(( نقابة نفط الخليج )) الكويتية لنفط الخليج قررت عدم خصم علاوة بدل الطريق و أي بدلات أخرى عند مشاركة

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 677 | الردود : 0 | ‏8 مارس 2011
  1. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    صرح رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج فالح سعد العسكر بان العاملين لدى عمليات الوفرة المشتركة يعانون من المشاكل الدائمة في الطريق المستخدم من ميناء عبد الله إلى الوفرة نظرا لانشغال الطريق بالسيارات الصغيرة و الكبيرة و الشاحنات و التناكر بأنواعها من مياه و صرف صحي و وجود الكسارات و التريلات التي تقوم بقطع الطريق من الجانبين و خلو الطريق من أي تنظيم مروري كذلك وجود الجمال العابرة و الأرتال العسكرية و عدم سلامة الطريق ليلاً و عدم وضوح الرؤية لوجود الرمال على جانبي الطريق .

    و قال العسكر بأنه قد آن الأوان لان تلتفت الشركة الكويتية لنفط الخليج لأبنائها العاملين بعمليات الوفرة المشتركة و ان تقوم بتغيير مسار موظفيها إلى طريق ( أم صفق ) و ذلك دحرا لمعاناتهم اليومية في الذهاب و الإياب لمقر عملهم حيث ان الطريق المستخدم حالياً هو طريق يخدم العديدمن مرتاديه في منطقة عمليات الوفرة المشتركة و مرتادي المزارع و جواخير الأغنام و فروسية الأحمدي و نادي الهوكي كذلك مدينة صباح الأحمد السكنية و ان أعداد المركبات التي تتردد على هذا الطريق يجاوز العشرة آلاف سيارة يومياً ، مما يعرض الموظفين إلى الكثير من الحوادث .

    و اوضح العسكر ان النقابة سبق لها و ان طالبت في اجتماع المفاوضة المباشرة مع إدارة الشركة بتاريخ 20/07/2010 بزيادة علاوة بدل الطريق للعاملين بعمليات الوفرة المشتركة ، و التي أبدت تفهمها لهذا الموضوع ، و وعدت بالنظر فيه بأقرب وقت حرصاً منها على سلامة الموظفين و دحرا لمعاناتهم .

    و أضاف العسكر بان إدارة الشركة قد قامت سلفاً بصرف بدل طريق لأبنائها الموظفين بواقع ساعتين نظرا لبعد المسافة و خلو الطريق من أية عوائق ، أما الان وقد تغيرت ظروف هذا الطريق و أصبح مشغولا بكل المعوقات التي سبق بيانها الأمر الذي أصبحت معه الساعة التي يصرف عنها الموظف بدل الطريق لا تكفي للوصول لمقر عمله مما يترتب عليه ان تقوم الشركة بمراجعة هذه المدة و زيادتها ذهابا و إيابا .



    و أختتم العسكر تصريحه في أنه واثق تمام الثقة في إدارة الشركة التي تتمتع بسعة صدر ودراسة للواقع و متطلبات العمالة و العمل بشكل دؤوب لمصلحة أبنائها متمنياً منها السعى جاهدة في تغيير مسار أبنائها من طريق الوفرة إلى طريق ( أم صفق ) و زيادة علاوة بدل الطريق و العمل على تلبية مطالب أبنائها الكويتيين موظفي الوفرة . داعيا جميع الموظفين لبذل المزيد من الجهد لإعلاء اسم الكويت في هذه المنطقة و العمل مع أشقائهم السعوديين يدا بيد من أجل مصلحة الشركتين في آن واحد .

    و أكد العسكر بان حقوق العاملين أمانة واقعة على عاتق كل أعضاء مجلس إدارة النقابة من خلال الجهد و المثابرة للتثبيت التواجد الكويتي للعاملين في منطقتي العمليات المشتركة لرد بعض الجميل لهذا البلد المعطاء .

     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. UNIONKGOC
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    5,944
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,208
  3. UNIONKGOC
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    7,013
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,939
  5. UNIONKGOC
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,553

مشاركة هذه الصفحة