الى متى يا ادارة اتقوا الله فينا وخافوا ربكم

الكاتب : كنترولkoc | المشاهدات : 680 | الردود : 4 | ‏11 مارس 2011
  1. كنترولkoc

كنترولkoc بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركااته ,,

الى متى هالحاله الموظف اذا مشى رسمي وعلى حسب القوانين مايخلص شغله الاجازه لازم واسطه على شان ينزلها لك ضاحب السمو الملكي موظف الموارد البشرية بالموفمنت واذا دقيت او اتصلت عليه لمتابعة اجازتك يكلمك وكانك تطر منه مع العلم انها اجازتك ومن حقك كموظف ولكن السبب الرئيسي في هذا الشي انها فوائدة مشتركة ومنافع بين المسؤولين والأدمن ظبظني واظبطك بالمعنى الصريح واذا ماعندك واسطه مايمشي شغلك واجازتك ماتنزل موفمنت الا بعد ماتطلع اجازه ويعطلك لا انت الي حجزت ولا ظبطت امورك ولا سويت اي شي على كف عفريت ناطر نزلت الاجازه ولالا واذا شلت التلفون وكلمت سين من الناس في نفس اليوم تنزل لا وكلام الادمن يقلب عسل معاك انت من طرف فلان الله يطول عمره هذي كلها اسلوب فاشل يفقد الموظفين الثقه بقوانين ونظم الشركة هذا اذا بقى شي من الثقه وكل هذا ليش تكسب للانتخابات او غيره وغيره والكل يدري ;)
    اتقوا الله يا ادارة ويا مسؤولين ويا ادمن وعطوا الناس حقوقها عيب ولله الي قاعد يصير والكل ساكت والي ماعنده واسطه شيسوي يتبهذل بهالشركة من كل صوب لامن تقييم لازم واسطه والاجازه واسطه والكورساتا واسطه المستشفى واسطه ما صارت يا ناس ولله قاعد اتكلم من قهر لي متى اخاف يجي يوم واقول لتي بوي الي عندنا سوى لي قهوه يقول وين واسطتك :d

2. التكنلوجي

التكنلوجي بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    انشششششهد
    كلامكـ 100%
    الله يعطيك العافيه ع الموضوع المهم الي لازم يشوفون لنا صرفه فيه
    ملينا من الواسطه كل واحد يبي يتجمل على شي هو من حقت والمفروض انك تاخذه بدون واسطه ولا تكلم فلان وعلان
    حسبي الله وهو نعم الوكيل,,,

3. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    هم حياك الله اخوي

بالنسبة للواسطة هاذي مو بس عندنا هاذي أنتشرت في الكويت كلها كل شي بواسطة.

أما بالنسبة لموضوع الإجازات للأسف لم يعد الحال مثل ماكان بالسابق وأنا أتكلم عن قبل 7 إلى 10 سنوات تقريباً.

كان في إلتزام في جدول الإجازات إجازتك توقعها قبل لا تطلع بشهر أقل تقدير وتنزل موفمنت قبل لا تطلع بأسبوع وتكون واصلتك نسخه من الإجازه فيها جم يوم تطلع وكم باقي لك رصيد ومتى آخر يوم إجازه.

بس الحين وللأسف بسبب النقص في عدد الموظفين وعدم الألتزام بالجدول بالشكل الصحيح قمنا نشوف هالمشاكل.
    الموظف يطلع إجازه شهر ويرد الدوام يداوم وإجازته مانزلت بالسيستم وآخر السنه يقولون لك انت عندك رصيد إجازه 45 يوم لازم تطلع تقول له انا طلعت شهر يقولك مافي إثبات الأوراق تضيع مافي متابعة ولا في تحمل مسؤولية ولا في محاسبة من قبل الإدارة.

يعني الخمال مو بس من الآدمن المشكلة حتى من الإدارة صار عندهم لا مبالات بالشغل وهمهم الوحيد ماتوصل شكاوي حق الأعضاء المنتدبين ولما تصير مشكله يرقعونها بأي شكل حتى لو ماتكون قانونيه المهم مش الشغل.

ولا تنسى إنشغال الإدارة بكوراستهم والديوتي ألي يروحون 400 يوم بالسنة ... ما نقول الله يكون بالعون.

اقول مالك إلا الواسطة والله يعينك

4. كنترولkoc

كنترولkoc بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    مشكورين اخواني على الرد ويعطيكم ألف عافيه والشكوه لله الشكوه لغيره مذله

5. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0