الكيماويات البترولية: تحصل على شهادة أحسن المنشآت ذات المخاطر المنخفضة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 428 | الردود : 1 | ‏17 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    «الكيماويات البترولية» تحصل على شهادة أحسن المنشآت ذات المخاطر المنخفضة
    من استراليا


    حصلت شركة صناعة الكيماويات البترولية على الشهادة الذهبية المستوى الأول، وذلك حتى 7 مايو 2014، كأحسن المنشآت ذات المخاطر المنخفضة لإنتاج وتخزين وتصدير اليوريا الحبيبية، بالإضافة إلى حصولها على درع التكريم الصالح لغاية أكتوبر 2016 من قبل خدمات التفتيش والحجر الصحي التابعة للحكومة الاسترالية. وبهذه المناسبة، قال نائب العضو المنتدب للأسمدة جهاد الحجي إن حصول الشركة على هذه الشهادة ما هو إلا تتويج لجهود العاملين ودعم العملاء.
    وأوضح الحجي أن الشركة تعد من اوليات الشركات العالمية في تصنيف منشآتها من قبل خدمات التفتيش والحجر الصحي التابعة للحكومة الاسترالية، حيث تعزز هذه الشهادة من وضع الشركة في التصدير للسوق الاسترالي، لما لهذا السوق من أهمية استراتيجية، والذي يعد أحد أهم الأسواق العالمية، كما أنه يعد حكرا على الشركات التي تتمتع بهذه الشهادة. وأشار الحجي إلى تنامي الطلب على منتجات الأسمدة في العالم، نظراً لتزايد الاستثمارات الزراعية، لافتاً إلى أن منظمة FAO التابعة لمنظمة الأمم المتحدة قد وصفت الأسمدة الصناعية النيتروجينية وغيرها بالسلع الاستراتيجية العالمية لارتباطها بالأمن الغذائي العالمي.
    وأضاف الحجي أن الدراسات التي قام بها الاتحاد العالمي للأسمدة IFA بينت أن الرقعة الزراعية في كوكب الأرض ودونما استخدام الأسمدة الصناعية بأنواعها تكاد تكفي لتأمين الغذاء لثلث سكان الأرض، أي ما يوازي نحو الملياري نسمة، حيث يبلغ تعداد سكان الأرض حاليا ما يربو على 6 مليارات، ومن المتوقع أن يبلغ 10 مليارات في عام 2050.​

    القبس
     
  2. صدى العمال

    صدى العمال بـترولـي نشيط جدا

    الحمد لله كله بفضل الله ومن ثم جهود الشباب
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,831
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,393
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,006
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    1,140
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,698

مشاركة هذه الصفحة