مدير عمليات ميناء عبدالله وأخوه الجويهليون

الكاتب : ولد ظهرها | المشاهدات : 7,266 | الردود : 49 | ‏23 مارس 2011
  1. ولد ظهرها

ولد ظهرها بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اضع ابين ايديكم بعض مشاركات مدير عمليات ميناء عبدالله واخوه الشفت ليدر في نفس المصفاة في برنامج تويتر واللي سبق وان كتب عنها احد الاخوان في هذا الموضوع :

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=35541

------------------------------------

هني يقول اعضاء تجمع السور الخامس راحوا يستلمون المنحه من المملكه السعوديه ....هذا كلام شخص مسؤول؟؟

---------------------------------

وهني يقول اعضاء تجمع السور الخامس عند الشليمي كلهم مربين شعورهم للكتف ومادري شنو تفهمون منها انتوا ؟؟

--------------------------------

وهني يرد على شخص ويستخدم مسطلحات السيد الجويهل ( الطراثيث ) خوش مدير

-------------------------------

وهني نشوف نوعية المتابعين للأخ المدير وطريقة تفكيرهم الجويهيله

------------------------------------

بعض مشاركاته السياسيه

--------------------------------------

نوعية الناس اللي يتابعهم الاخ المدير وهو من نفس العائلة وشوفوا اسلوبه

2. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

من توااااضع ل الله رفعه..................... ولو دامت ل غيرك ما اتصلت اليك... وين محمد الطويل وين هانى عبده وين فرج الشمرى( الله يرحمه ) ويفولون فى امريكا ام الدنيا ( انتقى الفاضك .. فأنت لا تعلم متا تجبر علا بلعها !!! ) وسلامتكم

3. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    لا حول ولا قوة الا بالله
    تخيلوا بكرى نائب عضو منتدب او رئيس مجلس ادارة شبيسوي ؟

4. kuwait

kuwait بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    السلام عليكم

الشخص اذا كان صاحب منصب ومسؤوليه يبعد عن الكلام هذا

اللي يضايق شريحه كبيره من ابناء الكويت

وياليت اداره المنتدى تثبت الموضوع حتى يعرف الكل حقيقه هذا الشخص وردوده العنصريه

5. بن زريق

بن زريق بـترولـي مميز

804
    0
    0
    افا طلعت عنصرى انا اشوف يوم المقابلات مشغل المصفاه سوييتالعجايب وانا كنت ادافع عنك ..........ارجو تثبيت الموضوع وواتمنى ان يطلع الموضوع تبلى على شخصه....

6. kuwait

kuwait بـترولـي نشيط

76
    0
    0

لا يا اخوي الموضوع ماهو تبلي ادخل تويتر وتشوف ردوده وكلامه

7. ارحل

غيرك طيروهم والكرسي ما يدوم ما اقول شي بس الله يرحمك يا فرج الشمري ماكان يواطن هل نوعيات

( اقول ارحل ارحل غيرك افضل 30 سنه على قلوبنا ارحل )

8. PETRO DOLLAR

PETRO DOLLAR موقوف

456
    0
    0
    اعيد مشاركتي والامر واضح منذ زمن

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=35541

9. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    انا منصدم بسعادة الشفت ليدر الاخ الاصغر

افا والله افا .....ماتوقعتها منك ابد والله

تأكل معانا بالدوام وتقعد معانا وتسولف وتضحك واثاريك قلبك مليان وحاقد على القبايل وعنصري

اول شي تنتقد السعدون اللي قدم للكويت الكثير .....وتقول للسعدون انت تحط ايدك بايد اللي نجحوا بالفرعيات ......وتقصد فيها القبايل .........معنى هالشي انك عنصري للنخاع ......تقدر تقولي انت شقدمت للكويت انت وامثالك؟؟؟؟؟

غير النفخ في العنصرية وزيادة سكب الزيت على النار

ثاني شي تتهم شريحة كبيرة من الشعب من من تواجدوا في ديوان العم السعدون وتقول عنهم ( الطراثيث طقوا الجويهل ) انا اب اسألك سؤال انت لمن كتبت هالكلام كنت بوعيك ؟؟؟؟؟! اشك في ذلك ؟؟؟؟

وتتكلم عن بورمية النائب الدكتور الفاضل وتقول ويهه مافيه حيا !!!!! بالذمة انت قد هالكلام اقسم بالله منت قده ولاراح

تكون لانك ماتواجه الرجال

عالاقل بورمية دكتور طبيب ونائب للامة خرج من الشعب انت تتكلم عليه........ يا سعادة الشفت ليدر (بالواسطة طبعا والا الفهامية كيف انت كيف حالك )

بصراحه انا متحسف اني حتى عرفتك بيوم من الايام دامك عنصري فرقاك عيد والسلام عليك ماله داعي

اما الاخ المدير

الله يعينك على نفسك

10. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    يا جماعه ابي جواب لسؤالي زنيفر والنملان والصواغ والخنفور والخرينج وحسين مزيد وعسكر ودليهي شنو دورهم بالمجلس اهمه يدرون انهم اعضاء بالمجلس

هذا مقطع من صفحة سعادة الشفت ليدر

زين سؤال ليش بس نواب القبائل تنتقد ووينك عن الباقي والا القطوة كلت لسانك

11. ضمير الأمة

ضمير الأمة بـترولـي نشيط

100
    0
    16
    يجب محاسبة هاؤلاء اللي ماقدروا يتكلمون قدام الرجاجيل قاموا يتكلمون بالأنترنت

12. المردم

المردم بـترولـي نشيط

119
    0
    0
    هههههههههههههههه مدير عمليات طل مدير موباليات وتصويرات وواسطات وخرابات فى المصفاة بعد شبقه عطنه بعد هات

خل يشوفونه معازيبه

13. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    ما ادري ليش بعض الناس تزعل لما اكتب عن الناجحين بالفرعيات هم مخالفين لقوانين الدوله مايبت شي من عندي والا شرايكم يا مغردين 

هذا مقطع من صفحة سعادته الشقيق الاصغر !!!! على التويتر الظاهر االصراخ على قدر الالم !!!!

وانا

راح ارد عليك من هنيه وبقولك

احنا نزعل لمن يجينا شخص يضحك معانا ومن ورانا يطعن فينا انت لم تقصد فقط الفرعيات انت كنت تقصد القبايل

وادري انك قريت كلامي ...وليش اخترت بس مقطع واحد من كلامي ليش مارديت على موضوع وصفك لشريحة كبيرة

من ابناء وطنك بأوصاف يطلقها سيئ الذكر الجويهل مثل : الطراثيث طقو الجويهل بديوان السعدون !!!!!

واللي تبين الحقد الدفين لما قلت : لو مافيه تجنيس بالسبعينات كان 30% من اعضاء المجلس مو موجودين !!!!!

بالذمة هل هذا منطق انسان مسؤؤل بشركة كويتية حكومية عريقة قائمة على احترام حقوق جميع الاعراق والاديان

والطوائف

لكن انا بسألك سؤال :

الفرعيات اللتي تقوم فيها بعض الاحزاب الوطنية اللي من عيال بطنها على قولتك ليش ماتتكلم عنها

والا علشان انك تنسب نفسك لاصحاب الدماء الزرقاء ماتقدر تتكلم عنهم !!!!!!

زين دامك ذكرت زنيفر والنملان والصواغ وتقول انهم مايدرون انهم بالمجلس

عالاقل هؤلاء الاشخاص الثلاثة كويتيين أبا عن جد ومن قبيلة عريقة ومديرك بومحمد الله يطول بعمره منهم وفيهم ويمكن يعرف جواب على سؤالك وجه له هالسؤال هذا والا ماتقدر ؟؟!!!!!

نواب القبايل قدموا للكويت الشيئ الكثير الذي لاتستطيع ان تنكره

للاسف تتشدقون بالوحدة الوطنية ونبذ القبلية والعنصرية وانتم اول من يسارع لها لانكم لاتعرفون ابجدياتها .......

كلنا ابناء الكويت وكلنا فداء لله سبحانه وتعالي والوطن والامير

.........................

وبختملك بحديث نبوي يمكن تتعض منه دامك تصلي معانا

حَدَّثَنَا ‏ ‏عُمَرُ بْنُ حَفْصٍ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبِي ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏الْأَعْمَشُ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبُو صَالِحٍ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏ ‏رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ‏ ‏قَالَ:‏

‏قَالَ النَّبِيُّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏تَجِدُ مِنْ شَرِّ النَّاسِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عِنْدَ اللَّهِ ذَا الْوَجْهَيْنِ الَّذِي يَأْتِي هَؤُلَاءِ بِوَجْهٍ وَهَؤُلَاءِ بِوَجْهٍ ‏

فتح الباري بشرح صحيح البخاري

14. kuwait

kuwait بـترولـي نشيط

76
    0
    0

كفو يا ذيب هذا الكلام الطيب

15. بوعبدالله11

بوعبدالله11 بـترولـي جـديـد

8
    0
    0
    يا جماعة بغض النظر عن كلام الاخوان فهد و سامي ( رغم اختلافي معهما ) فان هاذي امور خاصة خارج نطاق العمل

لذا ارجو من الادارة شطب هذا الموضوع فورا لأنه يثير امور مالها داعي ابدا

16. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    امحق مسئولين ! اسمع عن البترول الوطنية انها غرقانه في العنصريه وهذا من ربعنا وهذا مو من ربعنا
    هذا واحد منهم وكاشف عن راسه ومايهمه احد وعلى فكره هذا مسئول كبير في القطاع واي كلام له منشور عبر
    الصفحات الاجتماعية فيس بوك وتويتر وغيرها محسوب عليه وماينبغي ان يخرج منه هالكلام وجهود الدولة كلها تجاهد لمحاربة الفتنة
    في وقتنا الحالي على وجه الخصوص والظاهر انه ماشي على الموضة ويسمع بالتغريد في عالم النت من اعضاء مجلس امه
    ووزراء وغيرهم ولكن عليه ان يعرف ان هناك فرق بينه وبينهم هو لم يثمن كلامه ويحرص عليه وهذي هي المشكله
    مايصير الواحد يقط كلام على اساس انها حريه شخصيه وصفحه خاصه لا يالحبيب فيه فرق بين الدوانيه وبين عالم النت
    لو كان سوالف مسنجر قلنا سوالف خصوصيه وكيفه ولكن اللي قاعد يسويه مو مضبوط ولو تم تطبيق بعض القوانين اللي
    راح تطرح في جلسة مجلس الامة القادمة وتم الموافقة عليها سيعاقبه القانون ويتم ملاحقته قانونياً
    على الجميع الانضباط وترك كل مايمكنه الاضرار في وحدتنا الوطنية والله يحفظ لنا ديرتنا الغالية واهلها الغالين اللهم آمين

17. بو جاسم

بو جاسم بـترولـي نشيط

113
    0
    16
    صاحب الموضوع الله يعينك على نفسك
    انا من متابعين السيد سامي بالتويتر ولو ما ابي بكل بساطه اسوي له ان فولو
    وبالتويتر او اي موقع تواصل اجتماعي يعبر عن صاحبه بالانترنيت وماله شغل دوامه وبالعكس
    يا ليت كل المسؤولين يكونون مثله ويتقبل الردود والانتقادات والمزحات باطار محترم

وهذا الفرق بين عقلية المدير والمو مدير يا صاحب الموضوع والمعلقين واتمنى محد يقول اني قاعد اطبل او اتمصلح لاني بحياتي ما صادفت الاستاذ سامي ويه بويه ( وجه بوجه) وشكرا

ملاحظة : ليش ما حطيتوني وانا وانا اغرد وياه ... زعلتني منك يا صاحب الموضوع واتمنى بالموضوع الياي يا تلاحقني او تلاحق احد اكون ملاحقه
    وشكرا
    tt: @yjm025

18. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0

حلوه هذي التويتر ماله شغل بالدوام يعني بالدوام اضحك مع ابناء القبايل واعطيهم من طرف اللسان حلاوة واقولهم انتوا اجدع ناس ومافيكم قصور

وبره الدوام اقول عنهم طراثيث واصحاب فرعيات ولو مافي تجنيس كان نصهم بره المجلس وكلهم مو كويتيين ....الخ من الردح الكاذب

حلو الشي هذا ممتاز يعني ننافق بعض والله منطق ممتاز .....وين الوحدة الوطنية اللي ننادي فيها

لو واحد بس مسوؤل من ابناء القبايل قايل كلام عنكم في التويتر كان لعنتوا ابو الطيب مافيه وصار عنصري وصار

ماعنده ولاء

المسوؤل لابد ان يحترم جميع الطبقات في المجتمع حتى يكون شخص ناجح ومحبوب من الكل ومن قوانين الشركة اللي تعلمناها احترام جميع فئات المجتمع ونبذ العنصرية وان يكون العمل هو القاسم المشترك بيننا كموظفين
    وفوق ذلك ديننا الحنيف حضنا على احترام فئات المجتمع جميعا

ولاننسى حديث المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه جميعا

لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

للاسف مقياس خاطئ جدا ومشاركتك زي عدمها وازدواج المعايير واضح لديك عزيزي

اما سالفة ماصادفته بحياتك هذي كثر منها عزيزي

فعلا مايمدح السوق الا اللي ربح فيه [/COLOR
    ]

19. بو جاسم

بو جاسم بـترولـي نشيط

113
    0
    16
    عزيزي الفاضل انا مو مطلوب مني افند او ادافع عنه او عن نفسي او اقول لك شي اكثر لانه مجرد ردك بانك مو مصدق اني صادفته كانك تتهمني بالكذب وهذا يخليني اترفع عن الرد عليك
    لاني ريال كبير وابو عيال وعيب عليك وماني راد عليك اكثر لانك قاعد وتتفلسف من وراى الجهاز ولو عندك شي بالصج جان قلته مو بس مسوي هالعضوية علشان هالموضوع ... عيب عليك تلاقيك بعمر عيال مدير العمليات الي قاعد تنتقده فيا ليت لو ما تحترم منصبه تحترم عمره لانك توك صغير

وبالنسبه للحضر او البدو او ابناء القبائل تراني ولد قبيله وانتقدها وانتقد ابناءها لانهم مو ملائكة ولا اسم قبلتي الي بيدخلني الجنه
    ترفع بنفسك وافرض احترامك علشان الناس تحترمك وفعلا اطالب ادارة المنتدى الغاء هالموضوع والموضوع الثاني الشبيه له لانها مواضيع سقيمه وعقيمه وكتبها اطفال ويقصدون فيها كبار ومجرد لو ترد وتوضح وجه نظرك اذا ما كنت مع الشخص تصير ضده

20. الماحي

الماحي بـترولـي نشيط

52
    0
    0

كافي عليك اللي سمعته ماراح اطولها معاك

وبالنسبة للاحترام كلن عارف نفسه وناخوك .......وكل مانتقدنا شخص قام قال انا بوعيال وانا رجال كبير بالسن

انتوا من عمر عيالي ......الخ من هالكلام اللي لايودي ولايجيب

عموما اللي يبي يقول وجهة نظره يتحمل الانتقاد .......وللاسف ان الكبار يتصرفون تصرفات اطفال ......

:)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة