إيكويت تفتتح مشروعين لخدمة المجتمع بتكلفة مليون دينار

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 577 | الردود : 1 | ‏9 مارس 2011
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    إيكويت» تفتتح مشروعين لخدمة المجتمع بتكلفة مليون دينار
    مجمع الاحتياجات الخاصة للأطفال في مستشفى العدان



    أعلن مدير الاتصالات الحكومية في شركة «ايكويت محمد غريب حاتم ان الشركة افتتحت اثنين من أكبر مشاريعها للخدمة المجتمعية بتكلفة هندسية مليون دينار وهما مجمع الاحتياجات الخاصة وجناح للأطفال بمستشفى العدان.
    وأوضح ان المشروع الأول يعتبر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وهو عبارة عن صالة تتكون من طابقين متعددة الأغراض يشمل طابقها الأول حمام سباحة أولمبي كبير حسب المقاييس الدولية وبكامل مرافقه للبطولات الدولية، و الطابق الثاني صالات متعددة الأغراض ومتخصصة.
    كما يشمل المشروع الثاني على جناح متكامل لخدمة الأطفال على أحدث تكنولوجيا وتصميم ويعمل الآن على مدار الساعة، هذا وقامت الشركة بإعداده من الصفر ليصبح اليوم من أهم أجنحة مستشفى العدان للأطفال، هذا اضافة الى عمل كاونتر في مستشفى العدان متطور ومتخصص للاستقبال اليومي للمراجعين في المستشفى وجهاز ترقيم للحوادث.
    وأضاف ان الشركة حالياً تدرس عدة مشاريع داخل المستشفيات الكويتية منها ترميم جناحين في مستشفى الأورام الجينية ومركز طبي متكامل ومتخصص لأمراض الكلى في مستشفى مبارك الكبير، بعد أن قامت الشركة منذ سنوات بتزويد قسم الأطفال بجهاز كمبيوتر حديث يربط القسم بكل أجنحة المستشفى.
    وقال إن الشركة تضع لها رؤية وشكلت فريقاً للخدمة المجتمعية وفريقاً للتبرعات وترى أن المجتمع الكويتي من أهم المناطق التي تقع في نطاق الخدمات التي تقدمها الشركة في برنامجها للخدمة المجتمعية​

    الوطن
     
  2. كويتي وافتخر Q8

    كويتي وافتخر Q8 بـترولـي نشيط

    148
    2
    18
    هندسة الحياة
    وطن النهار


    ما شاء الله شي طيّب ونفتخر فيه ..

    عساهم على القوة .. وعسى الله يبارك لهم ..

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة