The Technical Leader

الكاتب : THE BUNKER | المشاهدات : 460 | الردود : 3 | ‏15 مارس 2011
  1. THE BUNKER

    THE BUNKER بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    The Technical Ladder

    السلام عليكم ورحمة الله

    حبيت اتطرق اليوم حق موضوع مهم وهو السلم التقنى THE TECHNICAL LADDER وهو الحل الابسط بنظرى للاخوه الزملاء حملة الدبلوم من ذوى الخبره الممتازين والذين يعانون من الجمود الوظيفى وهى المشكله اللتى تعانى منها هذه الفئه بشكل عام , حيث هو مطبق فى بعض المجوعات من دون اخرى وليس من لانصاف عدم العمل به على الكل ولا اعرف السبب من ايقاف العمل به من قبل ادارة الشركه او المؤسسه وارجوا من الاخوان بالاداره العمل على البدأ بعمل ضوابط جديده للرقى بالموظفين بدل تركهم على الجمود الوظيفى وعدم الاكتراث لهم حيث الشكاوى الموجوده حاليا بالعلاقات الصناعيه والتطوير الوظيفى كافيه للنظر بهذا الموضوع ويجب أخذ الموضوع بجديه اكثر واخر شكوى هيه مقدمه من قبل مجموعه من الزملاء اكملوا ال20 عاما بشركة نفط الكويت يشتكون فيها من الجمود الوظيفى , ........ وللتوضيح انا من حملة الشهاده الجامعيه فى هندسة الانتاج وأحب المثل القائل :rolleyes: يا رب ارزقنى وارزق غيرى :rolleyes:
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اعتقد انه كان هناك برنامج مشابه اسمه Tpl اذا ماني غلطان
     
  3. THE BUNKER

    THE BUNKER بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    السلام عليكم اخ فيصل العجمى بالنسبه للمسمى او الشبه ما نختلف انشاء الله بس اتمنى تكون الفكره وحده وهى تطبيقها على الكل وعدم الاجحاف بحقوقهم , وانشاء الله منت غلطان وبعيد عن الغلط .
     
  4. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀


    موضوع جدير بالإهتمام وهو ان يكون هناك سلم تقني لحملة الدبلوم... ك حل من الحلول المتبعة والمطبقة لكسر الجمود العنكبوتي :( عفواً أقصد الوظيفي :confused: في الشركة أسوة بزملائهم حملة البكالوريوس

    شكراً THE BUNKER
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. mjf_q8
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    303

مشاركة هذه الصفحة