قوات ( درع الجزيره ) تصل إلى مملكه البحرين الشقيقه لحفظ الأمن

الكاتب : المنجنيقي | المشاهدات : 11,369 | الردود : 162 | ‏14 مارس 2011
حالة الموضوع:
مغلق
  1. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    قوات عسكرية خليجية بالبحرين لحفظ الأمن والنظام

    [​IMG]


    كشف تلفزيون مملكة البحرين، عن ان قوات عسكرية من دول مجلس التعاون ستصل إلى المنامة، وذلك بهدف المساعدة في حفظ النظام في البحرين، وجاء ذلك متزامنا مع ما قالته صحيفة الايام البحرينية الاثنين ان قوات خليجية ارسلت الى البحرين للمشاركة في حفظ الامن في المملكة التي تشهد تحركات احتجاجية مطالبة بالتغيير ووسط توتر امني وطائفي متصاعد.

    وذكرت الصحيفة التي تعد مقربة من السلطات انه 'علم من مصادر مطلعة ان قوات من مجلس التعاون لدول الخليج العربي تصل البحرين للمشاركة في حفظ الأمن والنظام'.

    وكان ولي العهد البحريني الامير سلمان بن حمد ال خليفة اكد الاحد الاستعداد لطرح مسألة توسيع صلاحيات مجلس النواب وان تكون الحكومة تمثل ارادة الشعب، مجددا الدعوة الى البدء بالحوار الوطني باسرع وقت.

    واصيب العشرات في مواجهات الاحد بين المتظاهرين وقوات الامن في دوار اللؤلؤة حيث مقر الاعتصام الرئيسي للمطالبين بالتغيير، وبالقرب من مرفأ البحرين المالي، فيما شهدت جامعة البحرين مواجهات ذات طابع طائفي.

    اللهم أحفظ البحرين وشعبها .. ولتعلم ايران أن أمن البحرين من أمن دول الخليج
    والحين راح يطلعون فداوية ايران والباقي عارفينه :)
     
  2. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    اللي شفناه وعرفناه ان الدعوه فيها لحمة ضب من ايران النجسه

    الله ينصر اهل البحرين على الانجاس اللي مفترشين الدوار والطرق على المسلمين ​
     
  3. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    ماعليك يالعجمي جاري التطهير :)
     
  4. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    قوات درع الجزيره في طريقها إلى مملكة البحرين




    لحظه دخولها البحرين








     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  5. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    وهذه بعض الصور لـ آليات درع الجزيره


    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]
     
  6. q8ya

    q8ya بـترولـي جـديـد

    38
    0
    0
    مساء الخير يا البحرين
    مساء الخير جارتنا
    سلامة خاطر الغالين
    سلامتكم سلامتنا
    معاكم بالقسا واللين
    زمان وهذي سنّـتنا
    ومن يبغى ثراك بشين
    ومن يزعج منامتنا
    تقوم قيامته هالحين
    ونكسرهم بفزعتنا
    بدال الدرع لك درعين
    محبتنا وجزيرتنا
    رموش ونحرسك يا عين
    خليج العز وحدتنا
    الف لا باس يا البحرين
    حبيبتنا..حبيبتنا


    الله يوفق درع الجزيرة وينصرهم


    [​IMG]

    [​IMG]
     
  7. oilkw

    oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

    693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    الامارات اعلنت رسمي مشاركتها وقطر يذكرون انهم من بكره بيكونون في البحرين
    الكويت شنو اخبارها ؟!
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم ..

    قوات (أجنبيه - غير بحرينيه) تدخل بلد ...لحماية حكومته............ من (شعبه)

    الحكومه اللى خايفه من شعبها ينقلب عليها ..لازم تشوف (شالسالفه) ..مو تأجّر لها قوات من برّا حتى (توكله) تبن ..

    أبى أعرف ..شيكون رأى الشباب الحلوين ...
    لو حكومة الشيخ ناصر المحمد ..
    والمعروف سياستها (اللينه) مع إيران ..
    طلبت من م. ح. ...يكلم ربعه ...
    ويدخلون بسلاحهم ...ويحاوطون دوواوين الرابعه والخامسه ...
    هل راح يكون فيها تصفيق وتشجيع ...

    الله يكون فى عون حكومة البحرين ...تأخرت كثير حتى تتصرف ...ولما تصرفت ...إختارت الحل الخطأ ..
    أما حكومتنا ...فكان الأجدر بها ..(تكميم) كل الأصوات غير الحكوميه ...اللى تتدخل بالبحرين ....مع دعم سياسة المملكه .

    لكن سوالف م ح والوفد اللى قبله رايح ...
    حتى لو كان الهدف منه ..منع أى تصادمات مع حكومة البحرين ...
    الا إنه أعطى دعم معنوى كبير للمعارضين ..
    فإن كانت هذى سياستنا الجديده ...نضيفها (لفوائد) حكومات سمو رئيس الوزراء ...
    وإن لم تكن
    فهى مجرد حماقه كان الأجدر عدم إرتكابها ...
    الله يحفظ البحرين وحكومتها وأهلها من كل مكروه
     
  9. الله يحفظ دول الخليج من الفتن وينصرنا

    حسبي الله ونعم الوكيل ما يدرون إن الخليج جسد واحد وكل واحد قلبه على الثاني
    شئ يعور القلب إلى نشوفه بالتلفزيون متى كان الواحد يقول هذا سني وشيعي
    وصلت فيهم يتعرضون للأجانب شنو ذنبهم ولا الشايب إلى عمره 75 سنة تعرضوا له
    ليش كل هذا الله ينصرنا على كل ظالم والحين يوم دخلت قوات درع الجزيرة إيران قامت
    تهدد بأنها سترسل جنود للبحرين إذا أحد تعرض للشيعة ما درت إيران إن أي
    تهديد لأي دولة خليجية كل دول الخليج راح تقف يد واحدة ولا تتعرض أي دولة للتهديد

    الله ينصــرك يادرع الجزيرة وخليجنــآ وآآحـــد

    الله يفــرج عنـــكم يا اهل البحــرين ويعز دااركم بآآل خليــفة ويطهرهــآ من كل مخرب ومدمــر اللهم أميــــــــن
     
  10. FOX70

    FOX70 بـترولـي مميز

    الثورة البحرينية والشماعة الطائفية


    نعم لقد استعجلت القوى المعارضة البحرينية ووقعت في أخطاء فادحة حين لم تستطع إقناع الشعب البحريني كله بعدالة قضيتها، وبالوقوف مع ثورتها، وحين تحركت بمفردها قبل استجماع كل مكونات الشعب البحريني، وقبل تحديد أهدافها بكل وضوح، لتكون الثورة ثورة شعب بكل مكوناته كما جرى في تونس ومصر، لا ثورة طائفة واحدة!

    إن على المعارضة البحرينية أن تدرك بأن سر نجاح الثورات العربية المعاصرة في تونس ومصر هو أنها لم ترفع أي شعارات طائفية أو دينية، ولا مطالب فئوية، لا ظاهرية ولا باطنية، وهو ما لم تستطع الثورة البحرينية تحقيقه حتى الآن، فقد كانت المسيرات وشعاراتها تنبئ بخلفية طائفية، وتنظمها أطراف طائفية مهما حاولت الظهور بأنها ثورة شبابية، وكان الخطأ الأفدح حين تم طرح موضوع التجنيس السياسي، وهو طلب فئوي خطير، يجعل من الثورة ثورة فئوية لا ثورة شعبية!

    إن (التجنيس السياسي) لم يبدأ اليوم، كما تحاول المعارضة الشيعية في البحرين إثارته، بل بدأ منذ بدأ المشروع الاستعماري البريطاني للخليج العربي منذ ما قبل 1900م، حيث فتح الباب على مصراعيه للتغير الديمغرافي للخليج العربي لترتيب أوضاع المشيخات الحاكمة التي وقعت معه اتفاقيات معاهدة الحماية السرية، من أجل ترسيخ حكمها بعنصر أجنبي يكون ولاءه للمشيخات لا للأرض والوطن، لتتحول سواحل الجزيرة والخليج العربي تحت الاحتلال البريطاني وفي فترة قصيرة إلى منطقة هجرة للإيرانيين الشيعة، وفي المقابل تم تهجير القبائل العربية التي كانت توالي الخلافة العثمانية، وترفض الاحتلال البريطاني وترفض تدخله في شئون المنطقة، كما جرى لقبيلة الدواسر في البحرين، ولقبيلة العجمان ومطير في الكويت في الحرب العالمية الأولى ومنعهما من دخول الكويت حتى للتموين، لحماية المشيخات، ولم يمض وقت قصير حتى أصبحت حاشية القصر الحاكم في المنامة والكويت هي من جالية المهاجرين الإيرانيين الشيعة، وهو أحد أسباب ثورة المجلس في الكويت سنة 1938م، حيث رفض الشعب الكويتي آنذاك هجرة الإيرانيين للكويت، ورفضوا التغيير الديمغرافي السكاني للمدينة، وقد قامت بريطانيا بالإيعاز بقمع الثورة في الكويت وفي البحرين في السنة نفسها، وتم فرض التغيير الديمغرافي بالقوة، وهو ما نشاهده اليوم في الإمارات حيث فتح الباب على مصراعيه لهجرة الهنود وللتغيير الديمغرافي فيها، لأغراض سياسية، ليصبح العرب أقلية في الخليج العربي!

    إن فتح ملف (التجنيس السياسي) لن يكون في صالح غير العرب في كل دول الخليج العربي، والاحتجاج بالأكثرية الشيعية اليوم في البحرين، هو كالاحتجاج بالأكثرية الهندية في الإمارات، أو الأكثرية اليهودية في فلسطين، والتي هي في حقيقتها أكثرية طارئة مستوردة لتقوم بمهمة وظيفية في مرحلة استعمارية قد انتهت، ولم تكن هجرات طبيعية، بل هجرات سياسية لغرض سياسي، أرادت بها المشيخات الاستقواء على سكان الخليج الأصليين بعنصر أجنبي!

    إنه ليس أمام من يريدون الإصلاح السياسي في الخليج العربي إلا التطلع للمستقبل، وطي صفحة الماضي، والانفتاح على كل فئات المجتمع على اختلاف مكوناتها وأعراقها، واحترام حقوق الإنسان، وحقوق المواطنة، والإيمان بحق الشعوب العربية الخليجية في الحرية، وحقها في اختيار حكوماتها، وحقها في الوحدة، بعيدا عن الطائفية والعصبية القومية والفئوية والمناطقية!

    لقد آن الأوان أن تراجع القوى السياسية الشيعية نفسها ومواقفها وتاريخها، لتستعيد ثقة الأمة بها، فقد أصبح هناك حاجز كبير من الشك والريبة بينها وبين الشارع العربي من الخليج إلى المحيط، خاصة بعد ما جرى من فظائع وجرائم في العراق جعلت الخليجيون يتشبثون بحكوماتهم مهما كانت دكتاتورية، حتى لا تتكرر المجاز الوحشية الهمجية التي قامت بها فرق الموت الشيعية!

    إن القوى السياسية الشيعية تعيش تناقضات وازدواجية في المواقف تماما كما يجري في إيران! ففي الوقت الذي تدعي فيه هذه القوى دعم خيار المقاومة في لبنان، تقف في المقابل مع حكومة الاحتلال الأمريكي في العراق، ضد المقاومة العراقية، بل وضد الأمة العربية والإسلامية كلها، بل وتنكر حتى وجود مقاومة عراقية، في الوقت الذي اعترفت أمريكا سنة 2007 بضراوة المقاومة ومشروعيتها!

    وفي الوقت الذي تقف القوى الشيعية في الكويت مع النظام ضد المعارضة الواسعة من الشعب الكويتي، تدعو في المقابل إلى دعم المعارضة ضد النظام البحريني وتناشد الأمة الوقوف مع مظلوميتها؟!

    وهو التناقض الذي تمارسه الكتلة الشيعية في البرلمان الكويتي، التي تتحالف اليوم مع حكومة فاقدة للشرعية والصلاحية، تنتهك حقوق الإنسان وحريته، وتصادر حقوق الشعب الكويتي في التجمع والتعبير، دون أن يصدر من هذه القوى الشيعية أي موقف يرفض هذه الممارسات، في الوقت الذي تتباكى هذه القوى نفسها على ما جرى في البحرين، بينما يعتذر نوابها وإعلامها عما قامت به الحكومة في الكويت من اعتداء على الشعب ونوابه وتجمعاته السلمية؟!

    كما رفضت هذه القوى الطائفية الوحدة الخليجية التي يتطلع لها ثلاثون مليون عربي في الخليج والجزيرة، لا لشيء إلا لأنها قد لا تخدم مصلحتها الطائفية، وقد انبرى عدد من النواب الشيعة في البرلمان الكويتي ضد وحدة النقد الخليجي لهذا الغرض ذاته، تحت ستار الخوف على الاقتصاد الوطني، كل ذلك على حساب مصالح الأمة الاستراتيجية!

    إن على الشيعة في البحرين والكويت والسعودية أن يتجاوزوا العقدة الطائفية، وأن يخرجوا من عباءتها، فعمقهم الطبيعي هو عالمهم العربي حيث يعيشون - وليست طهران التي يعيش النظام الطائفي فيها آخر أيامه – وأن يقفوا مع شعوب المنطقة العربية وتطلعاتها نحو الاستقلال والحرية والوحدة، بما في ذلك الاستقلال من الاحتلال الأمريكي في العراق والخليج، وأي تمالئ أو تلكؤ أو تبرير لهذا الاحتلال لمصلحة طائفية سيدفع ثمنه من وقف مع الاحتلال في المستقبل، كما حذر منه سابقا المرجع الشيعي اللبناني محمد حسين فضل الله!

    إن وقوف الأقلية الشيعية في الكويت اليوم ضد تطلع الشعب الكويتي للإصلاح السياسي، وضد تطلعه للحرية، وللحكومة المنتخبة، لحسابات طائفية أدى كل ذلك إلى عزلتها من جديد، وانكفائها على نفسها، حيث تخندقت مرة أخرى مع النظام ضد الشعب، وهو أيضا ما أفقد الثورة البحرينية تعاطف الشعب الكويتي- فضلا عن تعاطف باقي شعوب الخليج العربي – الذي كان دائما ما يقف مع الشعب البحريني وقواه التحررية ضد الاستبداد، كل ذلك بسبب ازدواجية الموقف الشيعي وتناقضه، وممارسته للتقية السياسية، مما أفقد الشارع العربي ثقته به، لعدم معرفته بمشروعه وأهدافه الحقيقية،


    وهل هو حقا مع الاحتلال أم مع الاستقلال؟

    وهل هو مع الوحدة أم مع مشروع التجزئة؟

    وهل هو مع الحرية لشعوب المنطقة أم مع الاستبداد؟

    وهل هو مع المستقبل أم مع الماضي وعقده التاريخية ومظلوميته كما يروج خطابه الإعلامي ليعزز الشحن والاحتقان الطائفي؟
     
  11. توه وصلني مسج من أخبار الراي:

    قوات من قطر تدخل البحرين للمساهمة في حفظ الأمن


    الله ينصرهم ويرجعون سالمين
     
  12. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    خليجنا واحد... وشعبنا واحد

    اللهم احفظ الكويت والبحرين والسعودية وقطر والإمارات وعمان وسائر بلاد المسلمين...

    خليجنا واحد وشعبنا واحد
     
  13. عزرائيل

    عزرائيل بـترولـي نشيط جدا

    212
    0
    0
    الله يحفظ بحرين واهلها ويحفظ ملكها و من كل مكروه
    والله يحفظ الخليج من كل طامع وحاسد وحقود
    اللهم احفظنا من من كل عنصرية او طائفية
    امين يارب العالمين
     
  14. شعيباوي

    شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

    362
    12
    18
    إحترم نفسك

    يالعجمي إحترم نفسك. تعرف منو النجس يا ***
     
  15. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    رسالة تنبيه

    تنبيه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخوة والأخوات أعضاء المنتدى

    على الجميع إلتزام أدب الحوار والكتابة بمسئولية دون تجريح... وقد كررنا ذلك التنبيه مراراً
    وسوف نقوم بإلغاء المشاركات المثيرة للنعرات الطائفية مع إتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه صاحبها

    شاكرين للجميع حسن التعاون
     
  16. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    Hopefully
     
  17. WaRiO

    WaRiO بـترولـي مميز

    نتمنى هذا ياخوي فهد .....

    وبالنسبه للمفترشين بالدوار ما اعتقد انهم انجاس ... ناس تبي حقوقها وكل شعب ادرى في ديرته


    موفقيين
     
  18. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    بارك الله فيكم اخواني واخواتي
    نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد لما فيه المصلحة العامة
    وحفظ الكويت وأهل الخليج من كل سوء
    :):):)
     
  19. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    سمعنا اخبار انتشرت انه قتل عسكري قطري من قبيلة معروفه علي ايدي المتظاهرين ..........وأقول لايران تخسين ماتقدرين تدخلين في شؤون دول مجلس التعاون لوتروح ارواحنا
     
  20. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    رساله الى اخي فهد شموه

    اخ فهد اذا كان الامر فيه ذكر اسم ايران فارجو منك عدم اعتبارها طائفيه فأنت انسان عاقل وتفهم انه ايران اعلنت الحرب على الشقيقه البحرين والدليل على ذلك تهديدها بعد دخول درع الجزيره والدور جاي على دوله خليجيه شقيقه أخرى. ولن نتعرض للمذاهب*فنحن نعلم انه هناك عقلاء في الطرف الاخر
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة