مميزات واسأله عن العقود الجديدة لقطاع النفطي الخاص واتمنى مشاركة الكل بلا استثناء!!!

الكاتب : انيرجي | المشاهدات : 726 | الردود : 2 | ‏24 مارس 2011
  1. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    السلام عليكم اخواني

حبيت نخلي هذا الموضوع مايوقف من ناحية الاخبار والمعلومات تفيدونا ونفيدكم ونستفيد من اخونا رئيس النقابه سالم العجمي والي معاه

اول شي نبي نخلي هل موضوع معلومات واسأله واجوبه ومايوقف انشاءالله وكل شخص يستفيد وانا ابدي بالاسئله

العقود الجديده تظمن حقوقنا من الفصل بمعنى اخر الاستقرار الوظيفي؟

وهل تأخيرات المعاش متكرره وليس لها حل؟

وهل هناك تأخيرات في الزيادات السنويه؟؟

وهل الي بيوقع العقيد ينقص معاشه او يثبت ومايزيد؟؟

والتذاكر السنويه حق الزوجه والزوجه والابناء؟ يشملهم؟؟

هل هناك بونص سنوي؟ غير الزيادة السنويه؟؟

والتأمين الصحي يشمل الزوجه والابناء ولا للشخص نفسه فقط؟؟؟

وهل اي زيادة عامة للبترول تحوشنا معاهم زيادات احنا القطاع الخاص؟؟؟

هل هناك قريدات لموظف القطاع الخاص؟؟ ومسميات وظيفيه؟؟؟

اتمنى مشاركة الكل وادري بتقولون ماخلالنا شي بالاسئله بس كلكم اخواني وانا اخوكم والي عنده معلومات يشارك والي عنده استفسار يستفسر ؟ وانتمنى الي عنده جواب موثوق فيه يجاوب واتمنى مشاركة رئيس نقابتنا بقدر المستطاع والاجابه على الاسئله ومو شرط كلها بس الي واثق من اجاباتها واذا اسألتي فيها احراج ولا مو بمحلها اتمنى السموحه والغاء الموضوع من الاداره والسموحه واتمنى هل موضوع مايوقف ويتحرك وشاكر لكم اخواني وتحياتي.

2. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم
    تم عقد اجتماع امس من الشيخه شذي الصباح والمستشار محمود النشار مع اعضاء النقابه وقد تم طرح الكثير من المشاكل التي يعاني منها اخواننا في القطاع وايضا عن العقد الجديد والذي يذكر كل ماسبق في موضوعك وقد تم بعد ذلك عرض القعد الجديد وهو يتكون من خمس صفحات من قبل المؤسسه وهو ماينطبق علي زملائنا الذين يعملون بالمؤسسه والشركات التابعه لها وقد ذكر العقد الجديد كل ماذكر سابقا واهم شي هو الامن الوظيفي علي العموم ابشرو بالخير وانا متأكد من ان الشيخه شذي معانا في مطالبنا وهو ان نكون نفطيين مثلنا مثل الذين يعملون بالشركات النفطيه وهذا عن قريب وشكرا لك اخوي العزيز

3. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    مشكور يا اخ سالم العجمي على وقتك في المنتدى واهتمامك لنا وفيني انا فضول شخصيا بعرف هل هناك اختلاف كلي بالعقود الجديده ولا بسيط وجزئي؟ واتمنى اطلاعنا عليه اذا امكن . واذا كانت هذي اسرار احنا نقدرك ومانبي نحرجك بالاجابه ونثق فيك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة