الى كل الزملاء الي متأخرة قريداتهم 11-12 و 12-13 و 13-14

الكاتب : 50 فلس | المشاهدات : 1,298 | الردود : 9 | ‏15 مارس 2011
  1. 50 فلس

50 فلس بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    الى كل الزملاء الي متأخرة قريداتهم 11-12 و 12-13 و 13-14 لازم نوقف وقفة ضد التعجرف مال عاد الخريف من مصدق نفسة اهو مع النقابة المتواطئة .
    الي حتى بيان ماصدر منها ضد هالشخص ولا احد تكلم منهم او وقفه عندحدة عشان يعرف حجمه .

ياشباب انا اقولكم لازم نعطيهم لم شهر 4 بعدين نبدي ناخذ الاجراء ضد النقابه وضد الشخص الي ىذكرت اسمه هو عاهد ولي فوقه اما بالمطالبة المباشرة او باطرق الخرى وانتو فاهمين .

الى حد مانوصل الى وزير النفط .

2. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    وانا والكثير معك .....لا بد من اتباع الحق وفضح كل متخاذل ....

3. مواطن كويتي

مواطن كويتي بـترولـي نشيط جدا

466
    12
    18
    السلام عليكم
    أخواني الأعزاء أرجوا أن تأخذوا الأمور بالهدوء و العقلانيه
    قبل شهر أو أكثر بقليل اصدر مدير دائرة شؤون الموظفين تعميم بأن ترقية الدرجات ستتوقف لشهري فبراير و مارس و ذلك لأن القسم سيكون مشغول بادخال العلاوات السنويه للموظفين و الذين يفوقون ال 5500 موظف في الشركه حاليا و بالتالي تعتبر هذه الفتره فتره ضغط عمل و صعب على القسم أن يعمل على الدرجات والعلاوات في نفس الوقت
    أكبر مشكله في قسم الرواتب و العلاوات من وجهة نظري هي أن الموافقه النهائيه هي بيد عاهد الخريف يعني الدرجه لن يوافق عليها الا بعد أن يدقق يمحص عاهد الخريف على ملف الموظف و للأسف أنني كنت و لا زلت أسمع أنه يرد بعض الدرجات لأسباب لا تستحق الرد
    وعلى فكره الاخوان الأجانب تحت ادارتي شؤون الموظفين و الماليه تم تأخير درجه 14 عنهم مدة سنه بسبب أنهم أجانب فقط و يقال أن هناك قانون يفضي أن الأجنبي يستحق درجه 14 بالذات بعد 13 بسنتين فلماذا هذه التفرقه و أمانة أن الموظفين الأجانب على قلتهم إلى أن غالبيتهم من خيرة الموظفين و أكفئهم حاليا

4. عزرائيل

عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

212
    0
    0
    عاهد خريف مو فاضي قاعد في برشلونه يشوف مباراة ويوقع له ميسي على غترته

5. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    نحن لا نتكلم فقط عن حقوقنا نتكلم ايضا ...عن تجميع عدد ...يسحب الثقة من النقابة في جمعية عمومية غير عادية ...

لانها نقابة ...لا تهش ولا تنش ....نقابة متواطئة .

6. عزرائيل

عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

212
    0
    0
    النقابة نايمة ومتكبرة يالحبيب كانهم ما يشوفون المنتدى الحبايب مو فاضين الضاهر يعتبرون المنتدى شيئ تافهه ولا يعبر عن معاناة الموظفين
    يالنقابة لا تتكبرون تنازلوا شوي وشوفوا المنتدى شوي وجابوا على شكوى الموظفين
    او بس وقت الانتخابات ترزز

7. Dark Knight

Dark Knight بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    Kuwait
    لا حياة لمن لتناددي... حتى لو شافو تتوقعون يصير شي؟ و بالنسبة حق سالفة الاضراب فموضوع الزيادة هدفه أسمى و اعلى من موضوع الدرجات و لو اني معاكم مليون بالأمية بس ان كان فيها اضراب فالزيادة اوقع و أشمل

8. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    انتو ناس تبون تشتغلون صح فوضوا واحد فيكم يجمع تواقيع ويروح النقابه يقدم شكوى رسميه

9. nRv

nRv بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    وبس؟؟ هذا شغلنا ؟ انا أقترح إعطاء منصب بالنقابه تحت مسمى (لمام التواقيع)

عشان نستريح من هالسالفه لأن مو من دوري كموظف افتر على العالم أجمع تواقيع .... ووين دور النقابه إذا الموظف يروح يجمع تواقيع بنفسه؟
    ولا السالفه بس تضييع وقت عشان يمدي النقابه تكمل نومتها!!

10. الساحوت

الساحوت بـترولـي نشيط

104
    2
    18
    حسبي الله عليه
    الله يرد كيده في نحره
    ونقابتنا ... لاتعليق ..لاني من البدايه رافضكم

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود: