إشادة أمريكية بمهنية المؤسسة التسويقية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 962 | الردود : 0 | ‏14 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]


    استضاف قطاع التسويق العالمي وفد رفيع من شركة ماراثون الأمريكية العالمية برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة السيد جاري همنجر ( Mr. Gary Heminger - President Marathon Petroleum )

    وتعد شركة مارثون من أهم وأكبر الشركات التي تربطها علاقة وطيدة مع المؤسسة ، وتعتبر من اعرق الشركات النفطية الأمريكية تبحرا في الصناعة النفطية بخبرة وتاريخ عريق يمتد لأكثر من مائة وعشرون عاما .

    وتأتي هذه الزيارة من منطلق تبادل الخبرات بين الجانبين ومناقشة أخر المستجدات التي طرأت على السوق النفطي ولتوطيد العلاقة بين الجانبين.

    وابدى الوفد الزائر شكره الجزيل للعلاقة المتميزة التي تربط شركتهم بالمؤسسة متمثلة بإدارة مبيعات النفط الخام، وإدارة التزويد، إدارة البحرية والأدارات الأخرى من قطاع التسويق العالمي على المهنية العالية بالتعامل والدقة في الإنجاز الأمر الذي على أساسه تقدموا بطلب زيادة على كميات العقد الحالي المبرم معهم.

    وكان في استقبال الوفد الزائر الرئيس التنفيذي السيد / فاروق الزنكي ، والعضو المنتدب للتسويق العالمي السيد / عبد اللطيف عبدالله الحوطي ، ونائب العضو المنتدب للتسويق (النفط الخام والمشتقات الخفيفة) السيد / فهد النشمي ، ومدير إدارة النفط الخام الشيخ / صلاح الصباح ، ورئيس فريق التسويق السيد/ عبد الكريم الصقر ومسئول مبيعات أول السيد / بدر النصف .

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة