سؤال ودي اعرف جوابه وما عرفت؟؟؟؟؟!!!!!

الكاتب : Ebrahim | المشاهدات : 598 | الردود : 2 | ‏15 مارس 2011
  1. Ebrahim

    Ebrahim بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    مجلس الوزراء يقر 300 دينار علاوة تشجيعية للمهندسين في القطاع الخاص


    كلف مجلس الوزراء برنامج إعادة هيكلة القوى بمنح المهندسين الكويتيين العاملين في القطاع الخاص بكافة تخصصاتهم الهندسية علاوة تشجيعية بقمية 300 دينار شهرياً، من منطلق دعم العمالة الوطنية وتشجيعهم على الانخراط في القطاع الخاص والحد من التضخم الحكومي في أروقة الدولة الرسمية.

    ونقلت جريدة الجريدة الكويتية في عددها اليوم الثلاثاء عن مصدر مطلع أن قرار منح هذه الفئة من المواطنين العلاوة التشجيعية جاء ليحد من تسرّب العاملين الكويتيين من العمل في القطاع الخاص، فضلاًَ عن التأكيد على الشراكة الحقيقية بين القطاعين الخاص والحكومي.

    وقال المصدر إن منح العلاوة سيكون للمهندسين العاملين في القطاع الخاص، سواء الذين يعملون لحسابهم أو في داخل الشركات الخاصة، على أن يتم إيقاف العلاوة التشجيعية لكل من يوقف عنه صرف المبلغ المخصص لدعم العمالة أو يتخلف عن تحديث بياناته.

    وفي سياق متصل، علمت “الجريدة” أن الحكومة تدرس حالياً منح الأطباء العاملين في القطاع الخاص أيضا علاوة تشجيعية جديدة تقارب المبلغ الذي يصرف للمهندسين، من أجل دعم عملهم في القطاع الخاص، على ألا يجمع أي طبيب بين عملين في القطاع الخاص والحكومي، ويكون مستحقاً لدعم لعمالة الوطنية.


    عليهم بالف عافيه والله يهنيهم ، اللي ودي اعرفه شي واحد اللي بالحكومه مهندسين واللي بالخاص مهندسين واحنا بالقطاع النفطي شنو نطلع بالله؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي ابراهيم انت شايف رواتب مهندسي القطاع الخاص؟
    اعتقد مافيه مقارنه خير شر بالقطاع النفطي
     
  3. Ebrahim

    Ebrahim بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    اي نعم يا أخ فيصل لا يوجد مقارنة يعني عالاقل 500 دينار رواتبهم اكثر بدون الزياده الجديده.و للعلم انا اتكلم عن شركات عقود المقاولين والبتروكيميكال بحكم انهم نفس طبيعة عملنا.
    انا قصدي انه الحين صار هناك علاوة للمهندس بكل مكان تقريبا الا القطاع النفطي . وهذا الشي اللي مخليني استغرب هذا التمييز؟؟

    مع العلم اني مع الزيادة العامه للقطاع النفطي اللي حاليا ما يعلم شنو وضعها إلا الله .لان مع هالزياده ممكن الوضع يصبح مممكن تقبله لان الوضع الحالي الصراحه لا يمكن ان يستمر .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة