عذرا سمو الرئيس لقد فهمناك، فهمناك، نحن من سيرحل

الكاتب : جابر | المشاهدات : 520 | الردود : 2 | ‏26 مارس 2011
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    عذرا سمو الرئيس لقد فهمناك، فهمناك، نحن من سيرحل

    تكبير الخط 24/3/2011 الآن - خاص 1:05:29 AM

    عبدالله المسفر حصلت على مقال للكاتب عبدالله المسفر مُنع من النشر حيث يكتب، ونحن ننشره أدناه والتعليق لكم:

    عذرا سمو الرئيس.. نحن من سيرحل ؟!!
    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=70527&cid=71

    بقلم/ عبدالله المسفر

    أرحل.. أرحل.. أرحل.. كلمة نسمعها كثيرا الآن.. نسمعها تدوي في كل ارجاء الوطن العربي.. فالتونسيون بدأوها ببوعزيزي.. وتبعهم المصريون الذين لحنوا الكلمة وغنوها.. أرحل.. ومازالت الكلمة تتردد هنا وهناك ما بين سوريا واليمن وليبيا والمغرب وغيرها.. إنها كلمة ساحرة له وقع خاص عند كل مظلوم.. واقوى من السيف على رقبة من لا يعدل في افعاله ولا ينصف نفسه قبل ان ينصف الاخرين.

    أرحل عادة يقولها الشعب لرئيس الحكومة.. ولكن لدينا الامر سيكون معكوسا.. لاننا سنطلب من الرئيس ان يبقى.. ونقول له الان ياسمو الرئيس.. نستميحك عذرا واسمح لنا ان نرحل نحن.. بل ونحن نعتذر لك على كل ما بدر منا من أقول أو أفعال.. فانت تعلم ان الانسان خطاء.. ولكن لا تنسى ان خير الخطائين التوابون.. وها قد تبنا واعترفنا بخطئنا.. (فهمناك).. فنرجوك ان تاذن لنا بالانصراف والرحيل.. وأن تبقى أنت.. المهم ان تبقى أنت ولا ترحل.

    ياسمو الرئيس نحن نعلم انك على صواب منذ البداية ونحن على خطأ.. فلا تمرير لمناقصات ولا صفقات ولا شبهات.. الامور زينه.. ونعلم ان هناك اشياء ما كان يجب ان تحدث وليس من الواجب ان تحدث اصلا ومن فعلها مخطيء في الاساس.. لذلك سوف نرحل.. والمهم أن تبقى أنت ولا ترحل.

    لم تكن هناك ابدا حسابات سياسية في المناصب ولا لعب على وتر الكتل المختلفة والتيارات.. ولم تكن هناك ابدا محاصصة أو حسابات (فرق تسد) فالناس لديك كانوا سواسية كأسنان سمك القرش صغيرة وكثيرة.. فالمهم ان تبقى.

    كل هؤلاء ونحن منهم مخطئين.. فالحربش في ندوته مخطيء.. وليس مهما ما حدث فيها من ضرب وسحل لعبيد الوسمي وآخرين.. هذا شيء بسيط من استاذ الفصل لطفل مشاغب.. المهم ان تبقى.

    ياسمو الرئيس ما حدث في كثير من الصفقات ومنها صفقة زين من شبهات مالية وصراعات وهدر للمال العام أمر عادي.. ما هي المشكلة فلتسلب الاموال وتهدر.. فالمال يأتي ويذهب ويبقى الرجال.. والمهم أنت ان تبقى.

    واما الاغذية الفاسدة فنحن معتادون عليها.. ونشكر لك حرصك على انك لا تمنع عنا ما أدمناه من اغذية فاسدة.. ولا نعلم ماذا كنا سنفعل ان لم تصلنا هذه الاغذية.. وعموما لا يهمك شيء فالمهم أن تبقى أنت.
    لن اتحدث عن جسر جابر فانت افنيت فيه الكثير من عمرك ولم يتبق سوى ان تبنيه انت بنفسك للناس ( حجر حجر).. لذلك اخطأ كل من يقدم استجواب في حقك سواء السعدون او غيره.. ولتسقط الاستجوابات.. وأنت تبقى.

    من قال ان محمد الميموني مات؟ هل شاهدتموه انتم وهو يموت.. الميموني ما مات.. وحتى ان مات.. المهم أن تبقى انت يا سمو الرئيس.

    يا سمو الرئيس لقد فهمناك.. فهمناك.. والله فهمناك.. ونوصل لك الرسالة من الحركات السياسية بأننا من سيرحل.. ولتبقى أنت.. ولكن فلتعلم ان كل من عليها فان.. ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام.


    تعليق جابر : ماخليت لنا شى يالمسفر نزيده ...
     
  2. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    يا سلام عليك يا المسفر.. جبتها من الآخر.. :)

    نرحل اوكي.. بس وين نروح..؟؟
     
  3. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    بسيطه هذى يالراسى ...
    هناك مغفلين إثنين (والجميع بكرامه) ...
    أحدهما يقول تذاكر السعوديه بالمجان
    ..
    وأخر يقول تذاكر لأيران بالمجان ...
    يبون البلد لهم هم ...بس
    أما البقيه فهم إما مزدوجين وطراثيث وعملاء للسعوديه أو (عيم) وعملاء لأيران
    يالله سترك
    الله يحفظ البلد ويفكها من شرّهم وشر مؤامراتهم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة