الدورات الخارجية

الكاتب : بو عمر | المشاهدات : 1,184 | الردود : 5 | ‏10 مارس 2011
  1. بو عمر

بو عمر بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    16
    السلام عليكم وصبحكم الله بالخير
    يا اخوان في احد يقدر يفيدني عن مواقع نقدر نطلع فيها دورات او اسامي شركات؟
    انا عندي Petroskill and Eurotraining
    يعطيكم العافيه :)

2. وفرة الخير

وفرة الخير بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    في قائم ( لسته) في مركز التدريب البترولي او مركز التدريب الخاص في شركتك لان شركتنا فيها ناس تبي العموله ولا ليش ما يوزعون على الاقسام و سكرتير القسم ادزها بالايميل للموظفين ويختار ويرسلها لسكرتير والسكرتير يرسلها للاحمدي مو لازم موافقة مركز التدريب بس بسكم فوضى والاحمدي يرسلها حق sac اذا الامر يلزم كافي ان نفط الخليج تدفع نص القرض الاسكاني حق موظفين sac
    اسف طولتها عليك بس مدفونه ومغلفه حق نقابتك الي مستانسها بأنجازاتها الاخيرة

3. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    قلبك متروس....فضفض فضفض لا تخلي بقلبك شي. وشرايك بالسعودي السينيور اللي بالترينينج واللي عنده سكرتيره اجنبيه وشركتك يسونله الف حساب.

4. بو عمر

بو عمر بـترولـي نشيط جدا

164
    0
    16
    هذا غير القرار الجديد بعدم الذهاب الى اوروبا و امريكا الا للقريدات العاليه بعد ما كان يعتمد على مستوى اللغه الانجليزيه.

يعطيكم العافيه وما قصرتوا

5. هلا خفجى

هلا خفجى بـترولـي نشيط جدا

179
    0
    0
    الدورات الخارجية حق ناس وناس وياليت الشركة تنتبه حق الموضوع موظفين صارلهم سنين ما راحوا هذا اجحاف وانتقاص من حقوق الموظف

6. وفرة الخير

وفرة الخير بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    :) بس ما شفنا منه شر والله انا اشوفه متعاون مع الكل . انا اعتب على الادراة الي تختص في التدريب يعني ليش الموظف ما يقدم دورته الخارجيه عن طريق سكرتير القسم ومن ثم سكرتير القسم يرسلها الى الاحمدي بعد ما تعتمد من ناظر الدائرة يعني ليش موافقة مركز التدريب اهو لو داخل مركز التدريب بنقول أجراء روتيني وشي طبيعي بس هذى كورس خارجي وحق لكل موظف يستحق الدورة الخارجية .

اذا كان الهدف من ان مركز التدريب يبحث للموظف الدورة المناسبة له حسب ما يطلب الموظف نتفق معهم. بس اذا الموظف بحث و من ثم وجد الدورة المناسبة عن طريق معهد معتمد من مؤسسة البترول الكويتية ما هوا الحل . الحل كا التالي :
    كل ما على الادارة المختصة في التدريب في الاحمدي ترسل ايميل الى كل الداوئر مبينه في الايميل اسم كل معهد ومركز تدريب معتمد من مؤسسة البترول
    لأن المصيبة العظمة على سبيل المثال ان مركز التدريب ألي في الوفرة أقول دورتك ما نعتمدها انزين ليش يا جماعه المركز إلي انا رايحله معتمد من مركز التدريب البترولي الرئيسي انت ليش مو موافق جهز نفسك لصدمة اقولك شوف طال عمرك لأن المعهد هذى او مركز الدراسات هذى أرسلناله اكثر من موظف فا شوفلك مركز او معهد دراسات اخر لوووول يعني شنو ترظيه
    انزين اذا الوقت او الدورة ما تناسبني في المراكز الأخرى شوووو هوووووواااااااا الحل

اي من .... أسااااء ......

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة