المجلاد : معالي وزير الداخلية يحمل هموم العمالة الكويتية بالخفجي *

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 473 | الردود : 0 | ‏22 مارس 2011
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ثمن أمين سر نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج طلال فهد المجلاد اللقاء الذي تم *بين النقابة و معالي نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود الجابر الصباح يوم الاثنين * * * * * * * * * * * * * الموافق 07/03/2011 حيث عرضت النقابة على معاليه المشاكل التي يواجهها عمال المنطقة المقسومة التابعيين للشركة الكويتية لنفط الخليج في منفذ النويصيب و بحثت موضوع إنشاء مسار خاص للعاملين الكويتيين بموقع الشركة بمنطقة الخفجي المشتركة و قد أبدى معاليه خلال الاجتماع تفهمه الكامل لمشروعية مطلب النقابة و العاملين بالخفجي .
    و قال المجلاد بان المطلب قد جاء نظراً لما يعانيه العاملين الكويتيين من مشاكل الدخول و الخروج * * * * * * * *من و إلى منفذ النويصيب و المتمثلة في الذهاب أو العودة و لا سيما مواسم الصيف و الحج و العمرة * * * * * * * * * * *و عطلة الربيع بشكل يومي مما يسبب بطئ حركة و انتقال العاملين الذين يمثلون الشركة في منطقة الامتياز * * * * * * * * و يعتبر إجراءات متعباً و مساهم بشكل رئيسي في تأخيرهم عن مواعيد عملهم .
    و يظهرهم بمظهر غير لائق في حق العمالة الكويتية التي تمثل بلدهم.
    و أكد المجلاد ان هذا الأمر لا نرضى به للعاملين الكويتيين *أمام الرؤساء و خاصة أنهم يعملون في مواقع عمل حيوية و مرتبطون بمواعيد انتقال أخرى سواء بحرية أو جوية و التي تبعد عن الساحل * * * * * * * * * * * * * * *حوالي 75 ميل .
    و أشار المجلاد ان العمالة الكويتية بمنطقة الخفجي المشتركة تمثل دولة الكويت في إدارة النصف المشاع * * * * * * * * * * من ثرواتها الطبيعية في المنطقة المحايدة بالخفجي يشارك فيها عمال الشركة الكويتيين العاملين في تلك المنطقة أشقاءهم السعوديين و يلتزمون بمواعيد ثابتة و محددة .
    *
    *
    *
    *
    و أضاف *المجلاد ان معالي نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية ابدي تعاونه و تفهمه لتلبية مطالب النقابة و العاملين الكويتيين بالخفجي و أمر بإنشاء مسار خاص لتسهيل حركة العاملين الكويتيين بمنطقة الخفجي .
    و قد أبدى المجلاد ارتياحه لهذه المقابلة لما تحمله من تجاوب و تفاهم و تلبية للمطالب حرصاً من معاليه * * * * * * * على حصة الكويت في المنطقة المقسومة و حرصاً على استقرار العمالة الكويتية و تسهيلاً لهم في عملية الانتقال اليومي لهذا المنطقة *.
    وفي الختام توجه المجلاد *بالشكر الجزيل و وافر الاحترام لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود الجابر الصباح الذي يمثل النموذج الحريص على مصلحة الكويت و أبنائها *الذي ساهم * * * * * * * * و أبدى حرصه في حل تلك القضية القديمة *لحفظ التواجد الكويتي في تلك المنطقة *حفاظا على حصة الكويت الطبيعية والبشرية سائلين الله أن يسدد خطاهم وأن يعينهم *على حمل الأمانة وتأدية الرسالة على الوجه الأكمل
    *
    *
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة