاحظين وتعاونهم معانا

2. نزع الخافض

نزع الخافض بـترولـي نشيط

104
    0
    0
    الله يكتب لكم اللي فيه الخير وتكون نقلتكم للأفضل وضيفيا

3. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0

ابى شنو الفايده اللى طلعتوا فيها من هالاجتماع ولا شى .

يا اخوان انتم قاعدين تضيعون وقتكم مع هالاداره التعيسه

4. مواطن بسيط

مواطن بسيط بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    جهودكم مشكوره يا اخوان وما قصرتوا علي ايصال صوت اخوانكم الزملاء وانا من اشد المعجبين بالمدير الحالي وارفض الطعن فيه واطلب من اخواني الاخرين عدم الالتفاف الي الاصوات النشاز لانه هالمدير بصراحة له بصمات طيبه وواضحه بالادارة حرام حرام نتجاهلها وتري النقد سهل بس الفعل صعب وانا امدح هالمدير لانه يستاهل وسالفة بسكوت وجاي بالله عليكم هاذي سالفة تنقال مو باجي الا يقول ليش مو لابس طاقيه بعد وانشالله انتقالنا الي شركة Q8 يكون في صالح الجميع

5. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

............

ماعليه اخوي مواطن بسيط علينا ان نحترم الراي الاخر وانا معاك السيد المدير الحالي له بصمات جيدة ونحترمه وله كل تقدير واحترام واشكر اخواني وزملائي علي جهودهم المشكورة لنقل صوت زملائهم

6. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

......

ماعليه اخييي knpc70هذي وجهة نظرتك
    بالادارة انها تعيسه ونحترمه وفي راي اخر انها جيدة ولاهم ان الاخوان قاموو بتوصيل صوت زملاء لهم والاهم ان المدير فتح ابواب مكتبه وسمع لهم

7. knpc70

knpc70 بـترولـي نشيط جدا

246
    0
    0

يا اخوان انا ما انتقد من اجل النقد او انى ضد المدير على طول الخط

عشان نقطع الجدال وانا بطبعى اكره الجدال عطونى انجازات هالادارة اللى قاعدين تمجدون فيها وفى مديرها

صدقونى اذا راح تكون منصفين راح تلقون انجازتهم صفر

صج ادراة متخلفه والمدير على باله ان سياسة القمع راح تنفع مع شباب المحطات لكن اكتشف انه مخطئ

اخيرا نصيحه للمدير لا تكبس على المحطات خارج اوقات عملك الرسمى لان هذه مخالفه صريحه

8. الفرحان

الفرحان بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    اللللللللله يعطيكم العافية
    مشكورين وما قصرتوا لكل من ساهم في الذهاب إلى الإدارة
    نشكركم يا ملاحظين على هالتعب والمجهود المبذول منكم لصالح الشباب
    نحن نقول ان الله كريم والرزق على الله إن كانت مكتوبة لنا هالقريدات بتيينا قصبن عليهم وان كانت مو مكتوبة وما إنقول إلا الحمدلله
    بصراحة لكم كل التحية والتقدير
    إنتوا حاولتوا إقناع المدير وانشاءالله وعده خير

وياريت نعرف بس أسماء من ذهب وتعني لنا وتكلم عنا لنقدر لهم هذا المجهود ولو بالإتصال عليهم لنشكرهم وهذا أقل واحب علينا ان نعمله تجاههم

:)

9. بدون سيفتي

بدون سيفتي بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    :mad::):mad:
    مشكور اخوي مواطن بسيط على مداخلتك بما انك مواطن بسيط وقاعد تمدح بالمدير ابي منك شي واحد بس تذكر لي انجاز واحد سواه المدير وبعدهاا صدقني راح اكون معاك امدح بمديرك لما يحيل للتقاعد انت والصايغ
    ياجماعه ليش نفص على بعض يعني المدير مع رئيس الفريق ما يعرفون المحطات وشنو ينقصهااا تقولي اوعدونااا بكل شي وينهم من زمان ولا كلام يطلق بالهوااا ولا بنج حقك انت واللي معاك قاعدين تمدحون فيه على شنو الله يهديك
    انا شايف انه راح يلبسك الطاقيه ويخليك تحفر حفره حق الزيت من جزيره ليه جزيره دور درجة ولا على قولتك ملاحط اول من قال نبي ملاحط اول وشنو المقصود من ملاحط اول وعلى اي اساس يتم الاختيار واهم دورات خارجية بالواسطه اللي ودي اقوله لك ولا تنفخ بالجلبه مبطوطه

وشكرااااااااااااااااااا لكم

اسف ان بذر مني اي غلط

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة