نريد معرفة تفاصيل الزيادة

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 1,566 | الردود : 10 | ‏22 مارس 2011
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بما ان الوضع تغير والدليل اننا كتبنا موضوع نسأل فيه عن حقيقة هذه الزيادة فتوالت التصريحات من نقابيين واعضاء المجلس الأعلى للبترول تنفي ان يكون هناك اي نيه لرد الزيادة لمزيد من الدراسه.
    لذلك نطالب اتحاد البترول او مؤسسة البترول بنشر الاتفاقية بين المؤسسة والاتحاد ونشر جميع تفاصيل هذه الزيادة والجدول المتفق عليه .

    ففي الحقيقه نحن لم نعد نثق بأحد .. ففي السابق ومن باب التعاون رفضنا نشر اي معلومات غير مؤكده لان ماتم نشره في السابق من جداول تم نفي صحته من قبل الاتحاد ومؤسسة البترول ومع ذلك كانت هناك مباركات من الطرفين . ولكن اليوم تأتينا اخبار شبه مؤكده بأن الزياده في طريقها لمزيد من الدراسه بل هناك اخبار شبه مؤكده ان هناك انتقاص للزيادة . ولكن مايدرينا ان كان هناك بالفعل انتقاص ام لا ؟ فنحن لم نطلع بالاساس على المبالغ التي تم الاتفاق عليها من البداية بين الاتحاد والمؤسسة.
    وبما ان الطريفين ينفون علمهم حاليا ان كان هناك اي احالة للزيادة لمزيد من الدراسه فنحن نطالبهم على الاقل بمزيد من الشفافيه . ففي السابق كان الهدف من التكتم الخوف من الجهات الاخرى التي ستطالب بكوادر مما قد يتسبب بتأخير زيادتنا ولكن مانراه اليوم هو ان جميع الكوادر اقرت ونحن زيادتنا في مهب الريح .

    لذلك فقد انتفى الهدف من التكتم وعليه نريد معرفة تفاصيل الزيادة
     
  2. Online

    Online بـترولـي نشيط جدا

    374
    0
    16
    صح السانك يا اخوي فيصل
    وعلى قولت المثل لا تبوق ولا تخاف
    كل الكوادر تسطرت على الصحف الاولى في الجرايد الرسمية
    وتم الموافقه عليها بمباركة التامينات والحكومة
    الا كوادر وعلاوات النفط يتم المساومه عليها بشكل غريب
     
  3. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    قلنا هالكلام يا فيصل منذ مبطي ..,.ولكن لا توجد اذان صاغية
     
  4. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    نعم نريد معرفة تفاصيل الزيادة
     
  5. بوعبدالرحمن

    بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

    710
    0
    0
    تكتم يا شباب تكتم

    شباب مانبي احد يدري عن الجداول نبي تكتم

    يصير خير يا النقابه
     
  6. يا وطن لك من يحبك

    يا وطن لك من يحبك بـترولـي نشيط جدا

    353
    0
    0
    نفطي متنفط وأشم يومياً H2S أم قدير
    العالية .. الغالية
    اي والله قلنا هالكلام من مبطي
    واستغرب ان ناس متعلمين ويعملون باهم قطاع في الدوله
    تنطلي عليهم خدعة "تكتموا عن الحسد والعين"!!!!!
    اللي أيد فكرة التكتم هل شاف إن الجمعيات والنقابات الثانيه في الدوله اتبعت نفس الاسلوب ؟؟؟؟!!!!
    اكررها وقلناها قبل لا يجاهر فيها الاخ فيصل
    نبي تفاصيل
    كل التفاصيل
    مو بس الجدول
    نبي تفاصيل الخطوات اللي تم اتخاذها
    وأسماء كل الأشخاص اللي شاركوا بالاجتماعات
    واللي تسببوا بالتأجيل
    واللي اقترحوا الأرقام
    واللي اعترضوا عالأرقام
    ودور أعضاء الاتحاد ( إذا كان أصلا في دور )
    ودور أعضاء النقابة ( إذا كان أصلا في دور )
     
  7. sqr

    sqr بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    أولا جزاك الله خير أنت واخوانك بإدارة المنتدى على حرصكم على المنتدى وحرصكم على القطاع والعاملين فيه

    ثانيا أنا عندي اقتراح بأنكم كإدارة لمنتدى العاملين بالقطاع سوو مقابلة مع رئيس الإتحاد السيد \ عبدالعزيز الشرثان مثل مقابلتكم للسيد فاروق الزنكي واسألوه عن كل شي بخصوص الزيادة واخذوا العلم من راسه لأن الكتابة بالمنتدى ما تجيب العلم

    ومنا إلى إدارة المنتدى
     
  8. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    باقي تقريبا 9 ايام وندخل شهر ابريل ولامن علم ولاخبر؟
     
  9. petrom

    petrom بـترولـي نشيط

    64
    3
    0
    ا خواني اذا تبون تعرفون فيه زيادة ام لا ...سهل...شوفولكم حد من القسم المكلف بالميزانية المقبلة و اذا فيها الغلاف المالي الخاص بهذه الزيادة ... مبروك علينا ..و اذا ما فيه لازم تحرك هذا الاسبوع لا ننطر آخر الشهر لانو حيكون فات الاوان و رحمك الله يا زيادة و موعدنا معها السنة المقبلة مما سوف يأدي الى احباط نفسي لكل العمال و هذا ليس من مصلحة القطاع​
    .
     
  10. مواطن كويتي

    مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

    466
    12
    18
    السلام عليكم
    نعم هناك زياده على بند الرواتب عندما تم اعداد الميزانيه
    لكن وبصراحه قد يختلف المبلغ المرصد للميزانيه عما هو مطالب به
    الزياده المرصوده بالميزانيه هي 30% على الأساسي و زيادة العلاوات الأخرى
    والله الموفق
     
  11. petrom

    petrom بـترولـي نشيط

    64
    3
    0
    اشكرك اخي على جوابك..تبعا لما تفضلت به اقول انو فيه زيادة 30% من الاساسي مؤكدة ...اما بخصوص العلاوات فلجنة الدراسة هي اللى راح تقرر او قررت مادام خلصت...و تأكدوا اخواني انو ما راح تسمح بكل ما طلبناه...لهذا الاتحاد صامت....
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة